mageedesign1.com

شركة جرافيك ديزاين

شركة جرافيك ديزاين

جدول المحتويات

تصميم الجرافيك هو كل ما يتعلق بالمحتوى المرئي للتصميم، ويهدف إلى إيصال الفكرة من خلال استخدام النصوص والصور والألوان والرموز والأشكال المختلفة. في الآونة الآخيرة زاد البحث عن شركة جرافيك ديزاين لأن أصحاب المشاريع والشركات أصبحوا على دراية كافية بأهمية تصميم الجرافيك في إيصال أهدافهم التسويقية لأكبر عدد من العملاء المحتملين وبالتالي زيادة المبيعات.

ماهو الجرافيك ديزاين في أفضل شركة جرافيك ديزاين ؟

الجرافيك ديزاين هو فن بصري يهدف إلى إيصال فكرة معينة إلى الجمهور، وذلك من خلال استخدام وسائل غير تقليدية مختلفة للوصول في النهاية إلى عمل فني مبدع يوصل الفكرة بسهولة ووضوح. يقوم بتصميم الجرافيك مصمم واحد أو مجموعة من المصممين. يمكن اعتباره أيضًا تطور لفن الرسم الذي كان يلجأ إليه الناس قديمًا للتعبير عن أفكارهم وما زالوا يستخدموه بالتأكيد. لكن التطور التكنولوجي الكبير يوفر العديد من أدوات الجرافيك التي تسمح للمستخدم بالحصول على أفضل التصاميم.

ما هي أفضل شركة جرافيك ديزاين

بعد أن تعرفنا على معنى الجرافيك ديزاين، من المهم ذكر أفضل شركة جرافيك ديزاين لتحصل على أفضل خدمات التصميم. مجيد ديزاين شركة جرافيك ديزاين محترفة وتقدم خدمات متعددة في مجال تصميم الجرافيك والتصوير وننصحك باختيارها لأن لها مميزات عديدة تشمل:

  • تقديم جميع خدمات تصميم الجرافيك بأعلى جودة.
  • الحصول على إعلان جرافيك احترافي يجذب المستهلكين لشراء السلعة ويزيد من أرباح الشركة.
  • الشركة خبرة في مجال تصميم الجرافيك والتصوير وولديها قائمة أعمال مشرفة.
  • تسليم المشروع في المواعيد المتفق عليها بدون أي تأخير.
  • توفير خيارات كثيرة من التصاميم لتختار من بينها.
  • تقوم الشركة بدراسة متطلبات الجمهور قبل البدء في التصميمات من أجل ضمان الحصول على تصميم جذاب للجمهور المستهدف.
  • تقديم إعلانات مبتكرة وتسهم في نجاح الحملة الترويجية ككل.
  • تقديم أنواع مختلفة من الإعلانات سواء التلفزيونية أو على الإنترنت أو في الشوارع.
  • تضم أفضل مصممين الجرافيك القادرين على ابتكار تصميمات عالية الجودة لتوفير الوقت والجهد على العميل.
  • استخدام أحدث وسائل وأدوات تصميم الجرافيك.
  • أسعار تناسب ميزانيات مختلفة مع الاحتفاظ بجودة العمل، وهي معادلة صعبة لن تجدها إلى مع شركة جرافيك ديزاين محترفة وتسعى إلى إرضاء عملائها مثل مجيد ديزاين.
  • الشركة لديها معايير أخلاقية لا تتخلى عنها، وتسعى دائمًا إلى رضاء العملاء.
  • تقديم عروض وخصومات دون التخلي عن جودة التصميمات.
  • المرونة في التعامل، فإذا أراد العميل القيام بأي تعديلات نقوم بما يريد طالما في صالح التصميم.
  • استخدام تصميمات خالية من الجمل الطويلة بل نعتمد في نجاح الفكرة على عناصر التصميم مثل الألوان والصور والرسومات، لأنها أكثر ما يجذب الجمهور على عكس النصوص التي تشعر الجمهور بالملل.
  • إدارة الحملات التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تحديد أفضل المنصات للترويج لخدماتك أو منتجاتك،ويتم ذلك ناءًا على تحليل الجمهور والمنافسين.
  • تقديم تشكيلة واسعة من خدمات التصميم الجرافيكي. مثل الشعارات، وبطاقات العمل، والبروشورات، وتصاميم السوشيال ميديا وغيرها.

شركة مجيد ديزاين كما أوضحنا أفضل شركة جرافيك ديزاين لأنها تقدم خدمات متكاملة وتشمل خدمات تصميم الجرافيك ما يلي:

  • تصاميم بوستات اليوم الوطني.
  • تصميم الشعارات.
  • تصميم بروفايل احترافي للشركات.
  • تصميم بانرات إعلانية للمواقع باحتراف.
  • تصميم بوستات سوشيال باحتراف.
  • تصميم هوية بصرية.
  • تصميم هوية حسب الطلب.

أنواع الجرافيك ديزاين

هناك أنواع مختلفة للجرافيك ديزاين، ومن أهمها:

خدمة التصميم الإعلاني

هي عبارة عن جميع التصميمات التي تستخدم في الدعاية والإعلان، ويجب اختيار شركة جرافيك ديزاين قادرة على توصيل رسالة الإعلان بسهولة ووضوح من خلال استخدام تصميم مبتكر من حيث الفكرة واستخدام الألوان والصور وغيرها من المؤثرات، وذلك من أجل تحفيز الجمهور على شراء المنتج أو الخدمة المعلن عنها، بالإضافة إلى توجيه الجمهور لأخذ رد فعل بالشراء. كما أن بعض تصاميم الإعلانات تكون من أجل الإعلان عن الشركة نفسها لزيادة التعريف بها.

تصميمات واجهات المواقع الإلكترونية

يعتمد نوع الجرافيك ديزاين هذا على الإبداع في تصميم واجهة الموقع بطريقة تناسب الهوية التجارية والبصرية للعلامة التجارية المالكة للموقع الإلكتروني. كما يجب أن يتناسب التصميم مع طبيعة الجمهور المستهدف.

تصميمات وسائل التواصل الاجتماعي

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة تسويقية هامة، ويلجأ الجميع إليها لتسويق منتجاته وخدماته، ويتم ذلك من خلال استخدام أفضل تصميمات الجرافيك لجذب عدد كبير من الجمهور المستهدف. كما يجب أن يتناسب تصميم الجرافيك نوع المنصة التي سيعرض عليها، لأن هناك عدة منصات لكلًا منها معايير معينة يجب الالتزام بها ومنها الفيسبوك وتويتر وانستغرام.

تصميمات الهوية البصرية

تضم تصميمات الهوية البصرية كل ما هو مرئي في العلامة التجارية مثل الشعار والألوان والخطوط والرموز، ويجب أن تكون هذه الأشياء مناسبة للهوية التجارية لأن الهوية البصرية هي ما يميز علامة تجارية عن غيرها. يجب على أي شركة جرافيك ديزاين أن تقدم تصميمات هوية بصرية عالية الجودة لتميز العميل عن غيره من المنافسين.

تصميمات التعبئة والتغليف

هي نوع من الجرافيك ديزاين وهو التصميم الخاص بغلاف المنتج وطريقة تغليفه. تحرص أفضل شركة جرافيك ديزاين على اختيار تصميمات تناسب المنتج المعلن عنه، والعمل على إبراز تفاصيله لينتبه إليها الجمهور المستهدف وتزداد المبيعات.

تصميم المطبوعات

المطبوعات هي أي شئ تتم طباعته مثل اللافتات والكروت الشخصية والبانرات والأعلام، وكلًا منها له أبعاد مختلفة لذا يجب تصميمها من قبل شركة جرافيك ديزاين محترفة من أجل الحصول على تصميم جذاب وواضح في نفس الوقت. تشمل أنواع المطبوعات ما يلي:

  • تصميم البزنس كارد.
  • البرشور والكتالوجات
  • اللوحات الإعلانية للطرق

تصاميم الموشن جرافيك

هي خدمة استخدام الرسوم المتحركة والمؤثرات الصوتية المختلفة سواء بالموسيقى أو التعليق الصوتي. هذه الطريقة تلجأ إليها شركة جرافيك ديزاين عندما يصعب التعبير عن فكرة التصميم بالصور الثابتة. تتنوع استخدامات تصاميم الموشن جرافيك وتشمل:

  • تصميم الأفلام الكرتونية.
  • الفيديوهات المتحركة متنوعة الحجم.
  • تصميم الإعلانات الترويجية للخدمات والسلع والمنتجات.
  • تصميم الرسوم البيانية والأشكال الهندسية المتعلقة بالمشروعات.
  • تصميم محتوى مميز لشرح المواد العلمية للطلاب.

تصميم الشعارات

الشعار هو رمز الثقة بين العلامة التجارية والمستهلك، فبمجرد رؤية الشعار يتذكر المستهلك العلامة التجارية. الشعار الجيد يجعل العميل يقبل على شراء المنتج او الخدمة ويشعر بالثقة بأنها تقدم أعلى جودة وأفضل سعر. عليك باختيار شركة جرافيك ديزاين محترفة في تصميم الشعار للحصول على شعار جذاب لشركتك.

تصميم بروفايل الشركة

بروفايل الشركة هو ملف تعريفي عنها، حيث يوضح للجمهور كل شئ عن الشركة مثل تاريخ نشأتها والتطورات التي قامت بها، والصعوبات التي مرت عليها، وجميع منتجاتها وخدماتها بالتفصيل. علاوة على توضيح جميع وسائل التواصل مثل أرقام التليفون والعنوان والبريد الإلكتروني والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصميم البنرات لموقعك الإلكتروني

البنرات الإعلانية من أكثر أشكال الإعلانات شيوعًا. هي لافتة إعلانية رقمية مستطيلة الشكل أو مربعة كما أن لها أبعاد مختلفة على حسب الغرضمنها. قد يكون الهدف منها الترويج للمنتجات وخدمات العلامة التجارية، أو الإعلان عن حدث معين أو الحصول على زوار للموقع. يتكوّن البنر من أربعة مكونات أساسية وهي؛ صورة المنتج أو الخدمة، شعار العلامة التجارية، ورسالتها التسويقية، والدعوة إلى اتخاذ إجراء CTA أي اتخاذ قرار بالشراء.

تصميم فيديوهات إنفوجرافيك

هي عبارة عن مجموعة من الصور والكلمات التي تحول البيانات المعقدة إلى رسوم مصورة لتكون سهلة على من يراها ويستطيع استيعاب المعلومات الموجودة بها بسرعة، لأن ليس أمامه الكثير من الوقت بل هي لحظات قصيرة.

تصميم فيديوهات دعائية وتعليمية

الفيديوهات الدعائية من الوسائل الفعّالة في زيادة الزوّار إلى موقعك الإلكتروني، وذلك للتعريف بشركتك وطبيعة نشاطها. كما تعرض هذه الفيديوهات كيفية الاستفادة من الخدمات والمنتجات المقدمة.

احصل على خدمات تصميم الجرافيك الآن بأعلى جودة من مجيد ديزاين.

شركة جرافيك ديزاين

أهمية تصميم الجرافيك

تصميم الجرافيك مهم لأسباب عديدة فهو أساس كل عنصر مرئي تره كل يوم في السوشيال ميديا أو التلفزيون أو إعلانات الشوارع أو على المواقع الإلكترونية. علاوة على أنه جزء من تصميم أي كتاب أو المطبوعات. تشمل الأسباب الأخرى ما يلي:

بناء هوية العلامة التجارية

يساعد تصميم الجرافيك الناجح في التعريف بهوية الشركة من خلال الاهتمام بعناصر مختلفة أهمها الهوية البصرية التي تضم الشعار وكل ما هو مرئي، بحيث يستطيع الجمهور التعرف على العلامة التجارية بمجرد رؤيتها. كما تمنح تصميمات الجرافيك الفرصة للشركات لسرد قصتها بطريقة جذابة، حيث أن العملاء يرفضوا أو يتقبلوا العلامة التجارية من خلال تصميماتها في وسائل الإعلان المختلفة.

بناء علاقة ثقة بين الشركة والعميل

تصميمات الجرافيك تساعد أصحاب الشركات في بناء علاقة قوية بالعملاء وكسب ثقتهم من أجل أن يعيدوا الشراء، ولا يذهبوا إلى علامات تجارية أخرى منافسة. لذا يجب اهتمام أي شركة جرافيك ديزاين بإنشاء تصميمات جذابة للجمهور .

التميز عن المنافسين

تصميمات الجرافيك تميز العلامة التجارية عن غيرها، والجمهور يجب أن يرتبط بالعلامة التجارية التي تبدو جيدة، ويظهر ذلك من خلال الاهتمام بجودة التصميمات، فالتصميم الجيد يبقى في الأذهان لمدة طويلة ويؤثر على قرار الشراء.

تجعلك تبدو بشكل أفضل

تصميمات الجرافيك المبدعة والمحترفة تجعلك تبدو أفضل منذ اللحظة الأولى لرؤيتها، وتجعل العملاء يكونون آراء إيجابية ويقومون بالشراء.

توصيل الأفكار بسهولة

تصاميم الجرافيك الناجحة تمكنك من إيصال أفكارك إلى الجمهور بسهولة ووضوح وذلك من خلال استخدام الصور أو الرسومات أو الرموز أو الرسوم البيانية وغيرها من العناصر المرئية. يوفر ذلك عليى العميل استخدام الكثير من النصوص التي لا يلتفت إليها العميل من الأساس، لأنه يريد الحصول على المعلومة بسهولة.

نرشح لك خدمة تصميم بوستات سوشيال باحتراف من مجيد الآن.

شركة جرافيك ديزاين

أساس الحملات التسويقية والتوعوية

تصاميم الجرافيك من الركائز الأساسية في مجال التسويق سواء للمنتجات أو الخدمات، كما أنها تلعب دور هام في نجاح حملات التوعية التعليمية أو الصحية وغيرها، لأنها قادرة على توصيل الأفكار بسهولة.

كيف يؤثر الجرافيك ديزاين على نجاح خطتك التسويقية؟

لقد ذكرنا أن الجرافيك ديزاين مهم لنجاح الحملات التسويقية والآن نوضح لكم أكثر كيف يؤثر في نجاحها، وإليك أهم النقاط في هذا السياق:

  • تصميم الهوية البصرية هو العامل الأساسي لتظل تصميماتك في أذهان المستخدمين، ويتم ذلك من خلال استخدام الألوان والصور والرسومات والخطوط المميزة. تظهر بعض الدراسات أن نسبة 40% من الجمهور يستجيبون للرسالة التسويقية بمجرد رؤية التصميم.
  • مدة بقاء الجمهور المستهدف في الموقع الإلكتروني يعتمد على مدة جودة تصميم واجهة الموقع.
  • يعتمد المسوقون على تصميمات الجرافيك بنسبة بنسبة 70% في الخطة التسويقية.
  • تصميمات جرافيك الفيديو تحظى بأكبر مشاهدات.

أهمية اختيار الألوان في التصميم الجرافيكي

استخدام الألوان هو المحفز الأول للجمهور للانجذاب للتصميم الجرافيكي، واستخدام الألوان السيئة تؤدي إلى نفور الجمهور من الرسالة التسويقية، لذا لابد من اختيار ألوان مناسبة لعلاماتك التجارية ولطبيعة منتجك وهدفك من التصميم، إليك مثال صغير عن الألوان ودلالاتها:

  • اللون الأزرق يعطي احساس بالدفء والقوة والمصداقية.
  • اللون الأحمر يعبر عن الحب ويعزز عملية اتخاذ القرار.

أما الألوان السيئة فتقلل من قدر العلامة التجارية وترسل رسائل سلبية للجمهور، لأنها تشتت انتباههم وتفقدهم الثقة في العلامة التجارية. فإذا كانت العلامة التجارية غير قادرة على جذب الجمهور من خلال تصميمات الجرافيك، فكيف ستقدم منتج جيد.

نصائح تساعدك في اختيار أفضل شركة جرافيك ديزاين

إذا كنت ترغب في إنشاء تصميم جرافيك رائع يجذب العملاء إلى علامتك التجارية، ويحقق أهدافك التسويقية، فلابد من اختيار شركة جرافيك ديزاين محترفة، وإليك بعض النقاط التي تساعدك في الاختيار:

  • الإطلاع على سابقة أعمال الشركة الجرافيك لمعرفة مدى ابتكارهم وابداعهم.
  • الاطلاع على المجالات التي عملت فيها شركة الجرافيك في السابق، للتأكد من تخصصهم في مجالك
  • الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • مهارات فريق الجرافيك ديزاين في الشركة.
  • التعرف على أسعار الشركة ومقارنتها بأسعار الشركات الأخرى، مع الوضع في الاعتبار مدى جودة الخدمات المقدمة.

كم سعر تصاميم الجرافيك

وضع سعر محدد لتصميمات الجرافيك أمر صعب، لأنه يتحدد على عوامل عديدة مثل حجم شركة الجرافيك ديزاين فالشركات الكبيرة ذات الخبرة التي يعمل بها عدد من أفضل المصممين تكون أسعارها أعلى من الشركات المبتدئة.

كما أن نوع التصميم يؤثر على سعره، حيث أن هناك أنواع كثيرة من التصميمات مثل تصميمات الهوية البصرية أو تصميات الشعار أو تصميم واجهة موقع إلكتروني. حتى أن النوع الواحد من التصميمات قد يختلف سعره، على سبيل المثال تصميمات السوشيال ميديات تختلف على حسب حجمها والمنصة التي ستوضع بها. لأن هناك منصات عددية مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام ولكلًا منها متطلباتها.

يختلف أيضًا السعر على مدى تعقيد التصميم، التصميمات المعقدة تكون أعلى في السعر من التصميمات البسيطة، ويختلف السعر وفقًا لكمية متطلبات العميل وكمية التعديلات التي يريدها، وغيرها من العوامل التي تؤثر في السعر. للحصول على أفضل أسعار ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين.

حجم صناعة الجرافيك ديزاين

صناعة الجرافيك ديزاين أصبحت من أهم الصناعات في العالم في الآونة الأخيرة ومع التطور التكنولوجي وتطور وسائل الإعلان. وصل حجم صناعة الجرافيك في الولايات المتحدة 21 بليون دولار، والرقم في تصاعد كل عام.

خلاصة القول، اختيار شركة جرافيك ديزاين أمر هام للحصول على تصميمات جرافيك ناجحة، يمكنها جذب الجمهور لعلامتك التجارية وتشجيعهم على شراء منتجك أو خدمتك. تعتبر شركة مجيد ديزاين من أفضل شركات الجرافيك ديزاين لأنها تقدم لك جميع خدمات تصميم الجرافيك بأعلى جودة. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: