mageedesign1.com

احصل على أفضل اسعار جلسات تصوير الاطفال

اسعار جلسات تصوير الاطفال

جدول المحتويات

الآباء والأمهات يسعون إلى توثيق اللحظات الجميلة في حياة أبنائهم ويرغبون أيضًا في الاحتفاظ بصور توضح مراحل تطورهم. لذلك، يتساءل كثير منهم عن اسعار جلسات تصوير الاطفال. لكن السعر يتوقف على عوامل عديدة مثل مدة الجلسة وعدد الصور المتفق عليها ومدى خبرة المصور. لكن بشكل عام ننصحك بالتواصل مع مجيد ديزاين للحصول خدمات بجودة عالية وللحصول على أفضل الأسعار.

اسعار جلسات تصوير الاطفال

جلسات تصوير الأطفال يمكن أن تبدأ في أي وقت من عمرهم، لكن من المهم اختيار الوقت المناسب للتصوير بحيث يكون الطفل هادئ ومزاجه جيد. كما يجب اختيار المصور المناسب والقادر على التعامل مع الأطفال. أما عن اسعار جلسات تصوير الاطفال فمتوسط سعر جلسة نصف ساعة حوالي 350 ريال سعودي، لكن السعر يختلف كما وضحنا على حسب عوامل عديدة.

كيفية تحضير الأطفال الصغار لجلسة تصوير

هناك مجموعة من الأشياء التي عليك القيام بها من أجل تحضير الطفل لجلسة التصوير، للحصول على صور مميزة ومحترفة، وإليك أهمها:

انتبه لما تقوله لهم

يجب أن تنتبه جيدًا إلى طريقة كلامك مع الأطفال، لا تعطيهم أوامر بشكل جاد. بل امزح معهم واجعلهم يحبون التصوير ويتصرفون بعفوية.

أخبر المصور عن شخصية طفلك واهتماماته

لابد أن يتعرف المصور المحترف على شخصية الطفل قبل التصوير حتى يكون قادر على التعامل معه والتقاط أفضل الصور المعبرة عنه. لأن لكل طفل شخصية خاصة به، ولكل طفل اهتماماته وتفضيلاته، ولابد أن يتم توضيح ذلك من خلال الصور للحصول على صور مميزة وغير عادية.

التقاط جميع اللحظات

احرص على تنويع لقطاتك بحيث تتضمن جميع اللحظات سواء لحظات اللعب أو الفرح أو الغضب أو البكاء. مثلًا إذا بكى الطفل لسبب معين وكان أحد الوالدين يواسيه، فعليك بالتقاط هذه اللقطة الجميلة التي تدل على الحنية والحب بينهم.

إحضار العناصر المفضلة لديهم

يمكن إحضار بعض الأشياء التي يحبها الطفل إلى جلسة التصوير. يمكنك مثلًا إحضار حيوان أليف يحبه طفلك، والتقط الصور لهما أثناء اللعب. مثال أخر إذا كان طفلك محب لكرة القدم، يمكنك تصويره وهو يلعب كرة القدم، هذه الأشياء رائعة وتضفي على الصور مزيد من الحيوية. لكن تجنب إحضار أي نوع من الأجهزة التي بها شاشة حتى لا ينشغل الطفل بها ويتعطل التصوير.

أحضر الوجبة الخفيفة المفضلة لطفلك

الطفل إذا شعر بالجوع فإن مزاجه لن يكون جيد، لذلك احرص على إحضار وجبة خفيفة للطفل ليتناولها أثناء التصوير. هذه الوجبة تساعده على تجديد نشاطه وتحسن من مزاجه. يمكنك أيضًا التقاط الصور وهو يتناول هذه الوجبة.

التأكد من اختيار ملابس مريحة للطفل

احرص على ارتداء طفلك للملابس المريحة التي تجعله يتحرك بحرية، مثلًا ضع في اعتبارك الطقس وملمس الملابس وغيرها من الأشياء.

تعرف على خدمة جلسة تصوير أطفال من مجيد ديزاين واحصل على أفضل اسعار جلسات تصوير الاطفال

احصل على أفضل اسعار جلسات تصوير الاطفال

أفكار تصوير أطفال الروضة

بعد أن تعرفنا على أسعار اسعار جلسات تصوير الاطفال، نوضح لكم مجموعة أفكار لتصوير أطفال الروضة، لأن هذه الفترة مميزة في حياة الطفل، وإليك أبرز الأفكار:

  • استخدام الألوان: التركيز على الألوان في صور الروضة أمر رائع لأنه يزيد من جمال الصورة. يمكنك التقاط صورة لجميع الأطفال وهم يرفعون أيديهم وبها ألوان.
  • ألعاب المدرسة: التقط صور لأطفال الروضة وهو يلعبون بألعابهم، هذه الصور تكون مليئة بالحيوية والفرح والنشاط.
  • صور مع الأصدقاء: التقاط صورة للطفل مع أصدقائه في الروضة فكرة رائعة، يسعد الطفل بها كثيرًا. كما أن هذه الصورة ستبقى ذكرى جميلة يتشاركها الطفل مع أصدقائه عندما يكبر.
  • استخدام الاكسسوارات: عند تصوير أطفال الروضة، عليك بإحضار بعض الاكسسوارات مثل نظارات الشمس، اترك الأطفال يتمددون على العشب وهم مرتدون لها.

جلسات تصوير اطفال بنات

البنات كائنات رقيقة وتصويرها يحتاج إلى اهتمام بشكل خاص، لذلك نقدم لك مجموعة من أجمل أفكار التصوير:

  • استخدام الورود: انثر الورود حول البنت وهي نائمة على السرير، إنها فكرة رائعة ومناسبة للأعمار المختلفة.
  • البالونات: التقط الصور الجميلة للبنت وهي ممسكة ببعض البالونات الملونة، واحرص على تناسق ألوان ملابسها مع ألوان البالونات.
  • طوق الياسمين: ضع طوق من الياسمين حول رأس الطفلة والتقط الصور الجميلة لها.
  • ورد التوليب: ورد التوليب له جمال خاص، لذلك لا تفوت فرصة التقاط صورة للبنت وهي ممسكة بورد التوليب.
  • كائن رقيق جميل وهذا ينعكس على حياتها كلها، ويُمكن استعمال ورد التوليب في جلسة التصوير الخاصة بها من خلال تنظيمه على شكل الرقم الذي وصلت إليه من أشهر حياتها.

اسعار جلسات تصوير الاطفال الكبار

الأطفال الكبيرة تتيح لك فرصة تنفيذ أفكار مختلفة للتصوير، وإليك أبرز هذه الأفكار:

  • التصوير مع الحيوانات: التقط الصور للأطفال الكبار وهم يلعبون مع الحيوانات الأليفة مثل القطط وأثناء اللعب مع الطيور. يمكنك أيضًا التقاط صور للأطفال وهم برفقة بعض الخراف أو الأبقار، ولكن احرص على سلامة الطفل قبل كل شئ.
  • التصوير في الطبيعة: الأطفال في الطبيعة يكونوا أكثر حرية ونشاط، لذلك لا تفوت التقاط صورة للأطفال الكبار وهم يلعبون في الطبيعة. ينصح بأن يرتدي الأطفال ألوان الطبيعة الزاهية.
  • لعب كرة القدم: التقط صور للأطفال وهم يلعبون كرة القدم، إنها صور جميلة وتعيش للأبد.
  • فقاعات الماء: تصوير الأطفال وهم يلعبون بفقاعات الماء المصنوعة من الماء والصابون.

تعرف على خدمة تصوير الفيديو عادي وستوب موشن من مجيد ديزاين.

احصل على أفضل اسعار جلسات تصوير الاطفال

لماذا مجيد ديزاين أفضل شركة تصوير جلسات أطفال

تتمتع شركة مجيد ديزاين بالعديد من المميزات التي تجعلها أفضل شركة لتصوير جلسات الأطفال، وإليك هذه المميزات:

  • تضم أفضل المصورين القادرين على التعامل مع الأطفال بشكل جيد يساعد في استمرار التصوير.
  • تقديم أفضل اسعار جلسات تصوير الاطفال مقارنة بالمنافسين.
  • استخدام أحدث معدات التصوير.
  • التعديل على الصور لتخرج في أفضل شكل لها.
  • تسليم الصور في الموعد المتفق عليه.
  • يتمتع فريق مجيد ديزاين بالصبر روح الدعابة المطلوبة للتعامل مع الأطفال من جميع الأعمار.
  • تقديم صور رائعة لأعياد الميلاد.
  • تقديم خدمة تصوير الأطفال حديثي الولادة.
  • القدرة على إظهار شخصية الطفل في الصور.
  • تصوير الجلسة في المنزل أو المكان الذي تحدده.

في الختام، نؤكد على أهمية جلسات تصوير الأطفال من أجل توثيق لحظاتهم السعيدة وإنشاء ذكريات جميلة لهم يتذكروها عندما يكبروا، ويشاركونها مع العائلة والأصدقاء. إذا كنت تبحث عن أفضل اسعار جلسات تصوير الاطفال، عليك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين لأنها تقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: