mageedesign1.com

افكار تصوير ملابس اطفال مذهلة

افكار تصوير ملابس اطفال

جدول المحتويات

تصوير الملابس من أشهر فروع تصوير المنتجات في وقتنا الحالي، جميعنا عندما نتصفح منصات التواصل الاجتماعي المختلفة نشاهد صور ملابس الأطفال وتجذبنا الصور المحترفة والتي تتمتع بأفكار مميزة. لذلك، نقدم لك في هذا المقال افكار تصوير ملابس اطفال والتي تساعد في تصوير جلسة ملابس أطفال خاصة بمتجرك أو علامتك التجارية.

افكار تصوير ملابس اطفال

هناك الكثير من افكار تصوير ملابس اطفال للاختيار من بينها ما يناسب الملابس المرغوب تصويرها، مثلُا يمكن الاعتماد على طفل مناسب لتصوير هذه الملابس، ويمكن أيضًا تصويرها بدون عارض، لأن اختيار طفل لتصوير الملابس لن يمكنك من عرض جميع الأحجام والأعمار، كما أن تصوير الملابس المسطح رائع لعرض ملابس الأطفال وكل ما تحتاجه هو تنسيق الصورة بشكل جيد ووضع دعائم تضفي مزيد من الجمال عليها. على العموم اختر ما يناسبك على حسب ميزانيتك أيضًا، ولكن بشكل عام ننصح باختيار شركة مجيد ديزاين من أجل الحصول على أفضل جلسة تصوير ملابس أطفال بجودة عالية وبأسعار رائعة.

الأدوات التي تحتاج إليها لالتقاط صور مسطحة لملابس الأطفال

إذا كنت ترغب في تصوير ملابس الأطفال بسهولة من خلال فردها وتصويرها بشكل مسطح، إليك الأدوات التي تحتاجها:

  • الكاميرا: يمكنك استخدام الكاميرات المحترفة أو كاميرا الهاتف المحمول، والمهم هو أن تكون جودة الكاميرا عالية.
  • إضاءة الاستوديو: إذا كنت ترغب في التصوير في استديو مخصص لتصوير الملابس، فلابد من التأكد من توفر الإضاءة المناسبة من حيث التعرض والظلال والتباين، وينصح باستخدام مصابيح LED في الإضاءة.
  • ملابسك: الاهتمام جيدًا بالملابس التي يتم تصويرها.
  • الطاولة: يُنصح باستخدام سطح الطاولة من أجل تصوير الملابس بشكل جيد.

نصائح لالتقاط صور ملابس اطفال احترافية

إذا كنت ترغب في تصوير ملابس الأطفال بشكل محترف من أجل التسويق لها على المتجر أو الموقع الإلكتروني الخاص بك أو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إليك بعض النصائح التي تساعدك في ذلك:

التأكد من أن العناصر الخاصة بك تبدو جيدة

يجب التأكد من أن جميع الملابس في حالة جيدة، وإليك بعض النصائح التي تساعدك في ذلك:

  • التخلص من التجاعيد: احرص على أن تكون ملابس الأطفال التي تقوم بتصويرها خالية من التجاعيد ويمكنك استخدام المكواة من أجل التخلص من أي تجاعيد. يمكن أيضًا استخدام جهاز البخار اليدوي لتوفير الكثير من الوقت.
  • إزالة أى بقع: يجب التأكد من أن الملابس خالية من أي بقع، لأن البقع تعطي انطباع سئ عن الملابس. إذا كان المتجر يبيع ملابس مستعملة، يجب أن يتم غسلها جيدًا أولًا لتظهر بشكل مقبول.
  • إزالة أي وبر: يجب إزالة أي وبر موجود على ملابس الأطفال قد يكون هذا الوبر عبارة عن بقايا خيوط التصنيع أو شعر قطة وغيرها من الأشياء التي تعطي شكل سئ للملابس.
  • اختيار الكاميرا الخاصة بك: عند تصوير ملابس الأطفال تحتاج إلى كاميرا عالية الجودة حتى إذا كانت كاميرا الهاتف المحمول. لأن الصور الجيدة هي الصور التي تتمتع بجودة عالية، أما الصور السيئة تعطي انطباع سئ عن العلامة التجارية. ننصحك باختيار كاميرا DSLR.

اختيار أسلوب التصوير

هناك أساليب مختلفة لجلسات التصوير، لذلك من المهم اختيار أسلوب التصوير المناسب لتنفيذ افكار تصوير ملابس اطفال باحترافية. يعتمد اختيار الأسلوب المناسب على تفضيلاتك الشخصية، ومدى الاحترافية التي تريدها للصور، بالإضافة إلى ميزانيتك، ومقدار الوقت المتاح لك.

اختيار الخلفية

اختيار الخلفية المناسبة من أهم عوامل نجاح صور الملابس، لذلك يجب اختيار الخلفية المناسبة ويفضل استخدام الخلفية البيضاء. كما يوصى باستخدام أداة مثل Designify من أجل إزالة الخلفية أو تغييرها.

الاهتمام بالإضاءة

الإضاءة يمكنها أن تجعل التصوير ناجح أو فاشل، لذلك من المهم اختيار الإضاءة المناسبة التي توضح جميع تفاصيل ملابس الأطفال. كما أن نوع الإضاءة الذي تحتاج قد يتوقف على ميزانيتك، وبشكل عام هناك نوعان من الإضاءة هما:

  • الإضاءة الطبيعية: هي التي تعتمد على ضوء النهار للتصوير دون تدخل بشري، ولكن هذه الإضاءة تتغير على مدار اليوم، لذلك من المهم الحفاظ على تصوير جميع الصور في الساعات الذهبية وهي قبل الغروب. كما يجب أن تتجنب مشكلة الظلال من خلال وجود عاكس للضوء يسمح بتوزيع الإضاءة في جميع جوانب الملابس بدلًا من ظهور بعضها بالظلال.
  • الإضاءة الصناعية: هي التي تعتمد على أضواء المصابيح ويمكن التحكم في شدتها بشكل أفضل.

تصوير الملابس من زوايا متعددة

يجب أن تلتقط صور لقطعة الملابس من جميع الزوايا من أجل توضيح جميع تفاصيلها. كما يمكنك التقاط اللقطات القريبة من أجل إظهار تفاصيل معينة في الملابس.

تحرير الصور

إن إنشاء الصور الاحترافية لا يقتصر على تصويرها بجودة عالية وإنما لابد من التعديل على الصور باستخدام برامج تحرير الصور مثل فوتوشوب. يشمل التعديل على الصور المحاذاة والاقتصاص وإزالة الخلفية والحفاظ على مظهر متسق واحترافي. كما يجب التأكد من أن جميع المنتجات بنفس الحجم.

تعرف على خدمة تصوير دعائي مع هاند موديل من مجيد ديزاين.

افكار تصوير ملابس اطفال مذهلة
افكار تصوير ملابس اطفال مذهلة

افكار تصوير ملابس اطفال

إذا كنت تبحث عن افكار تصوير ملابس اطفال، إليك بعض أفضل الأفكار التي تساعدك في التسويق للملابس وجذب أكبر عدد من العملاء، إليك أهم هذه الأفكار:

تصوير الملابس بشكل مسطح

إن تصوير ملابس الأطفال بشكل مسطح من أفضل افكار تصوير ملابس اطفال، كل ما عليك هو وضع الملابس على الأرض والتقاط الصور لها بزاوية صحيحة من الأعلى، حتى تجعل الصورة أكثر وضوحًا. بالطبع لن تضع الملابس على الأرض مباشرة بل استخدام ملاءة بيضاء أو غيرها من الأشياء التي تستخدم كخلفية للصور ويجب أن تكون مناسبة للملابس. كما يمكن تصوير الملابس على طاولة جذابة من أجل إضفاء مزيد من الجمال على الصورة.

استخدام نموذج

إن استخدام العارض أو العارضة في أي نوع تصوير ملابس يحقق نجاح كبير، لأن الجمهور يرغب في رؤية الملابس على الحقيقة. لكن من المهم استخدام الطفل المناسب من حيث العمر والحجم.

مجموعة صور مجمعة تحكي قصة

إن من أفضل افكار تصوير ملابس اطفال هي الاعتماد على تصوير مجموعة من الصور معًا، وكأنها تحكي قصة معينة.

حشو الملابس

عزيزي القارئ عند تصوير الملابس بشكل مسطح غالبًا ما تبدو الملابس مسطحة بشكل زائد لا يجعل العميل يتفاعل معها، وللتخلص من هذه المشكلة. يمكن حشو الملابس من أجل أن تظهر بشكل أكثر جاذبية وحيوية. على سبيل المثال، تصوير قبعات الأطفال قد تظهر القبعة مطبقة وغير منتظمة، لذلك من الأفضل التقاط الصور لها بعد حشوها.

لفت الانتباه إلى تفاصيل الملابس

يجب عند تصوير ملابس الأطفال التركيز على التفاصيل الصغيرة مثل الأزرار والسحابات أو أي أشكال أو رسومات تجذب انتباه الأطفال للملابس وتجعلهم يرغبون في اقتنائها. إن التركيز على هذه التفاصيل من أفضل افكار تصوير ملابس اطفال.

تعرف على خدمة جلسة تصوير اطفال من مجيد ديزاين.

افكار تصوير ملابس اطفال مذهلة
افكار تصوير ملابس اطفال مذهلة

معدات تصوير ملابس الأطفال

المعدات التي تستخدمها في تصوير ملابس الأطفال تعتمد على ميزانيتك، مثلًا يمكنك الاعتماد على كاميرا الهاتف المحمول أو شراء كاميرا ديجيتال محترفة إليك معلومات أكثر عن معدات تصوير ملابس الأطفال:

آلة تصوير

إذا كنت ترغب في تصوير الملابس بجودة عالية فإنك لا تحتاج إلى شراء أغلى كاميرا DSLR يمكنك استخدام كاميرا الهاتف. أما إذا كانت لديك الميزانية الكافية فاشتري كاميرا DSLR أو غيرها من الكاميرات المحترفة.

حامل ثلاثي القوائم

الحوامل من أهم أدوات التقاط الصور الاحترافية سواء بالكاميرا أو الهاتف المحمول، يعمل الحامل على منع اهتزاز الكاميرا الذي يحدث من غير قصد. ما عليك سوى توصيل الكاميرا بالحامل ثلاثي والتقاط الصورة. لكن من المهم اختيار نوع الحامل الثلاثي المتوافق مع الكاميرا الخاصة بك.

مصدر الإضاءة

تحتاج إلى ضوء يناسب التقاط صور ملابس الأطفال، يمكنك استخدام الضوء الطبيعي من خلال وضع المنتج بجوار النافذة أو من خلال التصوير في الخارج. كما يمكنك استخدام الإضاءة الصناعية سواء في الاستديو المصمم من أجل تصوير المنتجات أو في المنزل وباستخدام مصابيح ليد.

عاكس للضوء

عزيزي القارئ سواء كنت تستخدم الإضاءة الطبيعية أو الصناعية قد يكون هناك ظلال على الملابس، وهنا تأتي أهمية استخدام عاكس الضوء من أجل نشر الضوء بالتساوي والتخلص من مشكلة الظلال.

المشابك أو الشريط

إذا كنت ترغب في تصوير ملابس الأطفال على طاولة، فإن تحتاج إلى أشرطة أو مشابك من أجل تثبيت عاكس الضوء في المكان الصحيح.

الخلفية

يفضل الحصول على خلفية بيضاء من أجل تصوير الملابس. كل ما عليك هو استخدام قطعة من القماش باللون الأبيض أو ورق مقوى كبير باللون الأبيض.

إعداد الكاميرا لتصوير ملابس اطفال

إذا كنت ترغب في تنفيذ افكار تصوير ملابس اطفال، يجب أن تضع في اعتبارك ضبط إعدادات الكاميرا بشكل مناسب، يجب أن تتأكد من فهم ISO، وفتحة العدسة، والتوازن في اللون الأبيض قبل التصوير. إليك معلومات أكثر عن إعدادات ضبط الكاميرا:

الايزو

يجب التأكد من أن ISO الخاص بك لا يزيد عن 600-640، لأن زيادتها عن هذا الرقم ينتج عنه ضوضاء أو حبوبً مشتتة للانتباه. هي عبارة عن بقع رمادية أو ملونة تجعل الصور تبدو أفضل. كما يسمح لك استخدام حامل ثلاثي الأرجل في الحفاظ على ISO عند 100 -200 للحصول على الوضوح والحدة الأمثل.

فتحة العدسة

تمثل فتحة العدسة بالرقم البؤري لإعدادات الكاميرا، على سبيل المثال f-16، f-2.8. هي المسئولة عن التحكم في التركيز بشكل عام. كلما زاد رقم فتحة العدسة، كلما زاد التركيز على جوانب الصورة بالكامل. يفضل ضبط فتحة العدسة على مستوى أعلى من f-11، هذا يسمح بالتركيز الكامل على جميع جوانب المنتجات.

توازن اللون الأبيض

إذا سبق وأن شاهدت صورة تبدو وكأنها تم التقاطها من خلال مرشح أزرق أو برتقالي. فإن غالبًا ما يكون توازن اللون الأبيض معطلاً بها. مصادر الضوء تتميز بدرجات حرارة مختلفة، وذلك يؤدي إلى ما يعرف بتشكيل الألوان، فيصعب على على الكاميرا تحديد اللون الأبيض الحقيقي.

أما إعداد توازن اللون الأبيض، يجعل الكاميرا تفسر جميع الألوان التي تسجلها. كما يجب التوضيح أن هناك العديد من الأنواع المختلفة لمصادر الضوء، وأشهر المصادر التنغستن وLED والفلورسنت وضوء الشمس الطبيعي. يتم ضبط توازن اللون الأبيض وفقًا لنوع مصدر الضوء الذي تستخدمه.

خلاصة القول، إن تصوير ملابس الاطفال خطوة مهمة للترويج لها في المتاجر والمواقع المختلفة. إذا كنت ترغب في الحصول على افكار تصوير ملابس اطفال مميزة وتنفيذها بأعلى جودة، عليك بالتأكيد التواصل مع شركة مجيد ديزاين. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: