mageedesign1.com

إليك أفكار جلسات تصوير تخرج فردية

جدول المحتويات

جلسات تصوير تخرج فردية هي الجلسات التي تتم من أجل توثيق ذكرى التخرج، ولكن يتم فيها تصوير المتخرج بمفرده، وليست صور جماعية لحفل التخرج. إن أول ما يتبادر للذهن عند التفكير في التخرج هو شكل العباءة والقبعة، لكن هناك أفكار عديدة يمكن تنفيذها للحصول على صور مميزة ومتألقة.

جلسات تصوير تخرج فردية

هناك الكثير من الأفكار الرائعة التي يمكن تنفيذها في جلسات تصوير تخرج فردية، للحصول على صور مميزة توثق هذه المناسبة الهامة في الحياة.

أفكار جلسات تصوير تخرج فردية

هناك الكثير من الأفكار التي يمكن تنفيذها في جلسات تصوير تخرج فردية من أجل الحصول على صور مميزة توثق هذه اللحظات السعيدة، وإليك أبرز الأفكار:

لون لحظاتك بالدخان الملون

الدخان الملون يضفي لمسات جمالية رائعة إلى الصورة، كل ما عليك هو أخذ صورة وأنت تحمله وترقص. إنها طريقة سهلة للتميز، وتجعل الصورة بها المزيد من الحيوية والنشاط. يمكنك الرسم بالدخان ليبدو وكأنك تكتب اسمك.

التغييرات في الزي

الزي التقليدي للتخرج ليس هو الفكرة الوحيدة لالتقاط صور التخرج، إذا كنت تبحث في التميز، فننصحك بتجربة لبس آخر يوضح أسلوبك الشخصي ويعبر عن رحلتك في التعليم. فكر مثلًا في ارتداء ملابس غير رسمية، لكن احرص أيضًا على اقتناء لبس التخرج الرسمي من أجل أخذ صورة مع الأصدقاء.

القبعات

التصوير بالقبعة صورة تقليدية لابد من التقاطها للتعبير عن التخرج، وعلى الرغم من أنها صورة مكررة ولكن لها طابعها الخاص ولا تزال من أفضل صور التخرج. لكن احرص على إظهار طابعك الشخصي، مثلًا يمكنك ارتداء قبعة مزخرفة أو أن تكون القبعة باللون الأزرق والذهبي. إذا كنت فتاة يمكنك ارتداء قبعة مزخرفة بالفراشات والزهور، جميعها أفكار رائعة وخارج الصندوق.

لوحات الرسائل

التقط صورة لك مع لوحات الرسائل، واكتب عليها مثلًا اسمك وتخصصك أو رسالة مضحكة ومعبرة عن هذا اليوم. هذه الرسائل طريقة ممتعة وسهلة للتعبير عن مشاعرك.

بالونات ملونة أو مرقمة

التقاط صور التخرج مع البالونات الملونة فكرة جميلة وتضفي حيوية على الصورة، يمكنك أيضًا حمل البالونات المرقمة التي تعبر عن عدد سنين الدراسة. احرص على تنوع ألوان البالونات، لأن البالونات هي التي تضفي مزيد من الجمال إلى الصورة.

الدعائم الخاصة بك

احرص على استخدام الدعائم الخاصة بك في الصور، مثلًا اكسسوارات معينة أو قبعة معينة أو ساعة أو أي شئ مفضل لديك، بالإضافة إلى الاكسسوارات الخاصة بالتخرج.

رمي الورق الملون

فكرة رمي الورق الملون حولك والتقاط صور تذكارية لك في هذا الوقت، تعد فكرة رائعة من أفكار جلسات تصوير تخرج فردية. لأن الورق الملون يزيد من جمال الصورة ويدل على فرحتك، ويمكنك استخدام ألوان تدل على كليتك أو جامعتك أو الألوان المفضلة لك.

اظهر ما تحب

اهتم باظهار هواياتك أو أي شئ تفضله في الصور، لأن ذلك يضفي مزيد من التميز إلى صور التخرج الخاصة بك، ويجعلها معبرة عنك بشكل كبير. مثلًا إذا كنت تحب عزف الموسيقى، فخذ صورة وأنت تحمل الآلة الموسيقية المفضلة لديك.

صورة التخرج مع الكتب

عزيزي القارئ من أفضل أفكار جلسات تصوير تخرج فردية هي أخذ صورة وأنت تحمل بكتاب يعبر عن تعليمك. مثلًا إذا كنت تدرس القانون، فعليك بحمل كتاب قانون والتقاط صورة مميزة معه.

تعرف على خدمة تصوير دعائي مع هاند موديل.

نصائح للحصول على جلسات تصوير تخرج فردية مميزة

هناك الكثير من النصائح التي يجب عليك اتباعها لتحصل على صور مميزة بمناسبة تخرجك:

  • جهز جميع الأشياء التي قد تحتاج لها في التصوير.
  • احرص على التجديد وفكر خارج الصندوق، ولا تعتمد فقط على الصور التقليدية للتخرج.
  • اصطحب مرافق في جلسة التصوير هذه من أجل مساعدتك.
  • تأكد من أن المصور على مستوى عالي.
  • ارتداء ملابس مميزة وعدم الاعتماد على الملابس التقليدية للتخرج فقط مثل القبعة والعباءة، نعم أرتدي العباءة والقبعة والتقط الصور بهما. لكن احرص أيضًا على تجربة ملابس أخرى من أجل مزيد من التميز.
  • إذا كان لديك حيوان أليف يمكنك اصطحابه في جلسة التصوير لمزيد من المرح.

أفضل أماكن جلسات تصوير تخرج فردية

هناك الكثير من الأماكن المميزة التي يمكن أن تلتقط بها صور التخرج الفردية الخاصة بك، إليك أمثلة على بعض الأماكن المميزة:

  • مسارات القطارات.
  • أسطح المنازل الحديثة.
  • الحقل المفتوح.
  • بجوار شجرة.
  • الحرم الجامعي.
  • النادي المفضل لك.
  • منزل العائلة.
  • حيك / بلدتك / مدينتك.
  • المباني الجميلة.
  • الحدائق الرائعة.
  • الشوارع غير التقليدية.
  • المقهى المفضل لديك.

ماذا نرتدي لصور التخرج؟

يجب الاهتمام بالملابس التي سوف ترتديها أثناء جلسة تصوير تخرجك، يجب اختيار الملابس المريحة والتي تشعرك بالثقة والاستعداد للتصوير. ننصحك بارتداء الملابس التي تعكس شخصيتك، ولا تلبس العباءة والقبعة فقط، بل احرص على تغيير الشكل التقليدي، وفي نفس الوقت التقط بعض الصور بالملابس التقليدية.

بالنسبة للذكور، إن القميص وربطة العنق هي الخيار الأفضل لأنه يسمح بالحركة بحرية والجلوس بشكل أنيق والمظهر العام مرتب وجميل. بالنسبة للإناث، فإن الفستان ذو اللون الموحد رائع، ولا تبالغي في إضافة الإكسسوارات.

تعرف على خدمة جلسات تصوير بخلفية بيضاء.

أهمية المصور لتصوير صور التخرج

إن اختيارك لمصور من أجل تصوير تخرجك أمر رائع، لأنه يجعلك تستمتع بالحدث ولتحصل على صور محترفة ومميزة. لكن تحقق جيدًا من اختيار مصور محترف وراجع أعماله السابقة أولًا، وقارن أسعاره بأسعار السوق. لكن بشكل عام إذا كنت تبحث عن أفضل مصور وأفضل سعر، عليك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين.

أهمية جلسات تصوير تخرج فردية

هناك العديد من الأسباب التي تجعل جلسة تصوير التخرج الفردية مهمة، وإليك أبرز الأسباب:

الاحتفال بإنجازاتك

التخرج إنجاز من إنجازات الحياة التي يجب الاحتفال بها، والتقاط الصور من أفضل الطرق للاحتفال بهذا الإنجاز وتوثيقه، ويمكنك مشاركة صور التخرج مع العائلة والأصدقاء. يمكنك أيضًا ارتداء قبعتك وعبايتك أو ارتداء أي ملابس غير رسمية معبرة عن شخصيتك.

الاستمتاع باللحظة

إن التخرج مناسبة مهمة ولها وقتها ولا تحدث كل يوم، لذلك من المهم الاستمتاع باللحظة بكل طرق، ومن أهم الطرق للاحتفال بها التقاط الصور للاحتفاظ بها لسنوات قادمة، ومشاركتها مع من تحب.

عرض شخصيتك

جلسة التصوير الخاصة بالتخرج تمكنك من إظهار شخصيتك وأسلوبك في الحياة، مثلًا يمكنك اختيار الملابس التي تعكس اهتماماتك الشخصية. يمكنك أيضًا دمج بعض الدعائم أو الملحقات التي لها معنى لك. مثلًا إذا كنت تريد إظهار حبك للرياضة، يمكنك ارتداء ملابس رياضية.

إنشاء ذكريات دائمة

التخرج حدث رئيسي في حياتك، لذلك من المهم التقاط الصور لها لتبقى هذه الذكرى الجميلة في حياتك للأبد. إن التقاط صور التخرج طريقة مثالية للحفاظ على هذه اللحظة وإنشاء ذكريات دائمة معها. من الأفضل أن يلتقط صور التخرج مصمم محترف، لأنه على دراية بكيفية التقاط الصور بجودة عالية. كما أنه ملم بتفاصيل كثيرة مهمة مثل الإضاءة المناسبة والوضعيات والزوايا.

مشاركة الصور مع العائلة والأصدقاء

أهم الأسباب لحجز جلسة تصوير التخرج هو أن تشارك صورك وذكرياتك مع أحبائك. يمكنك أيضًا استخدام صور التخرج من أجل إنشاء إعلانات التخرج أو بطاقات الشكر من أجل إرسالها لمن دعموك على طول الطريق.

أسئلة شائعة

كم سعر جلسات تصوير تخرج فردية

هناك أسعار عديدة لجلسات تصوير التخرج، لأن السعر يتوقف على حسب عدد الصور أو مدة الجلسة. متى يتم التقاط صور التخرج؟

معظم صور التخرج تصور قبل 1-3 أشهر من تاريخ التخرج، لكن لا يوجد وقت محدد ثابت.

هل صور التخرج غالية الثمن؟

يتوقف الأمر على حسب عدد الصور والمصور ومدة الجلسة، لكن بشكل عام متوسط سعر جلسات تصوير تخرج فردية يتراوح من 200-400 دولار. لتقليل التكلفة يمكنك تقليل مدة الجلسة أو عدد الصور.

في الختام، ننصحك باختيار مصور محترف من أجل جلسات تصوير تخرج فردية، لأن الأمر يستحق الاهتمام، فهذه الذكرى لا تتكر كل يوم وإنما مرة في الحياة، ولذلك من المهم توثيقها بشكل جميل. أفضل وقت لتصوير جلسة التخرج الخاصة بك هي قبل التخرج، لان ذلك يقلل من توترك، وبالتالي يكون المصور قادر على التقاط صور طبيعية ومميزة. نرشح لك شركة مجيد ديزاين للحصول على جلسة تصوير رائعة بمناسبة تخرجك، كما أن الأسعار مناسبة للعديد من الميزانيات. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: