mageedesign1.com

أنواع الفيديوهات الإعلانية التي يحتاج إليها عملك التجاري

أنواع الفيديوهات الإعلانية

جدول المحتويات

أنواع الفيديوهات الإعلانية عديدة ويمكنك الاختيار من بينها على حسب غرض الإعلان، وفي هذا المقال سنوضح لكم أنواعها المختلفة وأهميتها ونصائح لتصويرها وغيرها من المعلومات الهامة التي تساعدك في إنشاء فيديو إعلاني مميز.

أنواع الفيديوهات الإعلانية

الفيديوهات الإعلانية هي الفيديوهات التقليدية، ولكنها تركز بشكل أكثر على المنتج، لأنها تهدف إلى زيادة تفاعل العملاء مع المنتج أو العلامة التجارية والتشجيع على الشراء من أجل زيادة المبيعات. كما أن أنواع الفيديوهات الإعلانية عديدة، مثلًا فيديوهات التعريف بالشركة أو فيديوهات العروض أو فيديوهات طريقة الاستخدام.

أهمية الفيديوهات الإعلانية

أنواع الفيديوهات الإعلانية لها العديد من الاستخدامات والفوائد، وإليك أهم هذه الفوائد:
  • التأثير: الفيديوهات الإعلانية قادرة على التأثير في العملاء بشكل كبير. لأن الفيديو الإعلاني يساعد العميل على فهم المنتج والتعرف عليه أكثر والتعرف على خواصه، وبالتالي التشجيع على شراء المنتج.
  • زيادة معدلات التحويل CR: العملاء في الغالب يقوموا بمشاهدة الفيديو الإعلاني، ثم يقرروا أن يشتروا المنتج أو الخدمة.
  • التميز والاختلاف: الفيديوهات الإعلانية قادرة على تمييز المنتجات عن بعضها من خلال النص والتصوير وغيرها من عناصر الإعلان.
  • الوصول إلى الكثير من العملاء: تتميز الفيديوهات الإعلانية بقدرتها على الوصول إلى عدد كبير من العملاء عند مقارنتها بالمنشورات التسويقية التقليدية، وبالتالي إذا قررت استخدام أنواع الفيديوهات الإعلانية، فأنت بالتأكيد ستصل إلى الكثير من العملاء الجدد وستنمو العلامة التجارية الخاصة بك بشكل ملحوظ.

أهم أنواع الفيديوهات الإعلانية

هناك الكثير من أنواع الفيديوهات الإعلانية التي سنذكرها لكم بالتفصيل، وإليك أبرزها: فيديوهات التعريف بالشركة هذه الفيديوهات أساسية لأي علامة تجارية للتعريف بها، توضع هذه الفيديوهات في الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. يهدف هذا النوع من أنواع الفيديوهات الإعلانية إلى تعريف العملاء بالشركة وقواعدها ورسالتها ومنتجاتها، وبالتالي تساعد في زيادة الولاء للعلامة التجارية. فيديوهات بتقنية 365 الفيديوهات الإعلانية بتقنية 365 إنها من أهم أنواع الفيديوهات الإعلانية التي لاقت إقبال كبير من العملاء. لأن هذه الفيديوهات تعزز رؤية العملاء لجوانب المنتج المختلفة، ولذلك إن هذه الفيديوهات من أفضل الفيديوهات التي يمكنك استخدامها للتسويق لمنتجك، لأنها تجعل العملاء يشعرون بأنهم يرون المنتج في الحقيقة. فيديو الموشن جرافيك الإعلاني فيديوهات الموشن جرافيك الإعلاني من أشهر أنواع الفيديوهات الإعلانية، على سبيل المثال الفيديوهات الإعلانية لمنتج Red Bull الذي لاقى إعجاب عدد ضخم من الأشخاص حول العالم وكان مصمم بطريقة الموشن جرافيك. شاهد المزيد عن خدمة تصوير الفيديو عادي وستوب موشن من مجيد ديزاين. أنواع الفيديوهات الإعلانية التي يحتاج إليها عملك التجاري أنواع الفيديوهات الإعلانية التي يحتاج إليها عملك التجاري فيديوهات ما وراء المنتج إنها من أنواع الفيديوهات الإعلانية المميزة والتي يمكن استغلالها في تسويق مراحل التصنيع والإنتاج من أجل إشراك العملاء في هذه العملية، وإعطائهم إحساس بأنهم جزء من الشركة. كما أن هذا النوع من الفيديوهات يزيد ثقة العملاء في الشركة، لأنهم يروا بأنفسهم طريقة تصنيع المنتجات بجودة عالية. كما يتميز هذا النوع بإظهار الجانب الواقعي والإنساني حول المنتج، وفهم الكثير عنه. فيديوهات المشاهير والمؤثرين فيديوهات المشاهير والمؤثرين من أنواع الفيديوهات الإعلانية الشهيرة. تلجأ الكثير من العلامات التجارية الكبيرة أو الصغيرة إلى استخدام المشاهير في الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، لأن الجمهور يتأثر بشكل كبير بالمشاهير، وبالتالي تحصل الشركات على الكثير من العملاء الجدد وتزداد المبيعات والأرباح. لذلك إذا كان هدفك زيادة المبيعات، عليك بالتأكيد استخدام هذا النوع من أنواع الفيديوهات الإعلانية. العروض التقديمية العروض التقديمية هي أفضل الوسائل التي يلجأ إليها المعلنين للإعلان عن منتج جديد، على سبيل المثال تقوم شركة أبل بتقديم إعلان تقديمي عن أي منتج جديد تصدره. فيديوهات طريقة الاستخدام هذا النوع من الفيديوهات مهمة في حالة بعض المنتجات التي تحتاج إلى عرض طريقة التشغيل، نجد هذا في كثير من المنتجات وخاصة الرقمية مثل المنصات أو التطبيقات.لذلك نجد الشركات التي تقدم منتجات رقمية تلجأ إلى هذا النوع من الفيديوهات. مثلًا إعلان عن طريقة استخدام هاتف جديد. فيديوهات المراجعات الكثير من العلامات التجارية تعتمد بشكل أساسي على تقييمات ومراجعات المستخدمين في الترويج لمنتجاتهم، وهنا تأتي أهمية استخدام فيديوهات المراجعات. إنها من أكثر أنواع الفيديوهات الإعلانية في معدل التحويل. لذلك، إذا كنت تقدم منتج معين، فاحرص على الحصول على تقييمات لمنتجك من المستخدمين الفعليين، من أجل تجميع هذه التقييمات في فيديو واحد في النهاية. تعرف على خدمة تصميم بروفايل احترافي للشركات. أنواع الفيديوهات الإعلانية التي يحتاج إليها عملك التجاري

نصائح لتصوير فيديو إعلاني مميز

إذا كنت ترغب في تصوير فيديو إعلاني مميز، إليك بعض الخطوات التي تساعدك في تصوير فيديو مميز:
  • تحديد فكرة الإعلان.
  • كتابة السكريبت الإعلاني.
  • التصوير.
  • التعديل على الفيديو.
  • الترويج على المنصة المناسبة.

عناصر يجب أن تتميز بها أنواع الفيديوهات الإعلانية المختلفة

  • المدة القصيرة: يجب أن تكون مدة الإعلان قصيرة، لأننا في عصر السرعة والعميل يرغب في معرفة الرسالة الإعلانية في أقل ممكن. كما أن الفيديوهات الإعلانية مكلفة في تصويرها ومكلفة أكثر عند عرضها. لذلك، يجب أن تجذب انتباه عميلك في أقل من 30 ثانية.
  • سكريبت مميز: يجب الاهتمام بالاسكريبت من خلال الاتفاق مع كاتب إعلانات محترف، ليستطيع تحويل أفكارك إلى إعلان مميز مكتوب ومصور، كما أن السكريبت المميز يساعد في فهم الكثير عن المنتج ومعرفة الفوائد العائدة عليك من شرائه.
  • الاهتمام بالمحتوى التعليمي: الفيديوهات الإعلانية يجب أن تقدم محتوى تعليمي عن المنتج أو الفكرة المعلن عنها.
  • الاحترافية: الفيديوهات الإعلانية المميزة يجب أن تكون محترفة حتى تظهر علامتك التجارية بشكل إحترافي للعملاء، وذلك بالتأكيد يزيد من معدل البيع والأرباح.

أسئلة شائعة

ما هو الفيديو الإعلاني؟ الفيديو الإعلاني يعد من أهم الوسائل الترويجية للشركات، لأنها تستطيع من خلاله جذب انتباه العملاء، ورفع معدل التحويلات. ما هي أنواع إعلانات الفيديو؟ هناك الكثير من أنواع إعلانات الفيديو، ولكن أهمها فيديوهات 365، فيديوهات الموشن جرافيك، فيديوهات التعريف بالشركة، وفيديوهات المراجعة. ما هي أهم متطلبات تصميم فيديو إعلاني؟ تصميم الفيديو الإعلاني يتطلب أشياء عديدة حتى يخرج بشكل مميز، مثلًا أول شئ هو تحديد الفكرة، ثم كتابة السكريبت وتصويره، ثم التعديل على الفيديو. خلاصة القول، إن أنواع الفيديوهات الإعلانية كثيرة ويجب اختيار ما يناسبك منها على حسب الأهداف التي ترجو توصيلها للجمهور. إذا كنت ترغب في الحصول على فيديوهات إعلانية مميزة، ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين عبر الواتس آب. قد يهمك أيضًا: