mageedesign1.com

أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024

عرض سعر تصميم هوية بصرية

جدول المحتويات

يبحث كثير من أصحاب الشركات عن أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية من أجل تصميم هوية بصرية مميزة لعلامتهم التجارية. يرجع السبب في ذلك إلى معرفتهم الكاملة بأهمية الهوية البصرية لأي علامة تجارية سواء كبيرة أو صغيرة، لأنها تميزها عن غيرها من المنافسين وتجعل الجمهور يتعرف عليها بسهولة ويرتبط بها وتزداد ثقته تجاهها، وبالتالي تزداد المبيعات والأرباح.

عرض سعر تصميم هوية بصرية 2024

الهوية البصرية تتكون من العديد من العناصر، ويختلف عرض سعر تصميم هوية بصرية على حسب عدد من العوامل التي سنوضحها بالتفصيل، ومن المهم أيضًا التعرف على جميع أساسيات تصميم الهوية البصرية وغيرها من المعلومات الهامة من أجل تحديد مدة جودة الهوية البصرية والسعر المناسب لها. لكن بشكل عام ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين للحصول على أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية.

ما هي الهوية البصرية؟

الهوية البصرية هي مجموعة العناصر البصرية التي تمثل العلامة التجارية. إنها جميع المكونات المرئية مثل الشعار أو ألوان العلامة التجارية. تعمل الهوية البصرية على تعزيز قيمك الأساسية وسرد ​​قصة علامتك التجارية. بمرور الوقت، تعمل على تعزيز الارتباط بعلامتك التجارية بواسطة الإشارات البصرية.

عوامل تؤثر على عرض سعر تصميم هوية بصرية 2024

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على عرض سعر تصميم هوية بصرية وإليك أهمها:

  • الخبرة: تؤثر مدى خبرة المصمم أو شركة التصميم على سعر تصميم الهوية البصرية، كلما كان المصمم او الشركة ذات خبرة في هذا المجال، كلما زاد السعر.
  • كمية المتطلبات: الهوية البصرية تضم العديد من العناصر، ولذلك يختلف سعرها على حسب عدد المتطلبات بداخلها، على سبيل المثال إن إنشاء هوية بصرية بشعار تتكلف أكثر من تصميم هوية بصرية تمتلك شعار بالفعل.
  • مدى التخصيص: تختلف تكلفة تصميم الهوية البصرية على حسب مدى التخصيص، بمعنى أنها إذا كانت مصممة من أجلك بالكامل فإنها سعرها يكون أعلى من تصميم القوالب البصرية التي تعتمد على القوالب الجاهزة التي يتم التعديل عليها.
  • بلد التصميم: يختلف سعر تصميم الهوية البصرية وسعر التصميم الجرافيكي بشكل عام من بلد لأخر على حسب ظروف المعيشة وطبيعة المرتبات وغيرها من العناصر. على سبيل المثال، تصميم هوية بصرية في أوروبا وأمريكا يتكلف أكثر من تصميم هوية بصرية في البلاد العربية.
  • نوع العميل: بعض الشركات تقدم عروض وخصومات من أجل العملاء المتكررين لها، وبذلك يكون سعر الهوية البصرية لهم أقل من غيرهم.

لقد وضحنا العديد من العوامل التي تؤثر على عرض سعر تصميم هوية بصرية 2024 ، وبشكل عام حاول مقارنة الأسعار بين الشركات والمصممين المختلفين من أجل الحصول على أفضل الأسعار، لكن مع مراعاة جودة الخدمة المصممة. لذلك، نرشح لك شركة مجيد ديزاين التي تقدم لك أفضل خدمة بأفضل سعر.

تعرف على خدمة تصميم هوية بصرية من مجيد ديزاين.

أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024

أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024

طريقة الحصول على أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية

إذا كنت ترغب في تصميم هوية بصرية محترفة وقادرة على جذب انتباه الجمهور إلى علامتك التجارية ولكن تقلق بشأن التكلفة. إليك الخطوات التي تساعدك في الحصول على أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية:

  • مقارنة الاسعار: احرص على مقارنة الأسعار في الشركات المختلفة من أجل الحصول على عرض سعر تصميم هوية بصرية مناسب لميزانيتك، لكن لا يجب أن يكون السعر هو عامل الوحيد في الاختيار. بل يجب أن توازن بين السعر المناسب والجودة العالية، لكي تستطيع تحقيق الأهداف المرجوة من الهوية البصرية وحتى لا تؤثر عليك بالسلب.
  • توضيح السعر وجميع المتطلبات: قم بالاتصال بالشركات المختلفة وحدد ميزانيتك وجميع متطلباتك من أجل الحصول على أفضل شركة تصمم الهوية البصرية الخاصة بك.
  • تحديد التكلفة: احرص على توضيح ميزانيتك منذ البداية من أجل الحصول على السعر المناسب لها وحتى لا تتعرض إلى أي مشاكل خاصة بالميزانية أثناء تصميم الهوية البصرية، مما قد ينتج عنه تعطل العمل.
  • تقييم العروض: تطلق شركات التصميم الجرافيكي المختلفة عروض على الأسعار، لذلك احرص على تقييم العروض المختلفة ومتابعتها باستمرار من أجل العثور على الشركة أو المصمم الذي يقدم أفضل خدمة وأقل تكلفة.
  • التحقق من ملفات العمل السابقة: يجب أن تتطلع على الأعمال السابقة للشركة وأسعارها من أجل أن تتأكد من ملائمتها لك.
  • مقارنة العروض: قارن العروض المختلفة التي تقدمها شركات تصميم الجرافيك.
  • التفاوض: يمكنك التفاوض مع الشركة بشأن التكلفة والوقت من أجل الحصول على أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية.

سعر تصميم الشعار في السعودية 2024

إن الشعار من أهم عناصر الهوية البصرية، لذلك يكثر السؤال عن سعر تصميم الشعار بناءً على حجم الشركة المصممة ومدى خبرتها وغيرها من العوامل التي تؤثر في السعر. لكن بشكل عام يتراوح سعر الشعار 500-2000 ريال سعودي أو أكثر.

أهم عناصر تصميم الهوية البصرية

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية 2024، لابد أن تتعرف على جميع عناصر تصميم الهوية البصرية التي تعكس الهوية التجارية لعلامتك التجارية وتستطيع تحديد مدى جودتها. إليك أهم هذه العناصر:

الشعار

الشعار أو اللوجو يعد أهم عناصر تصميم الهوية البصرية وهو يؤثر بشكل مباشر على عرض سعر تصميم هوية بصرية، لأن الشعار إذا كان موجودة بالفعل فإن تكلفة تصميم الهوية البصرية تكون أقل، أما إذا كانت علامتك التجارية لا زالت لا تمتلك شعار، فإن سعر الهوية البصرية سيرتفع لأن الشعار أهم العناصر ويختلف أيضًا في سعره من شعار لأخر على حسب متطلبات الشعار. الشعار له أهمية كبيرة لأنه عبارة عن العلامة أو الرمز المميز للعلامة التجارية، والذي بمجرد أن يراه العميل يتعرف على العلامة التجارية، لذلك من المهم تصميم شعار احترافي مميز يجذب الجمهور ويثبت في أذهانهم.

الألوان

الألوان من أهم عناصر الهوية البصرية، لذلك، من المهم اختيار الألوان بعناية لأنها تعكس شخصية العلامة التجارية وتؤثر على الجمهور بشكل كبير. يجب أن تكون الألوان الموجودة في الشعار متوافقة مع ألوان البنرات والألوان داخل الشركة سواء ملابس العاملين أو الديكورات وغيرها من أغراض الشركة. كما يجب التأكيد على أهمية اختيار الألوان المناسبة لطبيعة عمل العلامة التجارية لأن الألوان لها تأثيرات وانطباعات مختلفة على الجمهور، ولذلك من المهم التعرف جيدًا على عجلة الألوان للاختيار من بينها الألوان المناسبة للهوية البصرية الخاصة بعلامتك التجارية.

الخطوط

تعد الخطوط واحدة من أهم عناصر الهوية البصرية، وذلك لأن الخطوط لها أنواع عديدة ولكل نوع طابع معين، ولذا من المهم اختيار الخطوط المناسبة التي تعكس شخصية علامتك التجارية. على سبيل المثال، إذا كانت علامتك التجارية تهتم بتصنيع مستلزمات الأطفال، هنا يجب استخدام الخطوط الواضحة والمرحة أما إذا كانت علامتك التجارية تعمل في مجال البورصة، يجعل أن تكون الخطوط لها طابع رسمي. لا يقتصر الأمر على اختيار نوع الخط المناسب، بل يجب اختيار حجم الخط المناسب لجميع النصوص المرتبطة بعناصر الهوية البصرية، مثلُا في العناوين الرئيسية يكون الخط كبير والعناوين الفرعية يكون الخط أصغر. بالإضافة إلى اختيار لون الخط المناسب، على سبيل المثال يمكن تمييز الجزء الأهم من النص بلون مختلف عن باقي النص.

الصور

الصور جزء آخر من عناصر الهوية البصرية وهي عنصر هام وجذاب لأن العملاء ينجذبون إلى الصور بشكل كبير. لأن الصور قادرة على توصيل المعنى أكثر من الكلمات. لكن المهم اختيار الصور عالية الجودة، لأن الصور المحترفة عالية الجودة تجذب الجمهور أكثر وتجعله يثق بشكل كبير في العلامة التجارية على عكس الصور الرديئة التي تعطي انطباع سئ للجمهور. تستخدم الصور في أماكن عديدة مثل المطبوعات والموقع الإلكتروني والإعلانات وغيرها من وسائل الدعاية والإعلان.

الأيقونات

تعد الأيقونات عنصر هام من عناصر الهوية البصرية وهي تساعد في تعزيز الهوية البصرية للعلامة التجارية، كما أنه تسهل التواصل مع الجمهور، ويمكن استخدامها في التطبيقات والإعلانات والمواقع الإلكترونية والمطبوعات الأخرى.

المواد الإعلانية

المواد الإعلانية الخاصة بالعلامة التجارية تعتبر جزء من هويتها البصرية. على سبيل المثال، الكتيبات والبطاقات الشخصية والملفات الإلكترونية والملصقات. يجب تصميم جميع هذه المواد بنفس الهوية البصرية من أجل أن يتعرف عليها الجمهور بمجرد رؤيتها ولتعطي انطباع إيجابي عن العلامة التجارية ومدى احترافها في العمل.

جميع عناصر الهوية البصرية يجب أن تكون متناسقة من أجل خلق هوية بصرية محترفة ومعبرة عن العلامة التجارية. إذا كنت تبحث عن شركة متخصصة في تصميم الهوية البصرية، نرشح لك شركة مجيد ديزاين التي تقدم أفضل الخدمات في هذا المجال.

تعرف على خدمة تصميم الشعارات من مجيد ديزاين.

أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024

أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024

أهمية تصميم هوية بصرية

قد يتساءل البعض ما سبب إصرار البعض على معرفة عرض سعر تصميم هوية بصرية 2024، يرجع السبب في ذلك إلى معرفتها بأهمية الهوية البصرية لشركاتهم، ولكنهم في نفس الوقت يرغبون في توفير النفقات من أجل مزيد من الربح. إذا كانت ترغب في التعرف على أهمية الهوية البصرية، إليك أهم الأسباب:

تعزيز الاحترافية

إن تصميم الهوية البصرية أمر هام لعلامتك التجارية لأنها تعزز الاحترافية فتجعل الجمهور يشعر بمدى احترافك في تقديم عملك، وبالتالي تقدم منتجات وخدمات مميزة، وبالتالي تزداد المبيعات. كما أن الهوية البصرية تجعل الموظفون يشعرون بالاحترافية ويفتخرون بشركتهم ويبذلون أقصى جهدهم من أجل نجاحها بشكل أكبر.

تعزيز الثقة

إن الحصول على هوية بصرية مميزة يساعد في تعزيز ثقة الجمهور بالعلامة التجارية لأنها تعكس الاتساق في العمل ومدى اهتمام الشركة بجميع التفاصيل وبالتأكيد تهتم بمنتجاتها وخدماتها بنفس الطريقة. لكن يجب الحرص على تصميم هوية بصرية جذابة، لأن الهويات البصرية السيئة تعطي انطباع سلبي للجمهور وتجعله لا يثق في العلامة التجارية.

سهولة التعرف على العلامات التجارية

إن الهدف الأساسي والأهم من الهوية البصرية هو التعرف بشكل أفضل على العلامة التجارية بمجرد رؤية أيَا من عناصرها مثل الشعار والألوان والخطوط والأيقونات.

تعزيز الاتساق

الهوية البصرية تعزز الاتساق والتماسك في جميع تفاصيل العمل، حيث تبدو المطبوعات متسقة مع ملابس الموظفين ومع كافة الإعلانات وغيرها من العناصر الخاصة بالشركة لتدل عليها. لذلك، من المهم استخدام نفس الألوان والخطوط والرموز من أجل التناسق والاتساق.

الولاء

إن الهوية البصرية الناجحة تشجع العملاء على أن يكون لديهم ولاء للعلامة التجارية ويفضلونها عن غيرها من المنافسين، وأثبتت الدراسات أن 84% من العملاء المستمرين مع أي علامة تجارية يكونوا متفقين مع قيمها وذلك ما توضحه الهوية البصرية والتجارية للشركة.

إليك بعض نماذج التصميم لعملاء مجيد ديزاين:

أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024
أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024

أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024
أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024
أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية في المملكة 2024

هل تصميم الهوية البصرية مع مصمم مستقل أفضل أم مع شركة ؟

عزيزي القارئ في الحقيقة إنه ليس هناك إجابة محددة لأن الأمر يتوقف عليك وعلى ما تفضله، ولكن بشكل عام إن التعامل مع شركة محترفة في مجال تصميم الهوية البصرية له العديد من المميزات مثل الالتزام بتسليم جميع التصميمات في الموعد المحدد، والالتزام بالميزانية المحددة منذ البداية، بالإضافة إلى أنها توفر أحدث البرامج والأدوات المستخدمة في التصميم لتضمن لك الحصول على تصميمات رائعة. إذا كانت التكلفة في الشركات أكثر من المصمم المستقل، فإن تصميم الهوية البصرية لديها يعتبر استثمار بالنسبة لك، لأن هذه الشركات تساعدك في لفت انتباه الجمهور وتعزيز ارتباطهم بالعلامة التجارية وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح على المدى البعيد.

كيفية الاختيار من بين شركات تصميم الهوية البصرية؟

عزيزي القارئ هناك الكثير من شركات تصميم الهوية البصرية في السوق، وإذا كنت ترغب في اختيار أفضلها. إليك بعض النصائح التي تساعدك في ذلك:

  • اختيار الشركات ذات الخبرة في المجال والمقارنة بينها للحصول على افضلها، ونرشح لك بالتأكيد شركة مجيد ديزاين لأنها شركة ذات خبرة ومن أفضل الشركات في هذا المجال.
  • الاطلاع على الأعمال السابقة للشركة للتأكد من نجاحها ولمزيد من الثقة في الشركة.
  • التأكد من التواصل الجيد مع شركة تصميم الجرافيك، وأنهم متعاونون ولديهم مرونة في التعامل لتضمن الوصول إلى تصميمات رائعة تجذب الجمهور.
  • التحقق من أسعار الشركات ومقارنتها قبل الاختيار بينها.
  • التعرف على الموعد المناسب لكلًا منهم واختيار المناسب لك.
  • التأكد من أن الشركة التي تقوم باختيارها تسعى إلى رضا العملاء ويقومون بالتعديلات المطلوبة على أعلى مستوى.
  • التأكد من أن المصممين قادرين على فهم رؤيتك للهوية البصرية والهدف منها.

لماذا شركة مجيد ديزاين أفضل شركة تصميم الهوية البصرية؟

لقد وضحنا لك العديد من النصائح التي تساعدك في اختيار الشركة المناسبة للحصول على هوية بصرية. لكننا نؤكد على أن شركة مجيد ديزاين هي الأفضل وإليك أهم مميزاتها:

  • يعمل بها مجموعة من أمهر مصممين الجرافيك الذين يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال.
  • يعمل بها أمهر الرسامين القادرون على رسم الشعار وغيرها من علامات الهوية البصرية بشكل جذاب للجمهور.
  • التعاون الملحوظ بين جميع العاملين في الشركة من أجل حصولك على تصميم مميز.
  • الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة للحصول على هوية بصرية محترفة لا تحتاج إلى التعديل.
  • الحرص على مراعاة أعلى معايير الجودة في تصميم الهوية البصرية، لأن الشركة توفر أفضل البرامج والأدوات في هذا المجال.
  • القدرة على تسليم جميع التصميمات في الموعد المحدد.
  • السرعة والدقة في التنفيذ دون القلق من الجودة.

ما الفرق بين الهوية البصرية والهوية التجارية؟

بعد أن تعرفنا على أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية، نوضح لكم معلومات أكثر عن الفرق بين الهوية البصرية والهوية التجارية:

  • الهوية التجارية: هي كافة الجوانب التي تدعم صورة العلامة التجارية في أذهان الجمهور ويشمل ذلك رسالتها وأهدافها وقيمها علاوة على هويتها البصرية، وهذا يعني أن الهوية البصرية جزء من الهوية التجارية.
  • الهوية البصرية: هي جميع العناصر المرئية التي تعبر عن الهوية التجارية للشركة وتجعلها تتميز عن غيرها من العلامات التجارية.

ما الفرق بين الهوية البصرية والشعار

إن الهوية البصرية أعم وأشمل من الشعار، إنها تحتوي على العديد من العناصر والشعار واحد من هذه العناصر. لذلك يختلف عرض سعر تصميم هوية بصرية عن عرض سعر الشعار.

مقاسات تصميم عناصر الهوية البصرية

مقاسات عناصر الهوية البصرية مختلفة، لكن بشكل عام هناك بعض المقاسات الشائعة وإليك أهمها:

  • الشعار: يجب أن يصمم الشعار بمقاس مناسب للتكبير والتصغير بدون التأثير على وضوح وجودة التصميم. كما يمكن تحديد حجم الشعار على حسب حسب مقاسات الطباعة، أو الاستخدامات الرقمية له.
  • بطاقات العمل: إن بطاقات العمل شكل من أشكال الهوية البصرية، وأبرز المقاسات الشائعة لها 85 × 55 ملم.
  • ورق المراسلات: يتميز بتعدد مقاساته وعليك الاختيار من بينها ما يناسب شركتك ومن أكثر المقاسات الشائعة 210 × 297 ملم.
  • الظروف: هناك مقاسات مختلفة أيضًا للظروف وعليك الاختيار من بينها ما يناسب علامتك التجارية، وأبرز المقاسات الشائعة هي(C4 (229 × 324 ملم، (C5 (162 × 229 ملم، و (C6 (114 × 162 ملم.
  • الملصقات: مقاس الملصقات يعتمد على طريقة استخدامها ومن أشهر المقاسات 50 × 50 ملم، 75 × 75 ملم، و 100 × 100 ملم.
  • بنرات : تستخدم البنرات عادة من أجل التسويق والإعلان، ومقاساتها تختلف على حسب الغرض منها. أهم المقاسات الشائعة هي 468 × 60 بيكسل، 728 × 90 بيكسل، 300 × 250 بيكسل، و 160 × 600 بيكسل. احرص على اختيار المقاسات المناسبة لاحتياجات علامتك التجارية، وبحيث تكون متوافقة مع معايير الطباعة في البلد التي تعيش بها.

نصائح للحصول على هوية بصرية احترافية ناجحة

إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم هوية بصرية ناجحة. إليك أهم النصائح التي يجب عليك اتباعها:

  • عناصر الهوية البصرية يجب أن تكون متناسقة.
  • الهوية البصرية يجب أن تكون مبتكرة وتتميز بتصميم فريد.
  • الحرص على خلق هوية بصرية مستدامة بحيث لا تحتاج إلى تغييرها كثيرًا.
  • تصميم هوية بصرية جذابة تلفت الإنتباه و تشجع العملاء على التعامل مع العلامة التجارية وشراء منتجاتها وخدماتها.
  • جميع العناصر والمواد التسويقية متسقة.
  • الهوية البصرية يجب أن تكون قادرة على أن تعكس رؤية وقيم العلامة التجارية بطريقة فعالة.
  • الاختلاف والتميز عن الهويات البصرية للعلامات التجارية الأخرى.
  • العناصر البصرية يجب أن تكون مناسبة لطبيعة الجمهور المستهدف، بحيث توصل المشاعر الصحيحة لهم.
  • التأكد من تصميم هوية بصرية مميزة عن المنافسين وتظل في الأذهان ويستطيعوا تذكرها بسهولة.
  • الحرص على تصميم هوية بصرية بسيطة لأن البساطة عنوان النجاح، أما التصميمات المعقدة فإنها تجعل الجمهور لا يلتفت إليها.
  • الهويات البصرية الناجحة يجب أن تكون مرنة وقابلة للتكيف إلى حد ما، بمعنى أنها تدوم لفترة طويلة بدون حاجة إلى تغيير.

خطوات إنشاء الهوية البصرية

إن إنشاء الهوية البصرية ليس بالأمر السهل، بل إن الأمر يحتاج إلى وقت وجهد كبير من أجل الحصول على تصميمات جذابة وتحقق الأهداف المرجوة منها. إليك أبرز خطوات تصميم الهوية البصرية:

التحليل والبحث

الخطوة الأولى لتصميم الهوية البصرية، هي القيام بالتحليل والبحث من أجل التعرف أكثر على الهوية التجارية من خلال معرفة رسالة الشركة ورؤيتها وقيمها وتاريخها وجميع المعلومات التي تساعدك في التعرف عليها من جميع الجهات. يجب أيضًا التعرف على جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة ومعرفة السوق المستهدف وتحليل الجمهور للتعرف أكثر على تفضيلاتهم ورغباتهم. كل هذه المعلومات تساعدك في تصميم هوية بصرية مناسبة للعلامة التجارية ومناسبة للجمهور المستهدف، وبالتالي تحقيق النجاح.

تحديد الهوية والشخصية

بعد القيام بالتحليل والبحث تستطيع تحديد الهوية التجارية للشركة والتي على أساسها يتم اختيار عناصر الهوية البصرية، والتي تشمل؛ الشعار، والألوان، والخطوط، والرموز، والأشكال، وغيرها.

تنفيذ التصميم

تعتمد هذه الخطوة على اختيار شركة متخصصة في مجال تصميم الهوية البصرية من أجل الحصول على تصميم احترافي مميز وقادر على جذب العملاء والبقاء في أذهانهم وبالتالي بناء الولاء للعلامة التجارية والشراء منها أكثر من غيرها وبالتالي زيادة الأرباح وزيادة نمو العلامة التجارية. نرشح لك بالتأكيد التواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل الحصول على تصميم مميز. تضم خطوة التصميم مجموعة من المراحل وهي:

  • تصميم الشعار: الشعار من أهم عناصر الهوية البصرية لذلك يجب الاهتمام به بشكل كبير، لأنه العلامة المميزة للهوية البصرية والتي تميزها عن العلامات الأخرى. الشعار قد يكون رمز أو حرف أو أيقونة أو كلمة، عليك الاختيار من بين أنواع الشعارات المختلفة ما يناسب علامتك التجارية، والمهم هو أن يكون شعار احترافي يجذب العملاء.
  • اختيار الألوان: إن الألوان من أهم عناصر الهوية البصرية يجب اختيارها بشكل مناسب ومتناسق مع باقي العناصر، واختيار اللون المناسب لطبيعة العلامة التجارية.
  • الأيقونات: يجب الحرص على اختيار الايقونات التي تتماشى مع العلامة التجارية الخاصة بك.
  • اختيار الخطوط: الخط من أهم العوامل التي تساعد في نجاح العلامة التجارية، حيث يجب أن تكون واضحة وسهلة القراءة.
  • التصوير الفوتوغرافي: الصورة تساوي ألف كلمة، لذلك، إن التصوير الفوتوغرافي لعلامتك التجارية، هو عنصر أساسي من عناصر الهوية البصرية من أجل التواصل بشكل أفضل مع علامتك التجارية من خلال الصور ومقاطع الفيديو، وبالتالي تعزيز الهوية البصرية. يجب الانتباه إلى الأسلوب والتكوين والموضوعات الموجودة في الصور التي تنشر على موقع الويب الخاص بعلامتك التجارية وجميع صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
  • رسومات توضيحية ورموز: إنها لها أهمية كبير في نجاح هويتك البصرية. على سبيل المثال، إن الرسوم التوضيحية والرموز الموجودة على موقع الويب الخاص بك تؤثر بشكل كبير على تجربة المستخدم وتفاعل العميل مع علامتك التجارية. كما أن الرسوم التوضيحية المرسومة يدويًا تعطي إحساس مختلف لشخصية العلامة التجارية.

الاختبار والتقييم

بعد تصميم الهوية البصرية يجب اختبارها أولًا من خلال عرضها على مجموعة من العملاء وبعد نشرها يجب الاستمرار في تقييمها من أجل التأكد من أنها ناجحة وحققت الهدف المرغوب منها. كما يجب متابعة التغيرات في السوق باستمرار وتعديلها إذا كانت هناك حاجة لذلك.

أين تستخدم الهوية البصرية؟

بعد أن تعرفنا على عرض سعر تصميم هوية بصرية وغيرها من المعلومات الهامة عن الهوية البصرية، إليك معلومات أكثر عن أين نستخدم الهوية البصرية، حيث يمكن استخدام الهوية البصرية في أي مكان تتفاعل فيه علامتك التجارية مع الجمهور المستهدف أو العاملين. إليك بعض الأمثلة على الأماكن التي تستخدم فيها عناصر الهوية البصرية:

  • الموقع الإلكتروني.
  • الإعلان.
  • التغليف.
  • تصميم المنتج.
  • البضائع.
  • المواد التسويقية.
  • قوالب العرض.
  • الأوراق الرسمية.
  • بطاقات العمل.
  • اللافتات.
  • تصميم المكتب.
  • الاتصالات الداخلية.

خلاصة القول، إن تصميم الهوية البصرية أمر ضروري لأي صاحب شركة أو علامة تجارية. لأنه الهوية البصرية هي كل العناصر المرئية التي تميز العلامة التجارية عن غيرها من المنافسين كما أن لها دور كبير في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وزيادة الثقة والولاء لها، وزيادة المبيعات والأرباح. لذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل عرض سعر تصميم هوية بصرية 2024، عليك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل الحصول على خدمة ممتازة وسعر مناسب. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

المراجع:

قد يهمك أيضًا: