mageedesign1.com

سعر تصميم بوستات انستقرام

سعر تصميم بوستات انستقرام

جدول المحتويات

بوستات انستقرام أداة تسويقية فعالة ويقبل على استخدامها الكثير من أصحاب الشركات للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، ولا يقتصر استخدام هذه البوستات على الأغراض التجارية فقط، بل يمكن استخدامها للترويج لحدث معين أو فكرة معينة. نقدم لكم في هذا المقال مزيد من المعلومات عن سعر تصميم بوستات انستقرام والعوامل المؤثرة في السعر في مجيد ديزاين.

سعر تصميم بوستات انستقرام

تستخدم بوستات انستقرام في الترويج لأغراض عديدة، ويختلف سعر تصميم بوستات انستقرام بناءًا على عوامل مختلفة مثل خبرة المصمم، لكن بشكل عام سعر تصميم بوستات انستقرام حوالي 50 ريال سعودي.

أهمية تصميم بوستات انستقرام

انستقرام من وسائل التواصل الاجتماعي الهامة في مجال التسويق للمنتجات والخدمات المختلفة أو للتعريف بالشركات والعلامات التجارية. لكن للوصول إلى هذه الأهداف لابد من الحصول على تصميم بوست انستقرام احترافي وليس بوست عادي مثل آلاف بل الملايين من البوستات.

للحصول على تصميم احترافي يجب الاتفاق مع شركة متخصصة في ذلك مثل شركة مجيد ديزاين التي تقدم لعملائها أفضل سعر تصميم بوست انستقرام. علاوة على امتلاكها لمجموعة من أفضل المصممين. تعرف أكثر على أسباب أهمية بوستات الانستقرام:

قاعدة عملاء ومتابعين هائلة

انستقرام يمتلك ملايين المستخدمين حول العالم، لذا فإن استخدام انستقرام يضمن لك الوصول إلى أعداد هائلة من المتابعين في وقت قليل.

فرصة نجاح للجميع

انستقرام يعطي فرصة لجميع الشركات المعروفة وغير المعروفة أن تظهر للعملاء، لكن ذلك يحتاج بالطبع إلى تصميم بوستات احترافية لتستطيع الوصول إلى أكبر عدد من العملاء وتحفيزهم على التفاعل مع البوست. كما أن هذه البوستات تزيد من الوعي بالعلامة التجارية، ولكن من المهم أيضًا الحفاظ على الحضور النشط من خلال بوست على الأقل يوميًا.

استخدام القصص يجعل عملك مفهومًا

انستقرام توفر ميزة القصص، وهي عبارة عن بوست تحدده بنفسك يظهر لدى جميع المتابعين لصفحتك، وأفضل طريقة لاستخدام القصص وجعلها جذابة للجماهير، هي أن تتضمن معلومات حول شركتك ومن يعملون بها. أمثلة على بعض القصص، فيديو يوضح طريقة تصنيع منتج معين، ويظهر فيه مدى الاهتمام بنظافة المكان ومعايير الأمان والسلامة، أو مثلًا فيديو للموظفين وهم يتفاعلون بحب مع بعضهم البعض. هذه الطريقة رائعة في جذب انتباه الجماهير.

الوصول إلى مستهلكين جدد

بوستات انستقرام تمكنك من الوصول إلى عملاء جدد من خلال الإعلانات القابلة للتخصيص والقابلة للتتبع. مثلًا يمكن استهداف مجموعات سكانية محددة، وذلك بالتأكيد يكون أقل تكلفة، وفي نفس الوقت يعطي نتائج جيدة.

إتاحة الفرص للإبداع

منصة انستقرام تساعد الموهوبين في إظهار أعمالهم المبدعة، وخلق طرق جذب جديدة للحصول على عملاء جدد.

أهم العوامل المؤثرة على سعر تصميم بوستات انستقرام

لا أحد يستطيع تحديد سعر تصميم بوستات انستقرام أو غيرها من تصميمات السوشيال ميديا. لأن السعر يتحدد وفقًا لعدد من العوامل مثل خبرة المصمم الذي سيقوم بتنفيذ التصميم والعملة التي يتم التعامل بها، مثلُا الدول التي تتعامل بالدولار يرتفع السعر بها عن الدول العربية. بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل كمية التعديلات المطلوبة ومدة تنفيذ العمل، فإذا كان الوقت ضيق تزداد التكلفة.

سعر تصميم بوستات انستقرام في السعودية

السعودية لا يوجد بها سعر تصميم بوستات انستقرام ثابت، عادة ما يتم تحديد السعر على حسب عدد البوستات المطلوبة أو يتحدد سعر شهري ثابت عادة يتراوح من 1000 إلى 5000 ريال سعودي لإدارة صفحات التواصل الاجتماعي. لكن هذا الرقم قد يزيد أو يقل على حسب حجم العمل والخدمات المطلوبة.

للحصول على أفضل سعر تصميم بوستات انستقرام في السعودية، نرشح لك مجيد ديزاين لأنها شركة محترفة وتقدم خدمات مختلفة. تعرف على مزيد من المعلومات عن خدمة تصميم بوستات سوشيال.

سعر تصميم بوستات انستقرام

لماذا مجيد ديزاين أفضل شركة تصميم بوستات انستقرام

مجيد ديزاين توفر أفضل سعر تصميم بوستات انستقرام، علاوة على ميزات أخرى تشمل:

  • فريق عمل متخصص في تصميم بوستات الانستقرام.
  • تقديم أفضل التصميمات التي تنال إعجاب العملاء.
  • عمل مقاسات متنوعة لتصميم بوست الانستقرام، بحيث يمكن استخدامه على منصات أخرى مثل تويتر وفيسبوك و بنترست وغيرها من المنصات.
  • تقديم عروض وخصومات في أوقات كثيرة، حيث يمكن الاستفادة منها وطلب أكثر من تصميم لمنصات مختلفة وبأسعار مناسبة.
  • المرونة في التعامل من خلال إعطاء خيارات مختلفة في التصميمات أو طرق الدفع.
  • الالتزام بتسليم التصميمات المتفق عليها في الوقت المحدد.
  • سعر تصميم بوستات انستقرام لديها مناسب لميزانيات مختلفة.

شاهد أيضًا خدمة تصميم الشعارات من مجيد ديزاين.

سعر تصميم بوستات انستقرام

أفضل برامج تصميم بوستات الانستقرام

برنامج أدوبي فوتوشوب أكثر برنامج يستخدمه المصممين في تصميم بوستات الانستقرام، لأنه يقدم تصميمات احترافية بجودة عالية، علاوة على أنه أسهل من برامج أخرى مثل برنامج إليستريتور. يستخدم إليستريتور في تصميم الشعارات لكن الفوتوشوب اسهل منه.

تصميم بوستات انستقرام يمر بمراحل مختلفة، في البداية يتم تجميع الأفكار وتحديد الألوان والخطوط المناسبة، وغيرها من المراحل للحصول في النهاية على تصميم احترافي.

عناصر يجب الاهتمام بها في تصميم بوستات الانستقرام

للحصول على بوست احترافي يجذب عدد كبير من الجمهور، لابد من الاهتمام بما يلي:

  • الألوان: يجب اختيار الألوان المناسبة في بوستات انستقرام، لأن الألوان لها تأثير قوي على العملاء. لذا يجب اختيار الألوان المناسبة للمنتجات والخدمات المعلن عنها، بالإضافة إلى اختيار ألوان تناسب الهوية البصرية للعلامة التجارية.
  • الخط: أنواع الخطوط كثيرة جدا، ومن المهم اختيار النوع المناسب لتصميمك واختيار نوع بسيط وسهل في القراءة. كما يجب عدم استخدام أنواع مختلفة من الخطوط، لأن ذلك يسبب تشتت المشاهد وتجعله يهمل البوست.

في الختام، نؤكد على أهمية تصميم بوستات انستقرام احترافية حتى تجذب أكبر عدد من الجمهور المستهدف، وللحصول على أفضل سعر تصميم بوستات انستقرام عليك بالتواصل مع مجيد ديزاين. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: