mageedesign1.com

افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام

افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام

جدول المحتويات

انتشرت في الآونة الآخيرة افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام لأنها مميزة وجذابة، لذا تهتم الأمهات منذ أول لحظة لولادة الأطفال بتصويرهم شهر بشهر واستخدام الأرقام للتعبير عن عدد الشهور. تلجأ الأمهات إلى هذه الأفكار المميزة لأنها تحفظ جميع الذكريات الخاصة بالأطفال، وعندما يكبر ويشاهدها بالتأكيد سيكون سعيد.

افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام

تصوير الطفل بالأرقام وهو بعمر الأشهر فكرة انتشرت بقوة، لأنها لاقت إعجاب من الجميع، وتحرص الكثير من الأمهات على تنفيذ هذه الفكرة خاصة إذا كان الطفل الأول لها. ثم طباعة الصور والاحتفاظ بها، وإليك بعض افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام:

  • وضع الطفل بشكل مفرود وإضافة رقم عمره بالشهور بجانبه.
  • وضع حبات من البرتقال أو أي نوع فاكهة بجوار الطفل على شكل عدد شهور عمره.
  • وضع الطفل الصغير على ظهره، ونثر صور الشهور السابقة حوله والتقاط الصور ليكون المجمل عدد شهور عمره.
  • التقاط صورة للطفل وحوله ورود بعدد أشهر عمره.
  • تصوير الطفل بجانب أمه أو والده وبجوارهم عدد شهور عمره.
  • استخدام القطن الأبيض: استخدام القطن الأبيض من أفضل افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام. ارسم بالقطن رقم عمر الطفل بالأشهر وضعه بجانب الطفل وهو مستلقي.
  • حبل الغسيل: يمكن تصوير الطفل وبجوار حبل الغسيل معلقة عليه عدد قطع من ملابسه يمثل عدد شهور عمره. يفضل استخدام مشابك صغيرة ولها شكل جميل كنوع من الاكسسوار.

أفكار تصوير بيبي عمر 4 شهور

عند عمر الأربع شهور تبدأ ملامح الطفل بالظهور بشكل أكبر، ويصبح من السهل تصويره. توثيق هذه اللحظات الجميلة من أجمل الذكريات التي يمكن تقديمها للطفل عندما يكبر. كما أن بعد زيادة التطور التكنولوجي أصبح من السهل التقاط صور جميلة والتعديل عليها للحصول في النهاية على صور رائعة.

فكرة الصورة تقوم على إلباس الطفل طقم جميل ووضعه على السرير مع خلفية بيضاء ووضع مجموعة من الفاكهة على شكل رقم 4 بجواره.

أفكار تصوير بيبي عمر شهرين

البيبي في عمر الشهرين يكون مازال صغير جدًا، ولكن في هذه الفترة يمكن تنفيذ

افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام رائعة، وإليك بعض الأفكار المميزة:

  • استخدام الحفاضات: يعد استخدام الحفاضات في تصوير الطفل في الشهور الأولى من عمره فكرة رائعة لأنها تدل على صغر سنه. يمكن استخدام حفاض مكتوب عليه رقم 2 من أجل الإشارة إلى عمر الطفل. يمكن أيضًا وضع حفاظتين بجانب الطفل ليدل على عمره. يمكنك أيضًا إضافة بعض اللمسات الإبداعية للصورة من خلال استخدام ببرونة أو لهاية.
  • استخدام فاكهة: يمكن رسم رقم 2 باستخدام فاكهة مثلًا الكيوي، يمكنك قسمها وكتابة الرقم بداخلها. احرص على أن تكون ألوان ملابس الطفل مناسبة للون الفاكهة.

احصل على أفضل خدمات التصوير من مجيد ديزاين الآن

جلسات تصوير اطفال بنات

نصائح لتنفيذ افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام

إذا كنت ترغب في التقاط صور افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام، فتعرف على هذه النصائح لتساعدك في الحصول على صور مميزة:

اختيار التوقيت

يجب اختيار الوقت المناسب لالتقاط صور الأطفال الصغيرة، مثلًا عندما يكون الطفل نائم أو مستيقظ ولكن لا يبكي وليس جائع أو لديه أوجاع في المعدة. مثلًا بعد الرضاعة مباشرةً يكون الطفل في حالة هدوء.

التركيز على العين

احرص على التصوير في مستوى العين من أجل الحصول على لقطة مميزة لعين الطفل الصغيرة، إذا كنت تستخدم كاميرا احترافية فإن بها خيار التركيز على بؤرة العين، ذلك سيعطي حدقة العين لامعة إضافية.

الإضاءة الطبيعية

يجب إيجاد مكان به ضوء مناسب ومتعامد على الوجه حتى تكون الصورة واضحة وجميلة.

الحذر من الفلاش

إذا لم تجد مكان به إضاءة طبيعية جيدة، فلا يجب أن تلجأ إلى استعمال الفلاش مباشرة على عين الطفل. لأن ذلك قد يسبب له أضرار أنت في غنى عنها.

التنسيق بين الملابس والخلفية

لابد من أن يكون هناك تناسق بين ملابس الطفل وبين الاكسسوارات والأشياء المستخدمة في كتابة الشهر بالأرقام.

مراعاة طول الطفل

الطفل أقصر من المصور، لذا يجب مراعاة طوله والتقاط الصورة على نفس الارتفاع.

سرعة الغالق

الأطفال كثيري الحركة، لذا يجب ضبط سرعة الغالق بما يكفي لتلائم حركة الطفل، هذه السرعة تتراوح بين 1/60 و 1/125 من الثانية، وبالنسبة للأطفال الذين يتحركون بشكل كبير فالسرعة هي

1/250 ثانية.

ملاعبة الطفل

الأطفال غالبًا ما يشعرون بالخوف والإحراج من الغرباء، لذا قبل التقاط الصور يجب اللعب مهم من أجل التخلص من هذه المشاعر السلبية، مثلًا اسمح له بالتقاط صوره بنفسه وشجعه. أما إذا كان الطفل يخشى من الوقوف المباشر أمام الكاميرا، يمكن استخدام تقنية الزوم التي تسمح لك بالتصوير من بعد.

تحضير وتجهيز كل شئ

يجب التخطيط الجيد لجلسة التصوير مع الأطفال، لأنهم كثيري الحركة وقد يقوموا بحركات مفاجأة، واحرص على شحن البطارية جيدًا. إذا كنت ستستخدم بعض الألعاب في التقاط صور معينة، فيجب إخفائها إلى حين استخدامها.

شخصية الطفل

يجب الاعتماد على شخصية الطفل أثناء التصوير، لأن الطفل غير قادر على التصنع وإنما يتصرف بعفوية. لذلك يجب تسجيل لحظات الطفل كما هي سواء ضحك أو لعب أو حزن. كما يجب الوضع في الاعتبار أن الأطفال تختلف فيما بينها، فحاول إرضائهم بالطريقة التي تناسبهم.

احصل على جلسه تصوير اطفال باحتراف من مجيد ديزاين بأعلى جودة الآن.

افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام

خلاصة القول، هناك الكثير من افكار تصوير اطفال بالاشهر أرقام التي توثق أجمل اللحظات في حياة الطفل، وتحرص كل أم على التقاط هذه الصورة المميزة من خلال متخصصين في هذا المجال حتى تكون الصور محترفة. نرشح لك مجيد ديزاين لحجز جلسة تصوير أطفال بالأشهر. تواصل معنا الآن في مجيد ديزاين عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: