mageedesign1.com

بكجات تصوير المنتجات .. كل ما تحتاج إلى معرفتها

بكجات تصوير المنتجات

جدول المحتويات

تصوير المنتجات من أشهر أنواع التصوير في الوقت الحالي، لأنها خطوة أساسية للترويج للمنتجات المختلفة وتعريف الجمهور بها من أجل شرائها، إذا كنت صاحب شركة وتبحث عن بكجات تصوير المنتجات من أجل تصوير منتجات شركتك بطريقة احترافية تجذب الجمهور المستهدف وتزيد من المبيعات، عليك بالتأكيد التواصل مع شركة مجيد ديزاين التي تقدم هذه الخدمة بأعلى جودة.

بكجات تصوير المنتجات

تصوير المنتجات له أهمية كبيرة في تسويق المنتجات، إنه يجعل الجمهور يثق في المنتج ويقبل على شرائه. لأن الصورة وسيلة تواصل رائعة وفعالة وتساعد في اتخاذ قرار الشراء. لذلك من المهم الاتفاق مع شركة متخصصة في تصوير المنتجات مثل مجيد ديزاين والاتفاق أيضًا على بكجات تصوير المنتجات حتى تختار ما يناسب ميزانيتك.

عوامل تحدد أسعار تصوير المنتجات في السعودية

هناك العديد من العوامل التي تحدد اسعار تصوير المنتجات في السعودية ومن أبرزها:

نوع المنتج وحجمه

يعتبر نوع المنتج وحجمه من أهم العوامل التي تؤثر في سعر تصويره، مثلًا الإكسسوارات والمجوهرات تحتاج إلى التصوير بدقة عالية من أجل إبراز تفاصيلها. كما أنها موجهة لفئة مستواها المادي عالي. لذلك، غالبًا ما يرتفع سعر تصويرها. كما أن المنتجات الكبيرة مثل

الأثاث قد تحتاج إلى مساحات أكبر للتصوير وتحتاج إلى تجهيزات مختلفة. بشكل عام كلما زاد حجم المنتج أو زادت تفاصيل تصويره كلما زاد سعره.

مدى تعقيد التصوير ومتطلباته

التصوير البسيط الذي يعتمد على إضاءة بسيطة وخلفيات بسيطة يكون أقل في التكلفة من التصوير المعقد الذي يحتاج إلى الكثير من الإعدادات مثل إعدادات الإضاءة، والخلفيات الخاصة، وغيرها.

عدد الصور المطلوبة

يتم الاتفاق بين العميل والمصور على عدد الصور المطلوبة، وكلما زاد عدد الصور زادت التكلفة. يمكن أيضًا الاتفاق على مدة الجلسة والحساب بالوقت لا بعدد الصور.

مستوى خبرة المصور

أسعار التصوير تختلف على حسب مستوى خبرة المصور، لأن المصورين المحترفين عادة ما يتقاضوا أجوراً أعلى بسبب قدرتهم على تقديم صورة ذات جودة أعلى، أما المصورين المبتدئين فإن أسعارهم أقل، لأنهم مازالوا يرغبون في الحصول على مزيد من العملاء وزيادة خبرتهم.

طرق التصوير المؤثرة على بكجات تصوير المنتجات

تختلف بكجات تصوير المنتجات من شركة لأخرى على حسب طريقة تصوير المنتج، وإليك أهم الطرق المستخدمة في تصوير المنتجات:

  • التصوير بخلفية بيضاء: هي خدمة تقدمها شركة مجيد ديزاين ويتم فيها استخدام الخلفيات البيضاء لتصوير المنتجات من أجل التركيز على المنتج نفسه وتوضيح تفاصيله، بدون تشتيت النظر إلى الخلفية. هذه الخدمة مناسبة بشكل خاص للمتاجر الإلكترونية.
  • التصميم البسيط: يتم فيه التركيز على المنتج مع إضافة بعض التأثيرات البسيطة مثل الضوء والظل أو التلاعب بالألوان.
  • الدعائم البسيطة: هذه الطريقة تعتمد على استخدام الاكسسوارات المناسبة من أجل إضفاء لمسة جمالية على المنتج، كما أن هذه الطريقة تعزز من صورة العلامة التجارية في أذهان الجماهير.
  • التصاميم المخصصة: طريقة تصوير المنتجات تستخدم تصاميم مخصصة لمنتج معين، وبالطبع تكون بكجات تصوير المنتجات الخاصة بها عالية التكلفة، لأنها تحتاج إلى مزيد من الجهد المبذول والإبداع.

كما ذكرنا تختلف أسعار بكجات تصوير المنتجات على حسب طريقة التصوير المتبعة، كما تختلف على حسب عدد الصور المتفق عليها. أما تكلفة مقاطع الفيديو يتم حسابها بالثانية، وكلما زاد عدد الثواني، زادت التكلفة.

تعرف أكثر على خدمة تصوير بخلفية بيضاء من مجيد ديزاين.

بكجات تصوير المنتجات

بكجات تصوير المنتجات .. كل ما تحتاج إلى معرفتها

الأدوات المطلوبة عند تصوير المنتجات

تصوير المنتجات يحتاج إلى بعض الأدوات وإليك أهمها:

الكاميرا

الكاميرا هي العنصر الأساسي في التصوير، يجب أن تكون الكاميرا المستخدمة في التصوير عالية الجودة من أجل الحصول على صور محترفة وقادرة على التأثير في الجمهور المستهدف. شركة مجيد ديزاين بها أحدث أدوات التصوير، لذلك لا تترد في التواصل معهم والاتفاق على بكجات تصوير المنتجات المناسب لك.

حامل ثلاثي

حامل الكاميرا من الأدوات الأساسية لتصوير المنتجات بشكل جيد، لأنها تضمن عدم اهتزاز الكاميرا أثناء التقاط الصورة، وبالتالي تجنب أي تشويشات قد توجد بالصور. كما أن الحامل يمكنك أيضًا من استخدام كاميرا الهاتف المحمول في تصوير المنتجات، ولكن احرص على استخدام هاتف بكاميرا عالية الجودة بحيث تكون من طراز iPhone XS و Google Pixel 3 و Samsung Galaxy A فما فوق. هذه الكاميرات مزودة بعدسات من 12-48 ميجابكسل إلى جانب العديد من الإعدادات التي تحسن اللقطة.

خلفية بيضاء

الخلفية البيضاء لها أنواع عديدة ولكن المشترك بين كل أنواعها هو لونها الأبيض، لذلك احرص على اختيار الخلفية البيضاء المناسبة للمنتج المراد تصويره. مثلًا بعض المنتجات تصور بخلفية بيضاء من القماش، وأخرى تصور بخلفية بيضاء من الأوراق. لإنشاء خلفية بيضاء، قم بتثبيت ورقة كبيرة وراء المنتج أو قم بتعليق قماش من الأعلى في الحائط.

الإضاءة

اختيار الإضاءة المناسبة للتصوير له دور أساسي في نجاح صور المنتجات، فإن العميل يرغب في شراء المنتج بعد رؤية صورته، ولذلك لابد من الاهتمام بتصوير المنتج بشكل محترف ولن يتم ذلك إلا من خلال الاهتمام بالإضاءة المناسبة للصور. يمكن تقسيم الضوء إلى ضوء طبيعي وضوء صناعي:

1. الضوء الطبيعي: هو ضوء الشمس المتاح طيلة النهار، لكن من المهم الانتباه إلى وصت التصوير بحيث لا يشوه الظل الصور. إليك بعض النصائح التي تساعدك في التصوير في الضوء الطبيعي:

  • الضوء الطبيعي الأفضل للتصوير هو في الصباح أو بعد العصر.
  • مصدر الضوء يجب ألا يكون خلف المنتج أو في مواجهة الكاميرا.
  • التقاط الصورة من الأعلى يساعدك في التغلب على الظل.

2. الضوء الاصطناعي: المتمثل في ضوء اللمبات والكشافات وغيرها، ويمكن الاستغناء عن الضوء الطبيعي واستخدام الضوء الصناعي، وهناك العديد من الصناديق الضوئية التي تباع في المتاجر من أجل تصوير المنتجات، وإليك مميزات الضوء الصناعي:

  • يمكن التحكم فيه بشكل أكبر من الضوء الطبيعي، بمعنى زيادة الإضاءة أو تقليلها.
  • يمكن توجيهه إلى المنتج أو التركيز على عنصر دون غيره.

لكن ننصحك عند استخدام الضوء الصناعي ألا تستخدم الفلاش، لأنه يعرض المنتج للضوء الزائد وهذا غير مناسب خاصة للزجاج والبلاستيك لأنه يتسبب في إنعكاس الضوء في الصورة.

عواكس الضوء

تعد عواكس الضوء من الأدوات المهمة لتصوير المنتجات، كما أنها مهمة في جميع أنواع التصوير. لأنها تعمل على ارتداد الضوء منها إلى المنتج، بعض المتاجر الإلكترونية توفر صناديق مجهزة لتصوير المنتجات يمكنك الاختيار من بينها، وإذا كنت ترغب في التواصل مع شركة متخصصة في تصوير المنتجات من أجل الحصول على صورة محترفة، عليك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين.

مكتب أو طاولة

المكتب او الطاولة من أهم الأشياء أيضًا لتصوير المنتجات، من أجل وضع المنتج عليها ووضع الاكسسوارات أو الديكورات المناسبة التي ستظهر في الصورة.

كيف يتم تصوير المنتجات باحترافية؟

تصوير المنتجات باحترافية يتم من خلال مجموعة من الخطوات مثل:

1. التجهيز

الخطوة الأولى للنجاح في تصوير المنتجات هو تجهيز كل شئ قبل البدء في التصوير حتى لا يتعطل التصوير وحتى لا تظهر أمامك أي عوائق. لذلك، جهز جميع أدوات التصوير التي ذكرناها في الأعلى. ثم تأكد جيدًا من جودة الإضاءة وأنها مناسبة للخلفية المستخدمة وضع الكاميرا في مكان مناسب.

2. وضع المنتج

وضع المنتج في المكان المناسب على حسب فكرة التصوير، لكن بشكل عام يفضل أن يكون المنتج في وسط الخلفية. يجب أن تتأكد موضوع بشكل جيد أمام الكاميرا وبالطريقة التي تريدها.

3. تكوين اللقطة

الخطوة التالية هي ترتيب جميع عناصر الصورة من أجل تكوين اللقطة المناسبة، وبمجرد أن يكون كل شئ في مكانه يمكنك البدء في التصوير، ولكن تأكد أولًا من أن المنتج هو نقطة الجذب الأولى في الصورة.

4. زاوية التصوير

لابد من الاهتمام بتصوير المنتج من جميع الزوايا من أجل توضيح جميع تفاصيله. لذلك، احرص على التقاط العديد من الصور من الأمام والخلف، وننصحك أيضًا بتصوير أكثر من لقطة للزاوية الواحدة لتفادي الصور الضبابية والمهتزة.

5. التعديل

بعد التقاط الصور اختر منها ما تفضله ثم قم بتعديلها في برامج تعديل الصور من أجل إظهار التفاصيل أكثر والتركيز عليها أو من أجل إضافة بعض الفلاتر التي تزيد من جمال الصورة وجودتها. حاول أيضًا أن تكون أحجام الصور ليست كبيرة حتى لا تبطئ متجرك الإلكتروني، واحرص على الحفاظ على جودتها أيضًا.

أنواع تصوير المنتجات

المنتجات لها أنواع عديدة، لذلك هناك أنواع مختلفة من تصوير المنتجات، وإليك أهمها:

  • تصوير الملابس: تصوير الملابس للمتاجر الإلكترونية والمحلات أمر ضروري من أجل تسويقها وتعريف الجمهور، يقوم فريق التصوير في شركة مجيد ديزاين بتقديم أفضل أفكار تصوير الملابس ويحرص على تقديم أعلى جودة. كما يتم استخدام أحدث معدات التصوير، لأننا على علم بأهمية الصورة في اتخاذ قرار الشراء.
  • تصوير الأثاث والديكور والتحف: تصوير الأثاث والديكور والتحف انتشر بشكل واضح مع انتشار المتاجر الإلكترونية الخاصة بهذه المنتجات. تحتاج هذه المنتجات إلى أفكار مبدعة لتصويرها، وهذا ما يوفره لك المصورون في شركة مجيد ديزاين. إنهم يهتمون بشكل كبير بجميع المنتجات وتفاصيلها، مما يسهل على العملاء التعرف عليها وشرائها.
  • تصوير الساعات والاكسسوارات: التصوير الفوتوغرافي لهذه المنتجات يسهل عملية بيعها لأنه يبرز تفاصيلها ويبرز جمالها.
  • تصوير المنتجات الغذائية: انتشرت المطاعم في كل مكان، واشتدت المنافسة بينهم، ولذلك يلجأ أصحاب هذه المطاعم إلى تصوير الأطباق المختلفة لديهم من أجل جذب الجمهور لها وزيادة شهيتهم لتناولها من خلالهم. تقدم لك شركة مجيد ديزاين خدمة تصوير منيو مطعم.

برامج تعديل صور المنتجات

هناك الكثير من البرامج التي تستخدم في تعديل صور المنتجات لتظهر بشكل أكثر احترافية، وإليك أبرزها:

  • الفوتوشوب: يعتبر الفوتوشوب من أشهر برامج تحرير الصور في العالم، حيث يتضمن البرنامج قائمة هائلة من خيارات التعديل على الصور. مثلًا يمكنك من التعديل على العناصر الأساسية للصورة، مثل الألوان والسطوع وغيرها. يمكنك أيضًا من تعديل الخلفية وتحسين خطوط الترسيم وغيرها.
  • برنامج Gimp: هو الخيار الأفضل بعد الفوتوشوب إذا كنت لا تريد دفع المزيد من الرسوم، يمكنك من إجراء معظم التعديلات التي تحتاجها على الصورة، إنه لا يوفر لك كم التعديلات التي يوفرها الفوتوشوب، لكنه كافيّ لمعظم المستخدمين. يعمل هذا البرنامج على مختلف أنظمة تشغيل الحواسيب مثل الويندوز والماك ولينكس. يمكنك من التعديل على طبقات الصورة وفلترة العديد من العناصر الموجودة بها مثل الألوان ودرجة التشبع وتوازن اللون الأبيض والإضاءة وغيرها.
  • تطبيق VSCO Cam: إصدار مجاني مخصص للهواتف الذكية، ويقدم للمستخدمين الكثير من ميزات التعديل والفلترة. علاوة على توفيره الكثير من خيارات التعديل.
  • تطبيق Adobe Lightroom: إنه نسخة مصغرة من برنامج Adobe Lightroom للحواسيب الشخصية، ويشبه تطبيق VSCO Cam. لكنه لا يوفر الكثير من الفلاتر والإعدادات المجانية، ومع ذلك إنه دقيق ويقدم صور جيدة جدًا. يتوفر هذا التطبيق على هواتف الأندرويد والأبل والويندوز.
  • أدوبي لايت روم – Lightroom: هذا البرنامج يمكنك من رفع إضاءة الصورة حتى لو كانت معتمة للغاية، كما أنها يساعد في ترميم الألوان الباهتة، ويمكنك أيضًا من إزالة أي عيوب في تكوين الصورة حتى لو لم تلاحظها أثناء التصوير.
  • أدوبي فوتوشوب إكسبريس – Adobe Photoshop Express: هو عبارة عن نسخة بسيطة للهواتف من برنامج الفوتوشوب، يمكنك استخدامه لتصحيح عيوب الصورة.
  • سناب سيد Snapseed: يمكنك هذا التطبيق من إزالة بعض العناصر من الصورة، والتعديل في حدة الصورة والتفاصيل الخاصة بها، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من الفلاتر.

أخطاء شائعة عند تصوير المنتجات

هناك مجموعة من الأخطاء التي يقع فيها البعض عند تصوير المنتجات، وإليك أبرزها لتجنبها:

  • ازدحام الصورة: هذه من المشاكل الشائعة لتصوير المنتجات، فإن ظهور الكثير من التفاصيل في اللقطة يجعل المشاهد لا يركز على المنتج وتفاصيل، وبالتالي لا تنجح الصورة في إيصال الهدف المرجو منها.
  • نسيان مركز الصورة: هذا الخطأ غالبًا ما ينتج عن الخطأ السابق، لذلك من المهم استخدام القليل من التفاصيل في الصورة، والتركيز على أن يكون المنتج هو مركز الصورة، حتى لا ينصرف المشاهد عنه.
  • توازن الأبيض: الإضاءة إذا كانت غير جيدة في الصورة، فمن المهم عند التعديل على الصور أن تهتم بتوازن اللون الأبيض من أجل استعادة الألوان الصحيحة للمنتج.
  • الضوء الزائد أو المحدود: احرص على ألا يتعرض المنتج للضوء الكثير أو القليل وأن تكون الإضاءة مناسبة.

طرق وأساليب تصوير المنتجات

يمكن تقسيم طرق وأساليب تصوير المنتجات إلى نوعان أساسيان وهما:

  • التصوير الفردي الجامد للمنتجات: هذه الطريقة يركز فيها المصور والعميل على المنتج بمفرده لإظهار جميع تفاصيله. لذلك، غالبًا ما تستخدم خلفية بيضاء حتى لا تشتت الانتباه. لكن من المهم التقاط الصور للمنتج من زوايا مختلفة.
  • تصوير المنتجات الحيوي: يعتمد هذا الأسلوب في تصوير المنتجات على تصويرها مثلًا أثناء الاستخدام من أجل إظهار تأثيرها والتركيز على الحالة العامة التي يحدثها المنتج وليس المنتج وحده. على سبيل المثال، في منتجات الأدوات الرياضية يتم تصويرها وهي تستخدم من قبل أحد الرياضيين ولابد أن يكون مظهر أنيق وواضح عليه تأثير المنتج. مثال آخر غالبًا ما تصور عبوات البرفان أثناء الاستخدام، للتركيز على حالة الانتشاء التي تتسبب بها.

التعامل مع الظل في تصوير المنتجات

عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا على بكجات تصوير المنتجات نهتم بتوضيح جميع العناصر التي يتوقف عليها نجاح صور المنتجات، حتى لا تنفق الأموال بدون فائدة. لذلك، نقدم لك معلومات أكثر عن عامل مهم يجب وضعه في الاعتبار عند تصوير المنتجات وهو عامل الظل. سواء قررت أنت أو المصور استخدام الإضاءة الطبيعية أو الصناعية، فمن المهم التخلص من جميع أشكال الظلال التي قد تترك انطباع على المنتج المراد تصويره. يمكنك معالجة هذه المشكلة من خلال:

الإضاءة المعززة

تعتمد هذه الطريقة على الاستعانة بمصدر إضاءة خفيف من أجل المصدر الأساسي للإضاءة وبالتالي معاكسة الظل الناتج عن مصدر الضوء الأساسي على. كل ما عليك فعله هو وضع مصدر للإضاءة المعززة خلف المنتج وفي مقابل مصدر الإضاءة الأساسي من أجل التخلص من الظل.

الألواح العاكسة

هي صفائح مصنوعة من مادّة مخصصة لتعكس الضوء وتنشره في كافة الاتجاهات، تهدف هذه الألواح إلى عكس وتشتيت الضوء الرئيسي على كافة أجزاء المنتج المراد تصويره، وبالتالي التخلص من مشكلة الظلال الناتجة عن مصدر الإضاءة الطبيعي. هذه الألواح متوفرة عادة في الكاميرات الاحترافية وتعمل على عكس ضوء الفلاش وتشتيته في كافة الاتجاهات، لتحوله إلى ضوء ناعم منتشر، يقلل من كمية الظلال.

النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصوير المنتجات

هناك مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على صور رائعة للمنتجات:

  • شاهد أفكار كثيرة لصور المنتجات المشابهة للمنتج المراد تصويره، ولا تقم بالتقليد ولكن هذه الصور تساعدك في الحصول على بعض الأفكار المميزة والتعديل عليها لتناسب منتجك.
  • دعم صور المنتجات ببعض الاكسسوارات التي تساعد في إضفاء لمسة جمالية للصورة، ويجب أن تتلائم هذه الإضافات مع طبيعة المنتج، مثلًا يمكنك استخدام الاكسسوارات الحريمي في تصوير ملابس النساء.
  • يجب تحديد عدد الصور جيدًا بين كلًا من المصور والعميل والاتفاق على بكجات تصوير المنتجات التي تناسب العميل.
  • يجب تحديد المنصات التي ستعرض عليها الصور، لأن ذلك يؤثر على طريقة التصوير، مثلًا هناك العديد من المنصات ولكلًا منها جمهور وكل ذلك يؤثر في تصميم الصورة.
  • التقاط الكثير من الصور للمنتج من أجل إظهار جميع تفاصيله.
  • إذا كان المنتج يتوفر بألوان وأحجام مختلفة، يجب الحرص على التقاط الصور لجميع الألوان والأحجام. لأن الجمهور مختلف الاحتياجات والأذواق.
  • تصوير جميع قطع المنتج، مثلًا إذا كان منتجك عبارة عن مفرش مكون من عدة قطع، من المهم تصوير كل قطعة على حدة لإظهار تفاصيلها جيدًا.
  • التقاط الصور للمنتج من زوايا مختلفة لإظهار جميع تفاصيل المنتج في صورة واحدة. مثلًا إذا كنت تقوم بتصوير سيارة فليس من الكافي تصويرها من الخارج. لكن لابد من تصويرها من عدة زوايا وتصويرها من الداخل لإظهار إمكانياتها.
  • الحرص على اختيار الخلفية المناسبة لمنتجك، لأن اختيار الخلفية المناسبة من أهم عوامل نجاح الصور وغالبًا ما تحتاج المنتجات إلى التصوير بخلفية بيضاء من أجل التركيز على المنتج. لكن ليس شرط استخدام هذه الخلفية، على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتصوير معاطف شتوية، فمنهم المهم تصويرها في خلفية ممطرة من أجل إيصال الفكرة للمشاهد.
  • إذا قمت بتصوير منتجك ولم يكن لديك القدرة الكافية على التعامل مع برامج تحرير الصور، فعليك بالتواصل مع شركة متخصصة في ذلك مثل مجيد ديزاين. لأنها تمتلك مجموعة من أفضل المصممين في مجال الجرافيك. كما يمكنك حجز بكجات تصوير المنتجات من أجل الحصول على صور احترافية مميزة.

ما هي أهمية تصوير المنتجات؟

تصوير المنتجات مهم جدًا خاصة للمتاجر الإلكترونية، لأن صور المنتجات عنصر أساسي مؤثر في قرار الشراء. لأن ثقة العميل في المنتج تزداد ويرغب في اقتنائه. لكن تصوير المنتجات سلاح ذو حدين، بمعنى في حالة استخدام صور غير جيدة، فإنها تؤثر بشكل سلبي على المنتج حتى إذا كانت جودته عالية. لذلك من المهم تصوير المنتجات باحترافية شديدة.

ما هي أفضل أفكار تصوير المنتجات؟

هناك العديد من أفكار تصوير المنتجات، وإليك أبرزها:

التصوير باستخدام صندوق فارغ

يستخدم صندوق أبيض فارغ من أجل تصوير المنتجات بسهولة وبشكل احترافي، هذه الطريقة تمكنك من الحصول على صور مميزة وكأنها مصورة على يد مصور محترف. كما أن هذا الصندوق يساعدك في إبراز أهم خصائص وميزات المنتج من أجل تحفيز العملاء على شرائه. يمكنك الحصول على هذا الصندوق من الأسواق والمتاجر الإلكترونية وبتكلفة بسيطة.

التصوير باستخدام لوحة بيضاء

أفضل أفكار تصوير المنتجات بطريقة احترافية هي التصوير باستخدام لوحة بيضاء توضع كخلفية وراء المنتجات، من أجل التركيز على المنتج وعدم تشتيت الانتباه إلى أي عناصر أخرى. هذه اللوحة يمكنك أن تكون من الورق الأبيض أو القماش الأبيض.

التصوير باستخدام الهاتف المحمول

يمكنك تصوير المنتجات بدقة عالية من خلال الهاتف المحمول، لكن لابد أن يكون نوع حديث ويتميز بكاميرا عالية الجودة.

التصوير باستخدام عنصر بشري

من أفضل أفكار تصوير المنتجات هي استخدام العنصر البشري، لأنه يعطي روح للمنتج ويوضح تأثيره على الشخص. مثلًا تصوير منتج مثل كريم ترطيب البشرة، يفضل تصوير فتاة وهي تضع منه على يدها والتركيز على الكريم ومدى نضارة بشرتها، لتشجيع الجمهور على شرائه.

التصوير باستخدام المؤثرات الخارجية

استخدام المؤثرات الخارجية يعطي انطباع رائع عن بعض المنتجات، مثلًا تصوير جاكت شتوي في أجواء ممطرة، يوضح كيف يحميك الجاكت من الأمطار، ويجعلك تستمتع بها.

أسئلة شائعة

ما هي العوامل التي تؤثر على بكجات تصوير المنتجات؟

هناك العديد من العوامل التي تلعب دور مهم في عملية التسعير، مثل إنشاء النموذج ثلاثي الأبعاد للمنتج، علاوة على نوع التصميم الذي تحتاج إليه.

ما هو متوسط سعر بكجات تصوير المنتجات؟

يختلف السعر على عوامل عديدة، لكن متوسط السعر 40 ريال للصورة الواحدة.

كم عدد الصور التي تحصل عليها عند طلب أقل بكج تصوير منتجات؟

عدد الصور يتم الاتفاق عليه بين العمل وشركة التصوير، ليس هناك عدد محدد.

خلاصة القول، عند اختيار بكجات تصوير المنتجات يجب أن تهتم بالجودة أهم شئ لأنها أهم عناصر نجاح التصميمات كما أنها تؤثر بشكل واضح على التسعير. إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى جودة وأفضل البكجات عليك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: