mageedesign1.com

ما هي اسعار تصميم الكروت الشخصية في السعودية؟

اسعار تصميم الكروت الشخصية

جدول المحتويات

إذا كنت تسأل عن اسعار تصميم الكروت الشخصية، فإن السعر يتوقف على عدة عوامل. لكن بشكل عام ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل الحصول على تصميم مميز قادر على إعطاء صورة إيجابية عن صاحب الكارت، خاصة لأن الكارت الشخصي له أهمية كبيرة لكل صاحب شركة أو رجل أعمال، كما أنه مهم لأصحاب المشروعات الصغيرة والمحلات. لأن الكارت الشخصي عبارة عن بطاقة تعريفية تضم معلومات أساسية عن الشخص وشركته وأرقام التليفونات والبريد الإلكتروني والعنوان.

اسعار تصميم الكروت الشخصية

تصميم الكارت الشخصي يجب أن يكون جذاب ومميز ويضم المعلومات الأساسية عن الشخص وحرفته، مثلًا الإسم والمسمى الوظيفي وأرقام التليفون وغيرها من معلومات التواصل الرئيسية. يمكن أيضًا إضافة شعار الشركة أو أي تفاصيل تعزز الهوية البصرية للشخص. يجب أيضًا الاهتمام باختيار الألوان والخطوط بعناية من أجل الحصول على تصميم احترافي. إذا كنت تسأل عن أفضل اسعار تصميم الكروت الشخصية، فإن السعر في المتوسط 50 ريال سعودي قد يزيد السعر أو يقل، وتعتبر شركة مجيد ديزاين أفضل شركة لتقديم خدمة تصميم الكارت الشخصي.

ما هو الكارت الشخصي؟

الكارت الشخصي هو البطاقة التعريفية عن الشخص وتضم جميع المعلومات عنه في مساحة صغيرة من الورق أو خامات أخرى. تصمم هذه الكروت من أجل الدعاية لهذا الشخص ولتسهيل التواصل معه. كما أنها تزيد من العلاقات بينه وبين الآخرين، وبالتالي تزيد من فرص حصوله على أعمال أكثر.

أهمية تصميم كرت شخصي

بعد أن تعرفنا على اسعار تصميم الكروت الشخصية، يجب أن نوضح أهمية تصميم الكروت الشخصية:

  • عكس الهوية البصرية: الكروت الشخصية وسيلة رائعة للتعرف على الهوية البصرية للشركة أو الفرد، ويتم ذلك بطريقة مباشرة وجاذبة.
  • تعزيز الاحترافية: الكروت الشخصية تبرز مدى احترافية الشخص أو الشركة بحيث تبدو أكثر موثوقية أمام العملاء.
  • سهولة المشاركة: تساعد الكروت الشخصية في تسهيل مشاركة المعلومات مع الآخرين خلال الفعاليات الاجتماعية أو التجارية.
  • تعزيز الشبكات الاجتماعية: الكروت الشخصية يمكنها أن تعزز العلاقات الاجتماعية من خلال تبادلها، ويمكن للأفراد بناء شبكات اجتماعية جديدة، وبالتالي إتاحة المزيد من الفرص التجارية.
  • تعزيز التفرد والتميز: تصميم الكرت الشخصي يساعد في تمييز الشخص عن الآخرين وإظهار شخصيته.
  • بناء الثقة: الكروت الشخصية لها قيمة كبيرة في بناء الثقة بين الأشخاص الآخرين، لأن الكروت الشخصية تسهل على الآخرين تذكر الفرد والشركة.

كيفية تصميم الكروت الشخصية

الكروت الشخصية وسيلة فعالة لتعزيز هوية الشخص وتسهيل الوصول إليه من خلال المعلومات الأساسية الموجودة به، لذلك نقدم لك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تصميم كارت شخصي محترف:

  • اختيار التصميم والألوان: الخطوة الأولى بإنشاء كروت شخصية جذابة هي اختيار شكل التصميم المناسب وألوانه، ويجب أن تعكس الألوان الهوية البصرية لشركة الشخص إن وجدت.
  • اختيار الشعار والصورة الشخصية: الكروت الشخصية التي تضم شعارات لها جاذبية خاصة، ولذلك، من المهم اختيار الشعارات المناسبة، أو الصورة الشخصية.
  • تحديد المعلومات الرئيسية بدقة: لأن العملاء يتواصلون مع الشخص على هذه المعلومات، وفي حالة كتابة أي معلومة خطأ يخسر الشخص هذا العميل.
  • استخدام الخطوط البارزة: يجب اختيار الخطوط المناسبة لطبيعة عملك، ويجب أن تكون واضحة وسهلة للقراءة، ولا ينصح باستخدام أكثر من نوعين من الخطوط، حتى يظل التصميم بسيط وأنيق.
  • تجنب الازدحام: تجنب إضافة الكثير من المعلومات في الكارت، لأن الازدحام وكثرة الزخارف يؤدي إلى تشويه الكارت، وبالتالي عدم اهتمام العملاء به.
  • التحقق من التناسق: يجب الحرص على تناسق النصوص والألوان والصور في الكرت الشخصي من أجل ضمان أن يكون متناسق وجذاب.
  • اختبار الطباعة والجودة: قبل الطباعة النهائية للكروت الشخصية، يفضل القيام بطباعة نسخة اختبارية للكارت، للتأكد من جودة الورق والألوان.

نقاط يجب مراعاتها عند تصميم الكارت الشخصي وتحديد اسعار تصميم الكروت الشخصية

تصميم الكارت الشخصي يجب أن يراعي بعض النقاط حتى يكون محترف ويعطي إنطباع جيد عن صاحبه، وإليك أبرز هذه النقاط:

  • التصميم البسيط: يجب أن يكون التصميم بسيط لأن البساطة هي عنوان الجمال، ويجب الحرص على عدم إضافة الكثير من التفاصيل لأنها تجعل العملاء ينفرون منها.
  • المعلومات الأساسية: يجب وضع المعلومات الأساسية عن الشخص وشركته مثل الاسم، اللقب، رقم الهاتف، الوظيفة، وعنوان البريد الإلكتروني.
  • الشعار: يجب إضافة شعار الشركة أو العلامة التجارية إذا كانت متوفرة، من أجل زيادة التعرف على الشركة.
  • الخلفية والألوان: احرص على اختيار خلفيات مناسبة لطبيعة عمل الشخص، وكذلك الألوان المناسبة التي تعكس هوية الشركة وتجعلها ثابتة في الأذهان.
  • النسخة الورقية أو الإلكترونية: يجب أن تقرر هل تريد الكارت الشخصي مطبوع أم ترغب في الاحتفاظ بنسخته الإلكترونية أو ترغب في الاثنين معًا. لأن هناك أهمية أيضًا للنسخة الإلكترونية للكارت الشخصي، حيث يمكن توزيعها على الإنترنت.

تعرف على خدمة تصميم الشعارات.

ما هي اسعار تصميم الكروت الشخصية في السعودية؟

ما هي اسعار تصميم الكروت الشخصية في السعودية؟

لماذا شركة مجيد ديزاين أفضل شركة تصميم كروت شخصية

إذا كنت ترغب في تصميم كروت شخصية مميزة، ننصحك بالتأكيد التواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل الحصول على تصميم محترف، علاوة على أنها تقدم أفضل اسعار تصميم الكروت الشخصية، وإليك مجموعة أخرى من مميزاتها:

  • تضم الشركة مجموعة من أبرز مصممين الجرافيك القادرين على تصميم كروت شخصية مميزة.
  • استخدام أحدث البرامج والأدوات المستخدمة في تصميم الكروت الشخصية.
  • توفر الشركة اختيارات عديدة، مثلًا يمكنك الاختيار من بين القوالب الجاهزة للكروت الشخصية للتعديل عليها وذلك بسعر أرخص، أو يمكنك اختيار تصميم خاص بك وبالطبع تكلفته تكون أعلى من الآخر.
  • تقدم عروض وباقات باستمرار من أجل كسب رضا عملائها.
  • تلبية جميع طلبات العميل والقيام بأي تعديلا.
  • تقديم أفضل اسعار تصميم الكروت الشخصية مقارنة بالمنافسين.
  • استخدام أحدث تقنيات الطباعة.
  • تقدم كروت شخصية جذابة ومحترفة تبرز الهوية الشخصية.
  • اختيار رائع للألوان والخطوط من أجل جذب الانتباه.
  • تضمن لك التميز عن المنافسين.
  • تصميم كروت شخصية بجودة عالية لتترك انطباع قوي لدى العملاء.
  • تقديم أفكار إبداعية مختلفة.
  • السرعة في تنفيذ التصميمات والتسليم للعميل في الوقت المحدد.
  • سهولة التواصل مع الشركة من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل.

تعرف على خدمة تصميم هوية بصرية.

ما هي اسعار تصميم الكروت الشخصية في السعودية؟

ما هي اسعار تصميم الكروت الشخصية في السعودية؟

ما هي اسعار تصميم الكروت الشخصية ؟

تختلف اسعار تصميم الكروت الشخصية على عدة عوامل، مثلُا التصميم البسيط يتراوح سعره من 5 دولارات إلى 20 دولارًا، والتصميم المعقد يتراوح سعره من 20 دولارًا إلى 100 دولار أو أكثر. كما أن التصميم يختلف سعره على حسب الخدمات الإضافية. على سبيل المثال، الكروت الشخصية التي تحتاج إلى تصميم شعار قد تتراوح تكلفة الشعار من 20-100 دولار. كما تحتاج بعض الكروت إلى كتابة المحتوى الذي يتكلف من 10-50 دولار أو أكثر. لكن بشكل عام يتراوح سعر الكرت الشخصي من 10-100 دولار أو أكثر.

كيفية تصميم كرت شخصي مجاني

عزيزي القارئ هناك الكثير من المواقع المجانية على الإنترنت، والتي تتيح لك تصميم كرت شخصي من خلال التعديل على مجموعة من القوالب الجاهزة، ومن أشهر هذه المواقع موقع Canva كانفا، إليك معلومات أكثر عن كيفية تصميم الكارت الشخصي من خلاله:

  • الخطوة الأولى هي الدخول على الموقع والتسجيل فيه بخطوات بسيطة عن طريق الجيميل.
  • البحث عن القالب المناسب لك ولطبيعة عمل، لأن هناك الكثير من القوالب ومنها ما هو مدفوع، وما هو مجاني.
  • قم بإجراء التعديلات على الكارت الذي قمت باختياره، من خلال إضافة صورة أو الكتابة أو حذف أشياء وتغير الألوان وغيرها من التعديلات.
  • تحميل التصميم على جهاز الحاسوب الخاص بك.

عزيزي القارئ يجب التوضيح أن هذه المواقع المجانية على الرغم من أنها توفر لك فرصة الحصول على كرت شخصي، إلا أنها لا تجعلك مميز بين المنافسين، لأن هذه القوالب الجاهزة يستخدمها الكثيرين أيضًا، لذلك يتشابه التصميم الخاص بك بالآخرين. لذلك، إذا كنت تسعى وراء التميز، عليك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين التي تقدم خدمة تصميم الكرت الشخصي باحترافية شديدة، وبأسعار مناسبة.

خامات الكروت الشخصية

الكروت الشخصية يمكن أن تصنع من خامات عديدة على حسب احتياج كل عميل وعلى حسب ميزانيته، وإليك أهم هذه الخامات:

  • الورق: الكروت المصنعة من الورق أو الكرتون هي الأكثر استخدامًا، لأنها تقدم بأقل اسعار تصميم الكروت الشخصية، ولكنها لا تدوم كثيرًا وتتعرض للتلف.
  • الكروت البلاستيكية أو الخشبية: تتميز هذه الكروت بحروفها المحفورة أو البارزة والتي تظهر الكارت بشكل رائع.
  • الكروت المعدنية و المصنعة من السلوفان. هذه الكروت لا تستخدم كثيرًا على الرغم من شكلها المميز، إلا أن اسعار تصميم الكروت الشخصية هذه قد تكون مرتفعة.

أهمية طباعة الكروت الشخصية

الكروت الشخصية المطبوعة لها أهمية كبيرة لأنها تعطي الإنطباع الأول عن الشخص وعمله للعملاء الجدد، وقد يعتقد البعض أن الكروت الشخصية الإلكترونية كافية لتبادل المعلومات والتواصل خاصة إنها انتشرت مع التطور التكنولوجي ومع ظهور العديد من منصات التواصل الاجتماعي. لكن ذلك غير صحيح، ومازالت الكروت الشخصية المطبوعة لها أهميتها، لأن بمجرد لمسها تعطي انطباع أولي عن الشخص، ويحتفظ بها العميل ليستخدمها عندما يحتاج التواصل مع الشخص.

أفضل برامج تصميم الكروت الشخصية

بعد أن تعرفنا على اسعار تصميم الكروت الشخصية، يجب أن نتعرف على أفضل البرامج لتصميم الكروت الشخصية، مثل برنامج أدوبي فوتوشوب وأدوبي اليستريتور، ولكنها برامج محترفة وتحتاج إلى شخص على علم بتصميم الجرافيك كما أنها برامج مدفوعة. لكن هناك مجموعة أخرى من البرامج والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة بسهولة أكثر، وأبرزها:

1. Adobe Express

يتميز هذا البرنامج بأنه يناسب أجهزة الكمبيوتر والهاتف الذكي، بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. هذا البرنامج مناسب لمن لا يملكون الخبرة الكافية في التصميم الجرافيكي، وذلك من خلال توفيره قوالب رائعة للتعديل عليها.

2. Jukebox

يتميز بأنه مجاني ويوفر العديد من الميزات مثل خيارات نص سهلة الاستخدام، وإمكانية تحميل الصور والشعارات المخصصة، والعديد من الخطوط والأشكال، والكثير من أحجام بطاقات العمل. يحتوي البرنامج على العديد من القوالب الجاهزة للتعديل في المعلومات الأساسية مثل الاسم وتفاصيل الاتصال.

3. Canva Business Card Maker

هذا البرنامج من أشهر البرامج التي توفر خدمات تصميم مختلفة وعلى مستوى عالي، ومنها خدمة تصميم الكروت الشخصية. يتيح العديد من القوالب للتعديل عليها، ويتميز بواجهة مريحة ويوفر الكثير من الأدوات.

4. Business Card Star

أنه من أفضل برامج تصميم بطاقات العمل حيث يقدم العديد من القوالب الجاهزة من أجل التعديل عليها وإدخال معلومات الخاصة، وفي النهاية الحصول على كرت شخصي جذاب.

5. Business Card Land

إنه برنامج مجاني بسيط لإنشاء بطاقات العمل، وتتلخص عملية إنشاء الكارت الشخصي في عدة خطوات. أول شئ هو اختيار التصميم المناسب ثم ملأ المعلومات الخاصة بك، ثم تخصيص الألوان والخطوط بطريقة مميزة وتناسب شخصيتك وطبيعة عملك.

خلاصة القول، إن الكروت الشخصية وسيلة تعريف رائعة عن العملاء، لأنها تضم جميع المعلومات الأساسية عنهم من أجل تسهيل التواصل بهم، ومن المهم تصميم كارت شخصي محترف حتى يعطي إنطباع جيد عن الشخص. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل اسعار تصميم الكروت الشخصية. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: