mageedesign1.com

افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء

افكار تصوير عطور

جدول المحتويات

مجال بيع العطور مجال مربح وملئ بالكثير من الاختيارات ومع ازدياد المنافسة في سوق العطور، أصبح من المهم الترويج لها لتشجيع العملاء على شرائها. لذلك، نقدم لك في هذا المقال افكار تصوير عطور بشكل احترافي ينال إعجاب محبي العطور، لأنهم أصحاب ذوق راقي.

افكار تصوير عطور

عزيزي القارئ تصوير العطور قد يكون في استديو خاص بتصوير المنتجات وقد يكون في الخارج أو في المنزل، لذلك اختر أي مكانه منهم على حسب ميزانيتك وعلى حسب متطلباتك. لكن بشكل عام إن تصوير العطور يمكن أن يتم بسهولة في المنزل، ولذلك نقدم لك تفاصيل أكثر عن كيفية القيام بذلك في المنزل. نؤكد أيضًا على أهمية التصوير الاحترافي للعطور من أجل جذب المزيد من العملاء لها. ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل الحصول على جلسة تصوير رائعة للعطور الخاصة بك، لأن لديهم افكار تصوير عطور رائعة وقادرة على جذب الانتباه وتحقيق المبيعات والأرباح.

أهمية تصوير العطور

إن تصوير العطور بشكل احترافي يلعب دور رئيسي في التسويق لها، علاوة على أن هذه الصور تساعد في إنشاء هوية بصرية قوية للعلامة التجارية ككل، وبالتالي زيادة المبيعات والثقة في العطور ومعاودة الشراء من نفس المتجر كل مرة. تتمثل أهمية تصوير العطور أيضًا في قدرتها على إثارة المشاعر وجذب انتباه المشترين. الصورة الاحترافية تجعل زجاجة العطر تبدو أنيقة أو فاخرة أو غامضة، جميعها صفات رائعة لزجاجات العطر.

تلخص صور العطور أيضًا حالة من العاطفة بين المستهلك وبين العلامة التجارية، خاصة أن محبي العطور يرتبطون بها بشكل كبير، ولا يرغبون في تغييرها ويبحثون عن نفس النوع في كل مكان. لأن العطر يصبح معبر عن الشخصية، وأكبر دليل على ذلك عندما تشم رائحة عطر معين قد تتذكر شخص ما يضع نفس العطر.

طريقة تصوير العطور في المنزل

المنزل يختلف عن الاستوديو الاحترافي، لذلك، من المهم إجراء بعض الاستعدادات لضمان نتيجة جيدة لصور العطور الخاصة بمتجرك، أو علامتك التجارية. إليك أهم هذه الاستعدادات التي يجب مراعاتها:

دراسة الأماكن المناسبة في المنزل

قبل البدء في جلسة تصوير العطر في المنزل، يجب أن تأخذ بعض الوقت من أجل التعرف على المناطق التي تتوفر بها الإضاءة المناسبة. يفضل استخدام الضوء الطبيعي، لأنه يمنح الصورة إضاءة ناعمة رائعة، ولذلك من الأفضل البحث عن الأماكن القريبة من النوافذ خاصة التي يدخلها الضوء بشكل متساوي. يمكن استخدام عاكس من أجل توسيع الإضاءة وعدم وجود ظلال في الصورة.

إعداد الدعائم اللازمة

العطور تهتم بالجانب الجمالي، لذلك من المهم اختيار الدعائم المناسبة، لذلك من المهم اختيار الدعائم المناسبة التي تزيد من جمال الصورة. مثل الأقمشة أو الزهور أو العناصر الزخرفية التي تعزز الشكل الجمالي العام للصورة والتي تخلق تركيبة جذابة بصريًا. لذلك، ننصحك بتجربة الدعائم المختلفة من أجل الحصول على أفضلها والتي تكون مناسبة لزجاجة العطر التي يتم تصويرها.

استخدام تفاصيل المنزل المميزة

عزيزي القارئ إن التصوير في المنزل له فوائد عديدة لتصوير العطور. على سبيل المثال، يمكنك تصوير العطور في المنزل عن طريق دمج مجموعة من تفاصيل المنزل في الصورة لمزيد من جمالها. لذلك، ابحث عن العناصر المناسبة لتصوير العطور واستخدامها، مثلًا استخدام الجدران المزخرفة أو الأثاث العتيق، علاوة على الأشياء المزخرفة. هذه الأشياء تخلق جو مميز وجذاب في الصور.

تعرف على خدمة تصوير دعائي مع هاند موديل من مجيد ديزاين.

افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء
افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء

أفضل افكار تصوير عطور

إذا كنت ترغب في الحصول على صور مميزة للعطور الخاصة بمتجرك من أجل نشر الصور على المتجر الإلكتروني أو صفحات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وفيسبوك، إننا نقدم لك مجموعة من أفضل افكار تصوير عطور التي تساعدك في جذب انتباه العملاء وتشجيعهم على شراء العطر. إليك أبرز هذه الأفكار:

عطر مع حيواناتك الأليفة في منزلك

يمكنك دمج صورة العطر مع حيوانك الأليف من أجل التقاط صورة مميزة وغريبة وتلفت الانتباه. يمكنك أيضًا التقاط الصورة للمودل وهو يشم العطر وبجانبه الحيوان الأليف، لتدل الصورة على مدى الاسترخاء والهدوء. كما أن الحيوانات الأليفة تضفي لمسة مبهجة إلى الصور.

ظلال زجاجة العطر

يمكنك استخدام تقنيات الإضاءة من أجل إنشاء ظلال زجاجة دراماتيكية ومثيرة للاهتمام عند تصوير تصوير العطور الخاصة بك. إن هذه الفكرة من أفضل افكار تصوير عطور والتي تضفي عمق واهتمام بصري كبير للصور.

عطر مع قطرات الماء

إن هذه الفكرة من أفضل افكار تصوير عطور، حيث تضفي لمسة من النضارة والديناميكية إلى تصوير العطور الخاص بك، وذلك من خلال دمج قطرات الماء أو رذاذ الماء مع زجاجة العطر. إن هذا المشهد يخلق تأثير بصري جذاب.

العطور مع أنماط خلفية جدار المنزل

عزيزي القارئ إذا كانت جدران منزلك مزخرفة أو بها رسومات تجذب الانتباه، يمكنك الاستفادة منها في تصوير العطور الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان ورق الحائط مزخرف، أو عليه لوحة جدارية مميزة أو به بلاطات معقدة وجذابة، جميعها أشكال تحسن من الصورة وتعطي جمال وعمق لزجاجة العطر.

تجميع العطور داخل خزانة خشبية أو فولاذية

يمكنك تصوير مجموعة من العطور معًا، لكن حاول أن يتم ذلك بشكل جذاب. على سبيل المثال من خلال تصوير العطور في خزانة خشبية وفولاذية رائعة. هذه الفكرة تضفي مزيد من الجمال على الصورة وتعطي إحساسًا بالرقي والأناقة. يمكنك أيضًا تجربة زوايا وإضاءة مختلفة.

عطر مع مرآة أو انعكاس زجاجي للنافذة

لابد أن تستفيد من الخصائص العاكسة للمرايا أو النوافذ الزجاجية من أجل تصوير العطور الخاصة بمتجرك. كل ما عليك هو وضع زجاجة العطور بشكل مناسب على سطح عاكس، ثم التقاط الصور المميزة والمثيرة للاهتمام.

عطر في الحديقة

يمكنك تصوير العطور في الحديقة سواء حديقة منزلك أو حديقة خارجية إنها من أفضل افكار تصوير عطور. لأن الحدائق ملئية بالمساحات الخضراء الجذابة والتي تستخدم بشكل رائع من أجل تصوير العطور. علاوة على أن هذه الأجواء تعطي إحساس بأن العطر يمنحك الهدوء والاسترخاء الذي تبحث عنه.

رش العطر

إن رش العطر من أفضل وأشهر افكار تصوير عطور، حيث يتم تصوير رشة من العطر وهي تطير في الهواء. يمكن تصوير الزجاجة حيث يتم الرش منها أو تصوير رش العطر وسقوطه على الملابس.

التصوير بخلفية بيضاء

إذا كنت تبحث عن أفضل افكار تصوير عطور، عليك بالتأكيد تصوير العطر على خلفية بيضاء. لأن تجعل التركيز أكثر على العطر ولا تشتت الانتباه لأي مكونات أخرى.

استخدام مكونات طبيعية كدعائم

إنها فكرة رائعة لتصوير العطور، يمكنك مثلُا وضع بعض زهور بالقرب من زجاجة العطر للتأكيد جمال رائحة العطر، ولمزيد من الحيوية والجمال إلى الصورة.

التصوير بجانب علبة العطر

إذا كانت علبة العطر جذابة يمكن استخدامها كدعامة. يتم ذلك من خلال تصوير زجاجة العطر بجانب العلبة الخاصة بها. حتى أن البعض يشتري العطر لأن تصميم العبوة جذبة. لذلك، من المهم الحصول على تغليف مميز للعطور من أجل جذب عملاء أكثر.

التصوير من خلال موديل

إنها فكرة رائعة للتأثير على العملاء، لأن المكون البشري دائما ما يحفز الجمهور على الشراء. يمكنك تصوير العطر أثناء الاستخدام، أو تصويره عند الإمساك به فقط.

استخدام أداة Wondershare Virtulook AI لتصوير العطور

تصوير بعض الأفكار يحتاج توفر أدوات غير موجودة في المنزل، والمعدات باهظة الثمن. لكن لا تقلق هناك حل رائع لتصوير العطور من المنزل والتغلب على هذه العوائق. هذا الحل يتمثل في Wondershare VirtuLook هي أداة لتصوير المنتجات عن طريق الذكاء الاصطناعي حيث تتيح لك تجاوز قيود التصوير في المنزل مثل الموارد والمساحة المحدودة. لذلك، إذا كانت لديك افكار تصوير عطور إبداعية ولا تستطيع تنفيذها بالطرق العادية، يمكنك إنشاء أفكار هذه الصور من خلال هذه الأداة، كل ما عليك هو كتابة ما تريده منها بوضوح حتى تنفذه لك بالكامل. كما أن هذه الأداة تقدم لك العديد من الخلفيات المناسبة مما يخلق بيئة بصرية مثالية. إليك خطوات تصوير العطور في المنزل باستخدام أداة Wondershare VirtuLook:

  • النقر فوق زر جربه مجانًا.
  • تسجيل الدخول إلى Wondershare VirtuLook مجانًا.
  • إنشاء حساب افتراضي مجاني
  • تحميل صورة العطر الأصلية.
  • اختيار قالب مختلف والنقر فوق “إرسال للتهجئة” من أجل تغيير الخلفية ونمط زجاجة العطر.
  • حدد خلفية القالب لصور العطور
  • استخدام التحرير المخصص لإنشاء صور فوتوغرافية مخصصة للمجوهرات في المنزل وذلك من خلال المطالبات النصية.
  • تنزيل أو وضع إشارة مرجعية على صور العطور التي تفضلها والتي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

تعرف على خدمة خلفيات للتصوير من مجيد ديزاين.

افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء
افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء

المعدات الأساسية لتصوير العطور

إن تصوير العطور فرع من فروع تصوير المنتجات، وللحصول على صور جذابة، لابد من أن تتأكد من توافر جميع المعدات اللازمة لتصوير العطور. إليك أهم هذه المعدات:

الكاميرا

عند الحديث عن الحصول على صور جذابة للعطور، لابد من استخدام كاميرات عالية الجودة لكي تكون قادرة على إظهار جميع تفاصيل زجاجة العطر والكلام المدون عليها خاصة أن زجاجات العطر حجمها صغير. يوجد في السوق عدد كبير من الكاميرات وإذا كنت تشعر بحيرة في الاختيار من بينها. ننصحك بشراء الكاميرات ذات الدقة العالية مثل كاميرا DSLR لضمان الوضوح والألوان الدقيقة في الصور.

العدسة

إن اختيار عدسة التصوير المناسبة شيء مهم في تصوير العطور، بشكل عام أشهر عدسة في تصوير العطور هي عدسة ماكرو. يمكنها تسليط الضوء على التصميم الفريد لزجاجات العطور.

الإضاءة

الإضاءة عنصر هام لنجاح التصوير، لذلك لابد من الاهتمام بالإضاءة عند تصوير العطور. إن الإضاءة المناسبة تبرز الألوان والأنسجة والتفاصيل الخاصة بزجاجة العطور، وبالتالي يؤدي ذلك إلى إنشاء صور مذهلة تأسر المشاهد. إن الضوء الطبيعي عادةً ما يكون هو أفضل صديق للمصور عندما يتعلق الأمر بتصوير زجاجات العطور، لأن إضاءة الضوء الطبيعي ناعمة، ولكن يجب التأكد من عدم وجود ظلال ويمكن التغلب على مشكلة الظلال من خلال استخدام عاكس ليعكس الضوء وينشره بحيث لا تتكون أي ظلال بالصورة.

حوامل لتحقيق الاستقرار

إذا كنت ترغب في الحصول على صور محترفة، لابد من أن توفر حامل ثلاثي القوائم من أجل ضمان عدم اهتزاز الكاميرا عند تصوير العطور. لأن الاستقرار أمر ضروري لتجنب الاهتزاز أو التشويش في الصور. يجب البحث عن نوع حمل يسهل ضبط ارتفاعه ويمكن من خلاله تدوير الكاميرا وإمالتها بزوايا مختلفة. هذه المرونة تمكنك من التقاط تركيبات ووجهات نظر مختلفة، وبالتالي إضافة مزيد من الاهتمام والإبداع إلى صورك.

الدعائم

عند تصوير العطور، فإن اختيار الدعائم من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها، لأن الدعائم في مجال تصوير العطور يعتبر جزء أساسي من المعدات، ويرجع السبب في ذلك إلى طبيعة العطور التي تهتم بالأناقة والجمال، وبالتالي يجب إبراز الدعائم التي تزيد من هذه اللمحة الجمالية. على سبيل المثال، إلى كان العطر يحتوي على نوتات زهرية فمن الأفضل استخدام باقة من الزهور في الصورة لمزيد من جمال الصورة ولتدل على مكونات العطر. أما إذا كان العطر يتمتع بجاذبية عصرية ومثيرة، فإن الدعائم البسيطة مثل الأشكال الهندسية أو اللمسات المعدنية تكمل جمال الصورة.

الخلفية

إن اختيار الخلفية المناسبة من أهم النقاط لتصوير العطور باحترافية، لكن لا ينبغي أن تغطي الخلفية على العطر، وإنما تساعد الخلفية في إبراز تفاصيله ولإعطاء لمسة جمالية للصورة. يمكنك استخدام الخلفية البيضاء من أجل تصوير العطور. لأن وضع الزجاجات ذات الألوان الجريئة أو النابضة بالحياة على خلفية بيضاء يوضح جميل تفاصيلها.

إليك بعض نماذج تصوير العطور لعملاء مجيد ديزاين:

افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء
افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء
افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء
افكار تصوير عطور تنقل رائحة منتجاتك الرائعة إلى العملاء

نقاط يجب وضعها في الاعتبار من أجل تنفيذ افكار تصوير عطور باحترافية

تصوير العطور يحتاج أن تضع في اعتبارك هذه النقاط الهامة لكي يتم بشكل احترافي، إليك أهم هذه النقاط:

قاعدة الأثلاث

إن قاعدة الأثلاث من أهم القواعد التي يجب على المصور العلم بها من أجل التقاط صور جذابة. تعتمد هذه القاعدة على تقسيم الصورة إلى شبكة من تسعة أجزاء متساوية، بالإضافة إلى وجود تقاطع خطين افقيين وخطين عموديين من أصل أربعة. إذا تم وضع زجاجة العطر في هذه النقاط، فإن الصورة ستبدو متوازنة ومثيرة للاهتمام.

اختيار الزوايا المناسبة

عزيزي القارئ لابد أن تعلم أن العميل يرغب في رؤية المنتج وكأنه يشاهده في الحقيقة، لذلك يجب أن تحرص على تصوير العطور من زوايا مناسبة حتى تبدو بشكلها الحقيقي. على سبيل المثال، التصوير من زاوية منخفضة يجعل الزجاجة تبدو أكبر وأكثر أناقة وتظهر تفاصيلها، أما التصوير من الزاوية العالية يسلط الضوء على المنحنيات والخطوط ولا يظهر زجاجة العطر بشكل واضح.

أما إذا كنت تصور في استديو مخصص لتصوير المنتجات، فإن هذه الاستديوهات توفر إضاءة رائعة لتصوير العطور وهي مزيج من الإضاءة الطبيعية والإضاءة الصناعية، حيث يعمل وهج الشمس على إبراز زجاجة العطر بشكل واضح، ووهج الضوء الاصطناعي يخلص من الظلال.

تنقيح المنتج وتحريره

بعد تصوير العطور يجب أن تمر الصور بخطوة التنقيح والتحرير من أجل اختيار الصور المناسبة والتعديل عليها بما يناسب المنتج الخاص بك. يتم ذلك من خلال تحسين الألوان والأنسجة والاهتمام بالتفاصيل في صور منتجات العطور. يمكن للمصور جعل صوره أفضل من خلال إضافة الألوان الزاهية والتفاصيل الدقيقة. يمكن تحسين الألوان من خلال ضبط مستوى التشبع، لأن ذلك يعزز أو يخفف من درجات الألوان بطريقة تجعل المنتج يبدو أفضل.

بعد التقاط الصور قد تجد بها بعض العيوب، وهنا تأتي أهمية تنقيح الصور، لذلك انظر بعناية إلى الصورة وابحث عن أي أخطاء أو أشياء بها تحتاج إلى إزالتها. يشمل ذلك جزيئات الغبار أو الخدوش على الزجاج، كما يجب ألا يكون عليها أي بصمات. يمكن لبرامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب التعامل مع هذه العيوب أيضًا من خلال استخدام فرش المعالجة أو طوابع النسخ.

الحفاظ على المظهر الطبيعي

العميل يرغب في رؤية صورة حقيقية عن العطر الذي يرغب في شرائع. لذلك، يجب ألا تبالغ في خطوة التعديل على الصور بحيث تظهر العطور بشكلها الطبيعي، وإنما يساعد تحرير الصور في ظهورها بشكل جمالي أكثر يجذب الانتباه.

استغلال المساحة السلبية

المساحة السلبية هي المناطق الفارغة المحيطة بالموضوع الرئيسي للصورة وهو العطر، لذلك من المهم ترك مساحة صغيرة حول زجاجة العطر، ذلك يجعل الصورة تبدو بشكل أفضل.

عرض العطر في السياق

إحدى الطرق الفعالة من أجل قديم العطر في سياقه هي تضمين الدعائم في الصورة. على سبيل المثال، يجب يمكنك نثر بعض الأزهار أو البتلات حول الزجاجة من أجل إنشاء صورة مذهلة ومتماسكة. كما يجب اختيار الخلفية التي تعكس الحالة المزاجية أو مكونات العطر. على سبيل المثال، إذا كنت تصور عطر صيفي، يمكنك اختيار صورة شاطئ رملي كخلفية للصورة، لأنه تنقل المشاهد إلى عالم أخر.

خطوات التقاط صور العطور

هناك عدة خطوات مهمة عليك اتباعها للحصول على أفضل صور العطور، إليك هذه الخطوات بالتفصيل:

  • البحث عن افكار تصوير عطور جذابة، يمكنك البحث على الإنترنت عن صور عطور، لكن لا تقلد أحد ولكن اجعل فكرتك تميزك عن غيرك من المنافسين، وإنما هذه الصور تساعدك فقط على الإلهام، والتعرف على الصور التي تجذب الانتباه أكثر من غيرها.
  • استخدام العناصر الثانوية لزيادة جمالية الصور.
  • ترتيب جميع عناصر الصورة مع الحرص على وضع زجاجة العطر في أفضل مكان والتركيز عليها.
  • ضبط إضاءة الصورة بشكل يضمن الحصول على صور احترافية.
  • استخدام كاميرا ذات جودة عالية، كما يجب استخدام أقل ISO ممكن، بالإضافة إلى ضبط سرعة الغالق على أقصى سرعة، وضبط الفتحة على عمق الحقل المطلوب. كما يجب التأكد من أن الإضاءة المحيطة لا تؤثر على الصورة.
  • التقاط الصورة، هي الخطوة الأهم في تصوير العطور، لذلك يجب التقاط العديد من الصور، للاختيار من بينها فيما بعد.
  • تحرير الصور: يجب تحرير الصور باستخدام أفضل البرامج من أجل تحسين جودتها. على سبيل المثال، برنامج فوتوشوب الشهير.

نصائح لتصوير منتجات العطور بنفسك

إذا كنت ترغب في تصوير العطور بنفسك، إليك بعض النصائح التي تساعدك في ذلك:

  • استخدام الضوء الطبيعي بدلاً من دفع تكلفة إضاءة الاستوديو، كل ما عليك هو وضع الزجاجة بالقرب من النافذة خلال الساعة الذهبية وهي فترة قبل الغروب حيث يكون الضوء ناعم وتقل فرصة تكون الظلال.
  • استخدام إضاءة إضافية، حيث أن الإضاءة الخارجية تظهر النقاط البارزة في زجاجات العطور.
  • الاعتماد على ملائمة بيضاء من أجل أن تكون خلفية لصورة العطر الخاص.
  • يمكنك شراء صندوق تصوير المنتجات من على الإنترنت، وهو عبارة عن صندوق صغير معد بطريقة رائعة من أجل التقاط الصور للمنتجات بسهولة. مثلًا جوانبه باللون الأبيض لأن الخلفية البيضاء مناسبة لتصوير جميع المنتجات، كما أنه حل غير مكلف ويوفر إضاءة منتشرة وناعمة ونابضة بالحياة. حاول وضع الصندوق الخاص بك بالقرب من نافذة كبيرة أو باب زجاجي.
  • التأكد من أن زجاجة العطر خالية من العيوب، مثل الغبار، وأطراف الأصابع، وغيرها.

الأسئلة الشائعة

ما هو تصوير العطور؟

تصوير العطور فرع من فروع تصوير المنتجات، ويهدف إلى التقاط صور جذابة للعطور من أجل تسويقها على المتجر الإلكتروني الخاص بك، أو من أجل نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من أجل جذب أكبر عدد من الجمهور المستهدف وتشجيعه على الشراء.

هل تصوير العطور مهم؟

نعم، بالتأكيد إن تصوير العطور يساعد في ترويجها بشكل كبير. يحتاج العميل 3 صور على الأقل حتى يأخذ قرار الشراء.

ما هي أفضل افكار تصوير عطور؟

إن أفضل افكار تصوير عطور هي التصوير بخلفية بيضاء، هذا يساعدك بشكل كبير في تركيز العميل على العطر وعدم تشتت انتباهه.

ما هي المعدات التي أحتاجها لتصوير زجاجة العطر؟

إذا كنت ترغب في بدء تصوير العطور، عليك أن تحصل على كاميرا رقمية DSLR مع عدسات قابلة للتبديل، بالإضافة إلى حامل ثلاثي القوائم قوي، ومعدات إضاءة مناسبة، وخلفية بيضاء، ودعائم، وبرامج تحرير الصور.

كيف أقوم بتصميم زجاجة عطر للتصوير الفوتوغرافي؟

ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل تصميم زجاجة العطر الخاصة بك. حيث يعمل بالشركة مجموعة من أمهر الرسامين وأفضل مصممين الجرافيك القادرين على إنشاء أي تصميم بجودة عالية.

هل يمكن تصوير العطور بتقنية CGI؟

نعم، يمكنك تصوير العطور بتقنية CGI، وهي تقنية احترافية وأقل تكلفة. لكن، هذه الطريقة مناسب للتصوير باستخدام الدعائم. أما التصوير أثناء الاستخدام فالأفضل فيه هو التصوير بالطريقة التقليدية.

خلاصة القول، إن هناك العديد من افكار تصوير عطور تجذب انتباه الجمهور، وتشجعهم على الشراء. إن تصوير العطور بجانب الورود أو على الشاطئ من أهم افكار تصوير عطور. ننصحك بالتواصل مع شركة مجيد ديزاين للحصول على أفضل خدمة تصوير عطور بأفضل الأسعار وبأعلى جودة. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: