mageedesign1.com

أجمل أفكار جلسات تصوير اطفال بالاشهر

جلسات تصوير اطفال بالاشهر

جدول المحتويات

تعرف على أفكار جلسات تصوير اطفال بالاشهر من أشهر جلسات تصوير الأطفال، لأن الآباء والأمهات يحرصون على تصور أطفالهم في مراحل تطورهم المختلفة، ولذلك يلتقطون صور لهم في الأشهر المختلفة.

جلسات تصوير اطفال بالاشهر

هناك الكثير من أفكار جلسات تصوير اطفال بالاشهر التي يمكن تنفيذها للحصول على صور مميزة، وإليك أبرز الأفكار:

  • الحفاضات: يمكنك استخدام الحفاضات من أجل التعريف بعدد أشهر الطفل، وذلك من خلال وضع الطفل على السرير ومن حوله عدد من الحفاضات الموضوعة بطريقة منسقة وعددهم يدل على عدد أشهر عمره. هذه الفكرة مناسبة للشهور الأولى من عمر الطفل، لأنها تدل على صغر سنه أيضًا، وتدل على مدى تعب الأم في الاهتمام بطفلها ولكنها تحبه بشدة. يمكنك أيضًا استخدام بعض الدعائم التي تعزز من جمال الصورة مثل ببرونة الطفل أو اللهاية.
  • قشور الفواكه: يمكن للأم أن تستخدم قشور الفواكه من أجل رسم عدد أشهر الطفل، وينصح أيضًا بالاهتمام بلون ملابس الطفل بحيث تكون متناسقة مع ألوان الفاكهة المستخدمة. مثلًا إذا استخدمت قشور البرتقال، فاحرص على ارتداء الطفل لملابس باللون البرتقالي.
  • القطن الأبيض: القطن الأبيض ناعم وجميل ويعطي إحساس بالراحة. يمكنك استعماله في جلسات تصوير اطفال بالاشهر، وذلك من خلال استخدامه في كتابة عمر الطفل بالأشهر. يمكن أيضًا استخدامه ورسم غيوم به فوق رأس الطفل.
  • الخضراوات: يُمكن استخدام مجموعة من الخضروات في كتابة عمر الطفل بالأشهر، ينصح بتوزيع الخضروات بطريقة مميزة حول الطفل. يراعي أيضًا أن يكون لون ملابسه متناسق مع ألوان الخضروات المستخدمة.

أفكار تصوير أطفال

إذا كنت ترغب في التقاط صور مميزة لطفلك، فإليك بعض الأفكار الجميلة:

  • حبل غسيل: فكرة حبل الغسيل من أكثر الأفكار المضحكة والجميلة في نفس الوقت، تعتمد الفكر على إحضار حبل غسيل وتعليق هدوم الطفل عليه، ويوضع هذا الحبل فوق الطفل مباشرة وهو نائم على السرير ويرفع يده ليمسكه.
  • قطرات الماء: تصوير الطفل باستخدام قطرات الماء فكرة جميلة، يمكنك تنفيذ هذه الفكرة من خلال صنع قطرات مطر من الفوم ووضع شمسية صغيرة في يد الطفل.
  • الورد: الورد من العناصر الجميلة التي يمكن تضمينها في أي صورة سواء للكبار أو الصغار، لأنه يضفي مزيد من الجمال إلى الصورة. يمكن وضع الطفل في المنتصف ووضع الورد في شكل دائري من حوله. أو نثر الورد بطريقة عشوائية حوله.
  • أدوات التجميل: تصوير الأطفال البنات باستخدام المكياج فكرة جميلة ومميزة، يمكنك وضع طفلتك على السرير مع لفها بمنشفة ووضع بشكير على رأسها ووضع أدوات التجميل من حولها.
  • المهرج: استخدام زي المهرج لإضفاء مزيد من المرح والضحك إلى الصورة، والطفل سيكون سعيد عند ارتدائه هذه الملابس وستظهر فرحته في الصور.
  • قشر البيض: صورة قشر البيض من الأفكار الجميلة على الرغم من غرابتها. كل ما عليك هو كسر بيضة نصفين وتنظيفها جيدًا، ثم وضع نصف القشرة أسفل الطفل والنص الأخر أعلى الطفل. لتبدو الصورة وكأن الطفل فقس من البيضة. يدل ذلك على صغر عمر الطفل.
  • الأبيض والأسود: صور الأبيض والأسود لا زال لها جمالها الخاص، لذلك لا تفوت التقاط صور بالأبيض والأسود لطفلك للحصول على صورة مميزة.
  • الجلوس: بمجرد وصول الطفل إلى عمر 6 أشهر ويستطيع الجلوس، يمكن تصويره وهو جالس وينظر إلى أحد ألعابه مثل دمية.
  • المشي: عندما يبدأ الطفل في المشي، ينصح بتصويره وهو يقوم بخطواته الأولى ممسكًا يد الوالدين.

تعرف أكثر على خدمة جلسة تصوير أطفال.

أجمل أفكار جلسات تصوير اطفال بالاشهر

أماكن جلسات تصوير اطفال بالاشهر

ينصح بتصوير الأطفال في المنزل طالما هم أقل من عام، لأنه مكان آمن لهم ومناسب لهذه المرحلة العمرية بشكل عام. لكن إذا كان الأطفال فوق 18 شهر، فيمكن تصويرها في الخارج. لأنهم بالفعل بدأوا في المشي وبالتالي التصوير في الخارج يجعلهم سعداء.

نصائح للحصول على جلسات تصوير اطفال بالاشهر ناجحة

نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك في الحصول على صور مميزة:

اختيار الوقت المناسب

عند التفكير في تصوير الطفل لابد من اختيار الوقت المناسب حتى يكون في مزاج جيد، لذلك احرص على أن يكون الطفل غير جائع وأن يكون نائم بشكل جيد، ولا يعاني من مغص أو أي آلام. يمكنك التصوير بعد رضاعة الطفل، لأنه يكون في أهدى حالاته، أو بعد غفوته.

التصوير في مستوى العين

اقترب من طفلك لتكون في مستوى عيناه، وتأكد من تعيين التركيز البؤري التلقائي إلى نقطة واحدة.

إعداد الكاميرا قبل التصوير

ينصح بإعداد الكاميرا جيدًا قبل التصوير مثلًا ضبط الإعدادات التي تناسب تصوير الأطفال وحركتهم الكثيرة وضبط العدسة ودرجة الإضاءة والأساسيات الأخرى، واحرص على شحن الكاميرا جيدًا، حتى تكون جاهز لالتقاط الصور المميزة في وقتها.

التكيف مع الإضاءة الطبيعية

أفضل الصور هي التي تلتقط في الضوء الطبيعي، ولكن لا تجعل الطفل معرض لأشعة الشمس المباشرة لأن ذلك مضر له. بل استخدم عاكس يسمح بارتداد ضوء النافذة إلى الطفل.

تعرف على خدمة جلسة تصوير بخلفية بيضاء.

أجمل أفكار جلسات تصوير اطفال بالاشهر

الأسئلة الشائعة

هل هناك إعدادات خاصة لجلسة الأطفال والرضع؟

يعتمد الأمر على الهدف من الجلسة.

ما هو العمر المناسب لجلسات تصوير الأطفال؟

يمكن تصوير الأطفال في أي عمر وحتى في أول شهر من ولادتهم.

ما الذي أحتاج إلى إحضاره إلى الجلسة؟

الاحتياجات المطلوبة للجلسة تختلف على أساس عمر الطفل، مثلًا إذا كان الطفل لا يزال يرتدي الحفاضات، فأنت تحتاج إلى بعض الحفاضات من أجل استخدامها في التصوير. كذلك إذا كان يستخدم اللهاية أو الببرونة.

ماذا يحدث إذا لم يكن طفلي في مزاج جيد؟

اترك يأخذ وقته وحاول تهدئته ثم استكمل التصوير.

ما سعر جلسات تصوير اطفال بالاشهر؟

يختلف السعر على حسب وقت الجلسة وعدد الصور المتفق عليها.

خلاصة القول، إن جلسات تصوير اطفال بالاشهر منتشرة لأن العائلات تسعى إلى توثيق جميع مراحل تطور أطفالهم خاصة خلال العام الأول حيث ينمو الطفل بشكل ملحوظ. إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة وأفضل سعر، عليك بالتأكيد التواصل مع شركة مجيد ديزاين. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: