mageedesign1.com

وضعيات تصوير احترافية للعرسان لتخليد أجمل الذكريات

وضعيات تصوير احترافية للعرسان

جدول المحتويات

يوم الزفاف أهم يوم في حياة الجميع، لأنه بداية لحياة جديدة مع شريك الحياة، ولذلك يسعى الجميع إلى التقاط أفضل الصور لهذه المناسبة السعيدة لتبقى ذكرى لا تنسى. لذلك، نقدم لك أفضل وضعيات تصوير احترافية للعرسان من مجيد ديزاين.

وضعيات تصوير احترافية للعرسان

العيون في يوم الزفاف تكون مهتمة بالعرسان أكثر من أي شئ آخر، ومصور الزفاف كذلك لابد أن يكون مهتم أكثر شئ بالعرسان من أجل التقاط الصور الرائعة لهذه المناسبة التي تستحق التسجيل. كما يجب تخصيص وقت لتصوير العرسان فقط من أجل الحصول على العديد من أفضل وضعيات تصوير احترافية للعرسان.

أفضل وضعيات تصوير احترافية للعرسان

هناك مجموعة رائعة من وضعيات تصوير احترافية للعرسان التي يجب تطبيقها على جميع العرسان، ولكن هناك بعض الوضعيات التي تناسب عرسان ولا تناسب آخرين. إليك بعض أفضل الوضعيات التي ينصح بتنفيذها عند تصور العرسان.

الوقوف بشكل مستقيم

عند البدء في تصوير العرسان يجب أن تجعلهم يشعرون بالراحة معك ومع الكاميرا، وذلك من خلال تجربة بعض وضعيات تصوير احترافية للعرسان وكلاسيكية أو تقليدية، لأن مع مرور الزمن لا تزال الوضعيات الكلاسيكية لها جمال خاص بها. أفضل هذه الوضعيات هي الوقوف بشكل مستقيم والابتسام إلى الكاميرا. يمكن تغيير موضع رأس العرسان أو التقاط الصور من زوايا مختلفة من أجل الحصول على صور أكثر ديناميكية.

تعديل أزرار الأكمام أو ربطة عنقه

يمكنك أن تلتقط صورة للعريس وهو يقوم بربطة عنقه، أو وهو يعدل أزرار أكمامه لأن هذه الصور لها جاذبية خاصة بها. وتجعل، ولكن يجب التركيز على نظرات العريس وهو يركز على ما يفعله.

الجلوس والنظر خارج النافذة

أثناء جلسة تصوير العرسان، لابد من التقاط مجموعة من الصور لكلًا منهما على حده. لذلك، يجب التقاط صورة لكلًا منهما وهو ينظر إلى النافذة كأنه ينظر إلى المستقبل السعيد الذي ينتظره مع شريك الحياة. اسمح للعريس أن يجلس على الأريكة أو الكرسي، ويسترخي وينظر إلى الخارج حيث يتأمل تفاصيل أهم يوم في حياته.

عقد السترة خلف ظهره

يمكن للعريس أن يضع السترة خلف ظهره دون أن يدخل ذراعيه بها، لأن هذا المنظر يجعله يبدو بشكل أنيق وجذاب.

لقطات جانبية

يجب التقاط صور جانبية لكلًا من العريس والعروسة وهما ينظران إلى الكاميرا ويمكن أيضًا التقاط صور رائعة وهما ينظران إلى منظر جميل

الأيدي في جيوبه

اجعل العريس يضع يداه داخل جيوبه خاصة إذا كان العريس يشعر بالتوتر، كما أن هذه الطريقة تجعل العريس يبدو بشكل أنيق ومميز.

النظر إلى المرآة

اجعل العرسان ينظران إلى المرآة والتقط أفضل وضعيات تصوير احترافية للعرسان، لأن هذه الصورة تظهر مدى فرحتهما وهما ينظران إلى أنفسهما في المرآة.

الاتكاء على الحائط

هناك بعض العرسان الذين يفضلون الاتكاء على الحائط، بحيث تقف العروسة بجانب العريس وتستند عليه وهو متكأ إلى الحائط ويضع يده في جيبه مع ابتسامة عريضة من كلاهما لتظهر الصورة بشكل أنيق وجميل. يمكنهما أيضًا النظر بعيدًا عن الكاميرا من أجل الحصول على صورة مميزة.

داخل السيارة

إذا كنت تبحث عن وضعيات تصوير احترافية للعرسان، فإن التصوير في السيارة من أفضل الوضعيات من أجل تسجيل جميع اللحظات الجميلة. يمكن التقاط الصور أيضًا للحظة فتح باب السيارة، أو تصوير العريس وهو متكأ على السيارة.

الاستعداد

إن لحظات الاستعداد ليوم الزفاف من أفضل اللحظات التي يعيشها العرسان، لذلك من المهم التقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات لأنها لا تقدر بثمن. مثلًا التقط الصور التذكارية للعريس وهو يلف رابطة العنق، والتقاط الصور التذكارية للعروسة وهي ترتدي طرحة الفرح.

تعرف أكثر على خدمة تصوير لايف ستايل من مجيد ديزاين.

وضعيات تصوير احترافية للعرسان لتخليد أجمل الذكريات
وضعيات تصوير احترافية للعرسان

أفكار سريعة لـ وضعيات تصوير احترافية للعرسان

  • يداً بيد: ينظر الزوجان إلى أعين بعضهما البعض ويمسكان بأيديهما.
  • الاحتضان: احتضان العرسان لبعضهما البعض.
  • عناق جماعي: القيام بعناق جماعي مع رفقاء العريس.
  • التفاف حولها: إنها من أكثر أوضاع التصوير الفوتوغرافي احترافية وكلاسيكية للأزواج. حيث يواجه الزوجان بعضهما البعض، وذراع العريس حول خصر العروس. يمكن أيضًا معانقة العروسة من الخلف.
  • صورة العروس والعريس: إنها من أفضل وضعيات تصوير احترافية للعرسان، على الرغم من أنها صورة تقليدية، ولكن لا يزال لها جمالها الخاص. تبقى العروس على الجانب الأيسر من العريس وينظران إلى الكاميرا.
  • حمل العروس: التقاط صورة للعريس وهو يحمل العروسة بين ذراعيه إلى منزلهم الجديد.
  • الجبين إلى الجبين: إنها واحدة من أحلى صور الزفاف التي تحظى بإعجاب ضيوف حفل الزفاف، حيث يواجه الزوجان بعضهما البعض.
  • لمسة العطاء: يضع الرجل يده بلطف على خد العروس مع مواجهة العروس للعريس.
  • النظرة الحنونة: يجلس الزوجان على الأرض بحيث توجه العروس وجهها بعيدًا عن العريس، وينظر الزوج إلى زوجته بتلك النظرة المحبة والداعمة.
  • قبلة على الجبين: يجلس العروسان الجلوس بجانب بعضهما البعض على مقعد، ويقوم العريس بتقبيل العروس على الجبهة، بينما العروسة مغلقة عينيها وتبتسم.
  • العودة إلى الوراء: يقف كلًا من العريس والعروس على الحافة، ويواجهون بعضهم البعض ولكنهم يميلون بظهورهم ضد بعضهم البعض، ويمكن أيضًا أن تكون الأرجل مستقيمة أو مثنية.
  • محادثة عادية: يجلس الزوجان على مقعد والتقاط الصور في منتصف المحادثة وهما يضحكان على ما يقوله الآخر.
  • وجها لوجه على الكتف: رأس العروس يكون على كتف العريس وهما يجلسان بجانب بعضهما البعض، وإضافة لمسة من التشويق من خلال الزوجين وهما يظهران أصابعهما وبها خواتم زفافهما.
  • نظرة الحلم: التقاط صورة للعريس والعروس وهما ينظران لبعضهما بنظرة حالمة.
  • احتضان بعضهما: يستلقي الزوجان على جانبيهما، بحيث يلتفت كل منهما حول الآخر، ويمكن أن تحمل العروس باقة الزفاف، والزوج يحمل لافتة عليها اقتباس مضحك أو مثلًا مفتاح كبير لمنزل الزوجين الجديد.
  • وضع الرأس على حجر الزوجة: العريس مستلقي على ظهره، ويضع رأسه على حجر المرأة، وتنحني العروس إلى الأمام لتقبل زوجها بينما تلمس يدها وجه الرجل بلطف.
  • الاتكاء على العريس: الرجل يستريح على الأرض مع زوجته، بحيث تضع العروس رأسها على صدر العريس وذراعها على جسده.

تعرف على خدمة جلسة تصوير اطفال من مجيد ديزاين.

وضعيات تصوير احترافية للعرسان لتخليد أجمل الذكريات
وضعيات تصوير احترافية للعرسان لتخليد أجمل الذكريات

نصائح لتصوير حفلات الزفاف

إذا كنت ترغب في الحصول على صور رائعة لحفلات الزفاف، إليك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها:

الاستعداد لظروف الإضاءة

الإضاءة من أهم عناصر نجاح الصور، لذلك لابد من الوضع في الاعتبار جميع ظروف الإضاءة والتخطيط لها مسبقًا. مثلًا إن أفضل وقت للتصوير في الضوء الطبيعي هو قبل الغروب قبل الشروق إن هذه الأوقات هي الساعات الذهبية. يجب أن تعلم أن الحفلات التي تقام في قاعات خاصة قد تختلف الإضاءة الصناعية بها من قاعة لأخرى، لذلك من المهم الاستعداد لجميع ظروف الإضاءة، حتى أن في بعض الظروف قد تحتاج إلى استخدام الفلاش. لذلك، من المهم أن تتعرف جيدًا على الإضاءة الموجودة في المكان من أجل تحديد الأدوات المناسبة.

ضبط إعدادات الكاميرا

إذا كنت ترغب في الحصول على صور رائعة لحفلات الزفاف، يجب أن تقوم بضبط إعدادات الكاميرا بطريقة مناسبة لظروف التصوير. مثلُا يجب الوضع في الاعتبار ضبط سرعة الغالق واستخدام العدسة المناسبة، حيث أن هذه الإعدادات تختلف باختلاف الظروف. إن الوضع اليدوي يمنحك التحكم في جميع إعدادات الكاميرا. إنه أمر بالغ الأهمية لتجنب الأخطاء وصياغة الصور بالطريقة المناسبة، ومن المهم الحصول على سرعة الغالق المناسبة من أجل منع ضبابية الحركة أو اهتزاز الكاميرا.

كاميرا احتياطية

عزيزي المصور من الأفضل أن تمتلك كاميرا احتياطية حتى تستخدمها في حالة أي ظرف يحدث للكاميرا الأساسية، وذلك لأنه هذه المناسبة مهمة جدًا ولا تحدث في العمر إلى مرة واحدة في معظم الحالات.

التخطيط للحصول على لقطات شخصية رائعة

يجب أن تجعل وقت مخصصًا لكلًا من العريس والعروسة من أجل التقاط صور مميزة لكلاهما. لأن هذه المناسبة خاصة بهما أكثر من أي شخص آخر، ولذلك لابد من تسجيل جميع لحظاتها. لذلك من المهم اختيار الوقت المناسبة لجلسة التصوير الخاصة بالعروسين والتي يفضل أن تكون قبل الغروب لأنه أفضل وقت لإلتقاط الصور وإن الحصول على 10 دقائق تصوير في هذا الوقت أفضل من الحصول على ساعة تصوير في الظهر. كما يجب التخطيط لكل شئ حتى لا يتعطل التصوير وحتى لا يحدث توتر نتيجة عدم وجود شئ ما تحتاج إليه في التصوير.

إليك بعض نماذج التصوير لعملاء مجيد ديزاين:

وضعيات تصوير احترافية للعرسان لتخليد أجمل الذكريات
وضعيات تصوير احترافية للعرسان لتخليد أجمل الذكريات
وضعيات تصوير احترافية للعرسان لتخليد أجمل الذكريات

خلاصة القول، إن هناك كثير من وضعيات تصوير احترافية للعرسان، والتي يمكن تجربتها على حسب ما يفضله العرسان التي تقوم بتصويرها. لكن بشكل عام ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل حجز أفضل جلسات الزفاف، التي يقوم بتصويرها مجموعة من أحرف المصورين القادرين على تسجيل هذه المناسبة الرائعة من خلال صور احترافية رائعة. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: