mageedesign1.com

أفكار جلسات تصوير تخرج اطفال متميزة

جلسات تصوير تخرج اطفال

جدول المحتويات

تصوير الأطفال عند التخرج من الروضة أو المدرسة فكرة رائعة لتوثيق هذه اللحظات الجميلة في حياة الطفل، ليشاركها عندما يكبر مع أصدقائه وأقاربه. إذا كنت ترغب في حجز جلسات تصوير تخرج اطفال ننصحك باختيار شركة متخصصة في ذلك حتى تستطيع الحصول على صور محترفة وجذابة. تعد شركة مجيد ديزاين أفضل شركات تصوير جلسات التخرج للأطفال والكبار. كما أنها تقدم مجموعة من الخدمات الأخرى وبأفضل الأسعار.

أفكار جلسات تصوير تخرج اطفال

للحصول على صورة مميزة لتخرج طفلك، ننصح بالتقاط صور أفكارها مميزة وجميلة، إليك أبرز الأفكار:

  • الأب والأم: أجمل أفكار التصوير هي التقاط صورة للطفل وهو يرتدي قبعة التخرج وحوله الأب والأم، لأن الصورة تعبر عن مدى فرحة الطفل وفرحة الأب والأم به.
  • صورة جماعية: التقاط صور جماعية للأطفال في حفل التخرج أمر رائع لتوثيق هذه اللحظة الجميلة.
  • الشجرة: التقط صورة للطفل وهو يرتدي القبعة وثوب التخرج ويقف تحت شجرة مزهرة، إنها من الصور الرائعة التي لا يجب أن تفوتك.
  • الأبيض والأسود: التقط صورة بالأبيض والأسود للأطفال في حفلة التخرج، لأن صور الأبيض والأسود لا يزال لها جمالها الخاص.
  • رمي القبعة في الهواء: التقط صورة رائعة للأطفال وهم يرمون بالقبعات في الهواء.
  • قنابل الدخان الملونة: استخدام قنابل الدخان الملونة فكرة رائعة لجلسات تصوير تخرج اطفال، لأن الألوان تزيد من جمال الصورة، صور الأطفال وهم يلعبون ويمرحون في هذه الأجواء الرائعة.
  • البالونات: تعد البالونات جزء أساسي من تصوير أي مناسبة لأنها تضفي على الصور مزيد من الفرحة والجمال. لذلك، لابد من التقاط صور للأطفال وهم يمسكون بالبالونات.
  • قبعة التخرج: التقط صور للأطفال وهم يرتدون قبعات التخرج المزينة، ويمكن أن يكتب عليها اسم الطفل، يجب أن تركز على القبعة في صورتك.
أفكار جلسات تصوير تخرج اطفال متميزة

لماذا مجيد ديزاين أفضل شركة تقدم خدمة جلسات تصوير تخرج اطفال ؟

هناك أسباب عديدة تجعل من شركة مجيد ديزاين الشركة الأفضل في تقديم خدمة جلسات تصوير تخرج اطفال وإليك بعض هذه الأسباب:

  • تمتلك الشركة سابقة أعمال رائعة يمكن الإطلاع عليها لمزيد من الثقة.
  • المصورون لدى مجيد ديزاين على مستوى عالي من الخبرة في التصوير.
  • تحرير الصور بأحدث برامج تحرير الصور مثل فوتوشوب، حتى تحصل على صور محترفة.
  • المصورون قادرون على التعامل بلطف مع الأطفال حتى لا يشعروا بالخوف منهم، وليكونوا على طبيعتهم. يساعد ذلك في الحصول على صور جميلة وأكثر عفوية.
  • الخبرة في تصوير الأطفال في جميع المراحل العمرية.
  • التقاط صور تعبر عن شخصية الطفل.
  • تقديم أسعار تنافسية رائعة مع الوضع في الاعتبار عدم التأثير على جودة الصور.
  • تسليم الصور في الموعد المحدد.

تعرف أكثر على خدمة جلسة تصوير اطفال.

أفكار جلسات تصوير تخرج اطفال متميزة
أفكار جلسات تصوير تخرج اطفال متميزة

أفضل الأماكن لـ جلسات تصوير تخرج اطفال

إذا كنت تبحث عن المكان المناسب لـ جلسات تصوير تخرج اطفال فهناك عدة أماكن يمكن الاختيار من بينها وهي:

  • الحديقة: إقامة حفلات تخرج الأطفال في الحدائق رائعة للغاية، لأن الحديقة بها مكان واسع وآمن للعب الأطفال، وتحيط بهم الخضرة والأشجار والعصافير وهي مكونات جميلة للصورة.
  • ملاهي الأطفال: يمكن التقاط صور تخرج الأطفال في ملاهي الأطفال، إنها فكرة رائعة لتصوير الأطفال وهم يلعبون ويمرحون ومن حولهم الألعاب الجميلة.
  • المدرسة أو الحضانة: يمكن إقامة حفل التخرج في الحضانة أو المدرسة للاستمتاع بالتقاط الصور في المكان الذي استمتع فيه الأطفال مع بعضهم باللعب والمذاكرة. كما أنها فكرة رائعة لالتقاط الصور مع المعلمين، لتوثيق هذه المرحلة بالكامل.

تعرف أكثر على خدمة جلسات تصوير بخلفية بيضاء.

أفكار جلسات تصوير تخرج اطفال متميزة
أفكار جلسات تصوير تخرج اطفال متميزة

نصائح لتصوير تخرج الأطفال

تصوير الأطفال ليس بالأمر السهل، بل يتطلب الكثير من الصبر والممارسة من أجل الحصول على أفضل الصور، لذلك نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك في ذلك:

1. كن مستعدًا

الخطوة الأولى لتصوير جلسات تخرج الأطفال، هي أن يكون المصور مستعد لهذه الخطوة وذلك من خلال تجهيز الكاميرا وضبط جميع الإعدادات وشحن البطارية جيدًا. كما يجب معرفة جميع المعلومات عن الأطفال مثلًا عددهم، وما الألعاب المفضلة لهم وغيرها من الأشياء التي تساعدك في إيجاد الأفكار المناسبة لتصويرهم.

كما يجب التعرف على ألوان المدرسة وألوان الزي الرسمي حتى تستطيع توفير الخلفيات المناسبة، كما يجب وضع الدعائم التي تساعد في التصوير في أماكن مناسبة لجودة الإضاءة في المكان.

2. ضبط إعدادات الإضاءة والكاميرا

تعرف جيدًا على مكان التصوير والإضاءة الموجودة به، حتى تستطيع ضبط إعدادات الإضاءة والكاميرا. كما تفضل بعض المدارسة التصوير في الهواء الطلق، لذلك فإن فلاشات البطارية هي الأفضل.

3. عدسات الكاميرا

قد تحتاج إلى إحضار عدسات مختلفة من أجل تصوير الأطفال في وضعيات مختلفة، ومثلًا قد تحتاج عدسة مقربة إذا كنت تصور أطفال صغار في الخارج، وإذا كنت بالخارج أيضًا ستحتاج إلى تقليل سرعة ISO خاصة إذا كان هناك الكثير من الضوء. على سبيل المثال في يوم مشمس، فإن ضبط ISO على 100 أمر مثالي. هذه مجرد إرشادات عامة، وأنت من تحدد الإعدادات التي تحتاج لها على حسب الموقف.

4. سرعة الغالق

تأكد من التركيز على عين الطفل أثناء تخرجه للتأكيد على فرحته، ويمكنك زيادة سرعة الغالق لأن الأطفال يتحركون كثيرًا وحركتهم غير متوقعة.

5. الصبر

يجب أن يكون المصور صبور، ويتعامل مع الأطفال برفق حتى يستطيعوا التواصل معه بشكل جيد، وبالتأكيد تظهر نتيجة ذلك في الحصول على صور عفوية ومميزة.

أسئلة شائعة

لماذا تحتاج إلى جلسات تصوير تخرج اطفال الروضة؟

التخرج من مرحلة رياض الأطفال ذكرى جميلة عليك أن توثقها من خلال الصور، كما أن الطفل سينتقل إلى مرحلة أكبر، ويختلط فيها مع كثير من الأطفال وتكون المدرسة أكبر، لذلك هو يحتاج إلى احتفال يمهده إلى هذه الخطوة في حياته حتى يكون متحمس لها.

هل هناك حد لعدد الأشخاص المسموح بهم في الصورة؟

لا يمكن تصوير أي عدد من الأطفال، حتى يستطيع الطفل التقاط أجمل الصور مع أصدقائه.

ما هو سعر جلسات تصوير تخرج اطفال؟

لا يوجد سعر محدد، بل يتوقف السعر على مدة الجلسة وعدد الصور المتفق عليها، كما أنه يختلف على حسب خبرة المصور أو شركة التصوير المتفق معها. لكن إذا كنت تريد الحصول على أعلى جودة وأفضل سعر، عليك بالتأكيد التواصل مع مجيد ديزاين.

أفكار جلسات تصوير تخرج اطفال متميزة

خلاصة القول، إن جلسات تصوير تخرج اطفال ذكرى رائعة لكل طفل، لأنها تجمد الوقت وتجعلك ترجع للوراء وقتما تريد، وذلك بمجرد النظر إلى هذه الصور الجميلة. لكن من المهم التقاط صور مميزة، لذلك ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: