mageedesign1.com

أفكار جلسات تصوير عيد ميلاد بنات مميزة

جلسات تصوير عيد ميلاد بنات

جدول المحتويات

عيد الميلاد مناسبة سعيدة ينتظرها الجميع سواء الكبار أو الصغار، لأنهم يحتفلون ببدء سنة جديدة في حياتهم ويتمنون أن تبدأ مع الأهل والأصدقاء، ويلتقطون الصور التذكارية لهذه اللحظات الجميلة. إذا كنت تبحث عن أفضل جلسات تصوير عيد ميلاد بنات نرشح لك مجيد ديزاين للحصول على أفضل الصور وأفضل الأسعار.

جلسات تصوير عيد ميلاد بنات

تهتم البنات بشكل خاص بحفلات عيد الميلاد، فيقومون بالتخطيط لك شئ، مثلًا الملابس والاكسسوارات والديكورات. بالإضافة إلى الاتفاق مع مصور محترف من أجل الحصول على أفضل جلسات تصوير عيد ميلاد بنات.

نصائح للحصول على جلسات تصوير عيد ميلاد بنات محترفة

إليك بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على أفضل الصور في حفل عيد ميلادك:

الخطة المسبقة

يجب عليك التخطيط لك شئ من أجل الحصول على جلسة تصوير رائعة، لأن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. مثلًا يجب أن تفكري في الملابس التي ترتدينها والإكسسوارات وأفكار التصوير. كما يجب عليك حجز جلسة التصوير قبل فترة من المناسبة حتى يكون المصور جاهز وغير مرتبط بميعاد آخر.

عمل قائمة مرجعية

قد تتعجبين من هذا الأمر، ولكن عمل قائمة مرجعية لكل شئ تحتاجين له في هذا اليوم فكرة رائعة حتى لا تنسي شئ، وحتى تظهر الحفلة والصور بشكل رائع ليس به أي أخطاء.

مكان التصوير

يجب التفكير جيدًا في مكان الحفل بحيث يكون مناسب لالتقاط صور جميلة. كما يجب أن تتأكدي أن المكان مناسب لنوعية الصور التي ترغبين بها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغبين في أن تظهري كالأميرة، يمكنك إقامة الحفلة في حديقة مع إضاءة هادئة وبعض الديكورات المناسبة.

اختيار اللون

الألوان من أكثر العناصر المرئية التي تجذب العين، لذلك ننصحك باختيار اللون المفضل لك وأن تجعليه هو اللون السائد في الحفل والصور. يجب أن تحققي التناسق بين ألوان الملابس والديكورات والدعائم الموجودة في الحفل.

اهتمي بنفسك

يجب أن تهتمي بنفسك بشكل كبير حتى تظهري في أفضل شكل لك. اختاري ملابس جميلة ومكياج مناسب، واضحكي في الصور واظهري عفويتك وشخصيتك.

الملحقات

يجب الاهتمام بجميع الملحقات الخاصة بك مثل المجوهرات أو الحقيبة أو الساعة أو الحذاء، وغيرهم. يجب أن تظهري بشكل متناسق لتحصلي على صور رائعة.

التدريب المسبق

يمكنك التدريب على وضعيات التصوير قبل يوم عيد ميلادك، لأن ذلك سيشعرك براحة أكبر أمام الكاميرا.

استئجار مصور محترف

احرصي على الاتفاق مع مصور محترف من أجل تصوير حفلة عيد ميلادك، لأن المصور المحترف قادر على التقاط صور مميزة وغير تقليدية، وبالطبع أنت ترغبين في توثيق هذه اللحظات الجميلة. كما أن ذلك سيجعلك تتمتعين بالحفل دون التفكير في التقاط الصور.

تعرف أكثر على خدمة جلسة تصوير أطفال.

أفكار جلسات تصوير عيد ميلاد بنات مميزة

أفكار جلسات تصوير عيد ميلاد بنات

إذا كنت ترغبين في الحصول على صور رائعة في عيد ميلادك، نحن نقدم لك مجموعة من أفضل أفكار جلسات تصوير عيد ميلاد بنات، وتشمل:

البالون

أول شئ يأتي في الذهن عند التفكير في صور حفلة عيد ميلاد هو البالون. إنه أساس في أي احتفال، لأن يعطي شكل جميل للصورة وفي نفس الوقت غير مكلف. يمكنك التقاط صورة مع بالونة مرقمة تشير لعمرك. يمكنك أيضًا الاستفادة من جمع مجموعة من البالونات معًا لالتقاط صورة رائعة. فكرة أخرى بالبالونات هي أن تمسكي عدد منها بيدك واليد الأخرى ضعيها حول خصرك، أو احملي البالون بيد واحدة واليد الأخرى احملي كعكة عيد ميلاد صغيرة.

يمكنك تزيين الخلفية بأشكال بالونات وفقًا لذوقك، واستخدمي أي لون أو شكل للبالونات حيث لا توجد قاعدة أولية. من الرائع أيضًا اقتناء بالونات أشكالها مختلفة وجديدة. لكن يجب الحذر عند التقاط الصور مع البالونات لأن الهواء قد يحرك البالون ويفسد الصورة.

التصوير بالتاج

أي بنت تريد أن تظهر مثل الأميرة أو الملكة في يوم عيد ميلادها، لذلك من أفضل أفكار جلسات تصوير عيد ميلاد بنات هي تصوير البنت وهي ترتدي تاج يضفي مزيد من الجمال للصورة. يمكنك

ارتداء تاج الزهرة الشهير، أو صناعة تاج خاص بك باستخدام الزهور الطبيعية أو الاصطناعية، ويمكنك أيضًا شرائه من المتاجر المحلية.

لافتات وأوشحة عيد الميلاد

استخدام اللافتات التي تحمل عبارات التهنئة بعيد ميلادك، يمكنك أيضًا لبس أوشحة مكتوب عليها تهنئة أو بها رسومات مميزة، والتقاط الصور مع هذه اللافتات الجميلة.

نفخ الشموع

التقاط صورة أثناء لحظات إطفاء الشموع هي من أكثر الأفكار الجميلة في أعياد الميلاد. يمكنك استخدام عدد من الشموع على حسب العمر أو شمعة واحدة.

استخدام الدعائم

يمكنك شراء العديد من مستلزمات عيد الميلاد من المتاجر المتخصصة في ذلك واستخدميها في التصوير. يمكنك أيضًا صنع القليل منها بنفسك.

الوجبات الخفيفة

يمكنك التقاط الصور مع الوجبات الخفيفة مثل البيتزا والبسكوت كنوع من التجديد والابتكار.

كشك التصوير

يمكنك تصميم كشك للتصوير بجميع مستلزماته، إنها فكرة رائعة لالتقاط الصور المميزة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

فك تغليف الهدايا

الحصول على الهدايا أمر يجعل الجميع سعيد، كما أن الهدية المغلفة تثير الفضول. لذلك، احرصي على أخذ صور للحظات فك تغليف الهدايا حتى تظهر ردود أفعالك.

اللحظات المضحكة

عيد الميلاد ملئ بلحظات الفرح والسعادة، لذلك يجب أن يلتقط المصور صور لك وأنت تضحكين وتستمتعين بهذه الأجواء مع أصدقائك وأقاربك.

أوضاع مختلفة

ينصح بالتصوير في أوضاع مختلفة، مثلًا وأنت واقفة أو جالسة، وأنت تقطعين التورتة أو تلعبين مع أصدقائك، أو وأنت تطفئين الشموع وغيرها من الأشياء.

لقطة الطائرة

يمكنك التقاط الصور بدون مصور من خلال طائرة صغيرة بها كاميرا تسجل جميع الأحداث وتلتقط صور عديدة من الأعلى.

حفلة حمام السباحة

إذا كنت في فصل الصيف، يمكنك إقامة عيد ميلادك أمام حمام السباحة، واستمتعي باللقطات الرائعة مع الأهل والأصدقاء. احرصي على تسجيل جميع اللحظات المضحكة، ومن الأفكار الرائعة هي القفز في حمام السباحة والتقاط الصور لهذه اللحظات المميزة.

الصور العفوية

احرصي على أخذ بعض الصور العفوية دون النظر إلى الكاميرا أو الاهتمام بها، بل يلتقط المصور الصور أثناء انشغالك بالحديث أو اللعب مع ضيوفك.

حفلة قارب التصوير

استئجار قارب لالتقاط الصور التذكارية لحفلة عيد الميلاد فكرة رائعة، لكن احرصي على تزيين القارب، للحصول على منظر رائع.

صورة رابطة الأشقاء

تقوم الفكرة على التقاط صورة مع الإخوة معًا من أجل إظهار الترابط بينهم، ولتوثيق اللحظات السعيدة.

زي مماثل

من الأفكار الرائعة لجلسات تصوير عيد ميلاد هي التقاط صور للبنات وهن مرتديات ملابس مماثلة.

جلسة التصوير على الشاطئ

أفضل جلسات تصوير عيد ميلاد بنات تتم على شاطئ البحر حيث الماء والهواء والأجواء المنعشة. كما أن هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها والتقاط الصور لها مثل ركوب الأمواج، واللعب في الرمال، وتناول العشاء على شاطئ البحر.

تصوير الألعاب النارية

إذا كنت من محبي المغامرة والتجديد، يمكنك أخذ صورة وأنت تحملين الألعاب النارية التي يخرج منها دخان ملون. أنها صورة رائعة، ولكن كوني حذرة أثناء فعل ذلك حتى لا تتعرضي لضرر وحتى لا يتعرض أي شخص أخر لأي مشكلة.

صور تعبر عن قصة

يمكنك التقاط عدد من الصور التي تحكي قصة ما عن طريق تسلسلها. كما يمكنك ارتداء ملابس تشبه الشخصية الموجودة في قصتك المفضلة.

التقاط الصور مع الزوج

إذا كانت البنت متزوجة، لابد من التقاط الصور التذكارية مع زوجها من أجل توثيق هذه اللحظات السعيدة في حياتهم. يمكن أيضًا الاحتفال بشكل خاص بينكم من خلال تحضير عشاء على ضوء الشموع والتقاط الصور لهذه السهرة الرومانسية.

صور عتيقة

يمكنك أخذ بعض الصور العتيقة التي تجعلك تشعرين بأنك عدت بالزمن 20-30 سنة. يمكنك ذلك من خلال ارتداء الملابس الكلاسيكية المعبرة عن هذه الفترة. هذه الصورة رائعة لأن الجميع يشعر بالحنين للماضي.

الأبيض والأسود

التصوير بالأبيض والأسود ما زال موجود حتى الآن، ويستخدم كنوع من التغيير ولإضافة مزيد من الجمال إلى الصورة.

تعرف على خدمة خلفيات للتصوير.

أفكار جلسات تصوير عيد ميلاد بنات مميزة

أهمية جلسات تصوير عيد ميلاد بنات

عيد الميلاد مناسبة سعيدة تستحق التوثيق خاصة بالنسبة للبنات، وإليك معلومات أكثر عن أهمية تصوير البنات في عيد الميلاد.

  • الحنين الجميل: تصوير عيد الميلاد يساعد في توثيق اللحظات السعيدة، والرجوع إليها وقتما تشاء.
  • التعرف على الأجيال: صور عيد الميلاد تبقى معنا سنوات وسنوات حتى يشاهدها أبنائنا من بعدنا ويروا طريقة احتفالنا.
  • تصور التفاصيل: تصوير حفلة عيد ميلاد البنت، يساعد في تصور الحفل لمن لم يستطع المجيء، أو ليبقى الحفل في ذهن البنت طوال العمر.
  • يجعلك مميزة: تصوير عيد الميلاد يجعلك تشعرين بالاهتمام والتميز.
  • الفرحة: إقامة حفلات عيد الميلاد وتصويرها يشعر العائلة بالفرح ويجدد الطاقة والنشاط بها.

أماكن تصوير عيد ميلاد

هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك إقامة حفل عيد الميلاد بها، والتقاط الصور التذكارية التي توثق هذه اللحظات الجميلة، وإليك مجموعة من الأماكن المميزة:

مطعم رومانسي

إذا كنت متزوجة، يمكنك الاحتفال مع زوجك بعيد ميلادك في مطعم رومانسي، والتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات الجميلة والبالونات الحمراء تزين المكان من حولكم.

مكان مطل على البحر

أفضل أماكن التقاط الصور لأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات هي التي تطل على البحر. لأن البحر له أجواء رائعة تظهر حتى في الصور، ويفضل تزيين المكان بالبالونات والورود.

المنزل

مهما تعددت الأماكن، يظل المنزل من أهم أماكن الاحتفال بأعياد الميلاد حيث تجتمع العائلة مع الأقارب والأصدقاء. يمكنك تزيين المنزل بالبالونات والزهور وغيرها من أجل الحصول على منظر رائع يظهر في الصور.

كافيه

المقاهي مكان آخر يمكن الاحتفال به بعيد ميلاد، والتقاط الصور مع البنت وأصدقائها أثناء الحديث وأثناء تناول الأطعمة والمشروبات وأثناء تقطيع التورتة.

أسئلة شائعة

ما هي الوضعيات المفضلة لالتقاط الصور في عيد ميلاد البنات؟

أفضل وضعية للتصوير في عيد الميلاد تختلف على حسب نوع الجسم وزاوية التصوير. لكن بشكل عام إليك أهم النصائح:

  • إمالة جسمك: بدلاً من أن تواجهي الكاميرا وجهاً لوجه، ينصح بإمالة جسمك قليلاً لإنشاء البعد، ولتحصلي على صورة مميزة.
  • رفع الذقن: رفع ذقنك قليلاً يعطي شعور بإطالة الرقبة ويحسن من الصورة النهائية.
  • وضع اليدين على الوركين: وضع اليدين على الوركين يجعل الذراع يبدو أنحف، ويضفي لمسة من الأناقة والرقي إليك.

كيف يمكنك التقاط الصور ولا تبدو محرجًا؟

إذا كنت ترغبين في التقاط الصور التذكارية في عيد ميلادك ولكنك خجولة، نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك:

  • الأطراف السائبة: تجنبي تصلب الأذرع والأرجل، مثلًا قومي بثني أطرافك لتبدو أكثر استرخاءً.
  • التدريب: إذا كنت خجولة يفضل أن تتدربي على التصوير قبل عيد الميلاد، حتى يكون من السهل عليك الوقوف أمام الكاميرا.
  • المشروبات: احرصي على تناول مشروب يجعلك تشعرين بالهدوء والاسترخاء مثل كوب من النعناع.

ما هي الألوان الأفضل التي يمكنك ارتداؤها عند التقاط الصور؟

هناك الكثير من الألوان التي يمكنك ارتدائها، لكن بشكل عام يفضل ارتداء الألوان التي تناسب طبيعة الحفل وموقعها، إليك معلومات أكثر عن الألوان لاختيار ما يناسبك:

  • الألوان المحايدة: الألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض جذابة ولا تشتت الانتباه.
  • الألوان المكملة: يمكنك ارتداء الملابس التي تتماشى ألوانها مع ألوان الخلفية.
  • تجنب النيون: ألوان النيون من الأفضل تجنبها.

ما الذي لا يجب ارتداؤه لالتقاط الصور؟

هناك بعض الملابس التي لا ينصح بارتدائها أثناء التصوير لأنها تقلل من جودة الصورة، ومن أمثلتها:

  • الأنماط المزدحمة: الملابس ذات الأنماط المعقدة، لأنها تشتت الانتباه عن وجهك.
  • الملابس المجعدة: يجب أن تتأكدي من أن ملابسك مكوية وليس بها أي تجاعيد، لأن التجاعيد تعطي مظهر غير جيد.
  • الملابس غير المريحة: ارتدي الملابس التي تشعرك بالراحة حتى تستطيعي التحرك والشعور بالحرية والثقة في النفس، وابتعدي عن الملابس الغير مريحة لأنها تقيدك حتى ولو كان شكلها جذاب.

خلاصة القول، إن هناك الكثير من أفكار جلسات تصوير عيد ميلاد بنات، عليك اختيار ما يناسبك منها، واحرصي على التحضير للتصوير بشكل جيد حتى تحصلي على أجمل الصور. نرشح لك مجيد ديزاين للحصول على جلسة تصوير مميزة في عيد ميلادك مع سعر مناسب للخدمة المقدمة. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: