mageedesign1.com

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 – بكدج كامل

اسعار تصميم بوستات انستقرام

جدول المحتويات

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 أمر يهم الكثير من الباحثين عن تحقيق الشهرة والأرباح على انستقرام. لأن البوستات الجذابة والمحترفة تجذب أعداد كبيرة من المتابعين وتجعلك تحقق مشاهدات وتفاعل كبير وبالتالي تحقيق النجاح. لكن يجب التوضيح أنه لا يوجد سعر محدد لأن الأمر يتوقف على العديد من العوامل التي سنتناولها في المقال.

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024

منصة الانستقرام منصة شهيرة في عالم السوشيال ميديا ويوجد بها ملايين المستخدمين النشطين يوميًا. لذلك، إذا كنت صاحب حساب على انستقرام وترغب في تحقيق الشهرة وتحقيق الأرباح، لابد أن تقوم بتصميم بوستات انستقرام جذابة ومحترفة لتجذب أكبر عدد من الجمهور والمتفاعلين. يمكنك التواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل الحصول على أفضل تصميمات انستقرام، ولتحصل أيضًا على أفضل اسعار تصميم بوستات انستقرام لأنه مجيد ديزاين تقدم أسعار مناسبة وخدمات عالية الجودة.

أفضل أفكار تصميم بوستات انستقرام 2024

بعد أن تعرفنا على اسعار تصميم بوستات انستقرام، نتعرف على مجموعة من أفضل أفكار تصميم بوستات انستقرام:

كتابة نص صغير في المنتصف

على خلفية بيضاء قم بكتابة نص صغير في المنتصف ليظهر وكأنه اقتباس، هذه الفكرة تجذب الجمهور ويمكنك الكتابة بأي لون وحاول اختيار اللون والخط المناسب لطبيعة المحتوى وطبيعة الجمهور.

تصميم الصف

تقوم فكرة تصميم الصف على كتابة بوست ليبدأ وكأنك تقرأ في مجلة، اروي قصتك في صف يجذب انتباه الجمهور من البداية إلى النهاية.

الحدود البيضاء والسوداء

استخدام الحدود البيضاء والسوداء من الأفكار المميزة لتصميم بوستات انستقرام، كل ما عليك هو استخدام حدود بيضاء أو سوداء لصورتك لتبدو بشكل أكثر جاذبية حتى وإن كانت الصور طبيعتها مختلفة. إلا أن هذه الفكرة تجعل محتواك يبدو متناسق ويتعرف الجمهور عليه بسهولة بمجرد رؤيته وسط كم هائل من المحتوى. كما أن الحدود البيضاء والسوداء تجعل الصور تبرز على صفحات الاستكشاف والوسوم على انستقرام، والحدود الداكنة تبدو بشكل أفضل في الصور ذات الألوان القوية والخلفيات البسيطة.

تطبيق نفس الفلتر

إذا كنت تبحث عن أفضل أفكار تصميم بوستات الانستقرام، لا يفوتك استخدام نفس الفلتر من أجل أن تظهر صورك بشكل معين يميزها عن المنافسين ولتعبر عن شخصيتك، والفائدة الكبيرة من توحيد الفلتر، هي أنه يجعل الجمهور يتعرف على بوستاتك بمجرد رؤيتها وسط كم كبير من بوستات المنافسين أو أصحاب المجالات الأخرى. كما أن الفلتر الموحد يضفي على محتواك مزاج معين.

استخدام الألوان النابضة بالحياة

إذا كنت ترغب في الحصول على تصميمات بوستات انستقرام جذابة، ننصحك بالتأكيد باستخدام الألوان النابضة بالحياة في بوستاتك، لأنها تجعل صفحتك مرحة وتجذب المزيد من الجمهور المحب للحياة والنشاط والحيوية، بالإضافة إلى أن الألوان الزاهية تلفت الانتباه بشكل كبير. إذا كنت ترغب في الحصول على تصميمات بألوان جذابة وفي نفس الوقت ترغب في الحصول على أفضل اسعار تصميم بوستات انستقرام، تواصل مع شركة مجيد ديزاين من أجل ذلك.

استخدام ألوان الباستيل فقط

يمكنك استخدام ألوان الباستيل فقط لتميز محتواك عن محتوى الآخرين، كما أن استخدام لوحة ألوان واحدة يساعد في سرعة تعرف الجمهور على محتواك والاهتمام به، وفي العموم إن ألوان الباستيل تجذب انتباه الكثير من الجمهور.

استخدام النص

نعم انستقرام يقوم في الأساس على محتوى الصور، ولكن يجب ألا تتوقف عند هذا المحتوى فقط. بل احرص على استخدام النص من أجل جذب انتباه مزيد من الجمهور وتوصيل رسائل معينة بوضوح شديد. لكن احرص على استخدام الخطوط المناسبة والألوان المناسبة، لأن هناك الكثير من أنواع الخطوط والألوان ولكلًا منها طابع معين. لذلك، ينصح باستخدام الخطوط والألوان المناسبة لجمهورك المستهدف وطبيعة محتواك من أجل تقديم نص مميز وجذاب.

ثيم بخلفية بيضاء

استخدام الثيم بخلفية بيضاء طريقة رائعة لتمييز بوستات الانستقرام الخاصة بك، كما أن هذا الأسلوب يمكنك من جعل صورك تبدو بشكل أفضل وتحصل على مزيد من التفاعل. لذلك، إذا كان منزلك ملئ باللون الأبيض، يمكنك التقاط الصور التي تبدو كل مكوناتها باللون الأبيض من أجل الحصول على صور مميزة.

التخطيط لبوستات الانستقرام

إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في بوستات الانستقرام، ستحتاج إلى التخطيط المسبق للمنشورات من أجل معرفة مدى ملاءمتها معًا، بحيث يكمل كل بوست البوست الأخر. يمكنك استخدام مخطط Instagram من أجل جدولة المنشورات مسبقًا. إن الجدولة المسبقة لبوستات الانستقرام مهمة لعدة أسباب مثل التأكد من نشر مجموعة متنوعة من المحتوى في وقت مناسب.

تعرف على خدمة تصميم بوستات سوشيال باحتراف من مجيد ديزاين.

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل

نصائح لتصميم بوستات انستقرام عالية الجودة

بعد التعرف على أهم أفكار بوستات السوشيال ميديا واسعار تصميم بوستات انستقرام نقدم لك في مجيد ديزاين مجموعة من النصائح يجب وضعها في الاعتبار من أجل تصميم بوستات انستقرام جذابة:

استخدم أفضل الأبعاد

انستقرام يتيح نشر صور بأي حجم، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن ليست كل الأبعاد كافية لظهور صورتك بالكامل بنجاح. لذلك، احرص على الوضع في الاعتبار توصيات انستقرام الخاصة بالحجم.

الالتزام بمخطط ألوان

تتمتع الألوان بقدرة جذب كبيرة، لذلك عن إنشاء بوستات انستقرام يجب الوضع في الاعتبار استخدام الألوان المناسبة لهويتك البصرية إن وجدت. على سبيل المثال، تستخدم شركة PayPal درجات اللون الأزرق في منشوراتها على الانستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي. أما إذا لم يكن لديك هوية بصرية، يجب الوضع في الاعتبار نظريات الألوان الأساسية من أجل التعرف على مجموعات الألوان واستخدامها بشكل مناسب لعلامتك التجارية أو الشخصية.

التحقق من التوازن بين العناصر المرئية والنص والمساحة

يجب أن يكون البوست الخاص بك متوازن من جميع العناصر سواء المرئية أو النصية أو في توزيع المساحات. إن مفتاح النجاح هو معرفة كيفية تحقيق التوازن بين العناصر المختلفة حتى لا يبدو التصميم مزدحم وغير مريح للعين. ليس شرط أيضًا استخدام جميع العناصر معًا في بوست واحد، مثلُا يمكن التركيز على النص فقط أو الصورة فقط، فمن المفيد أن تعلم متى تقول لا لإضافة شئ معين ومتى تضيفه، من أجل الحصول على تصميم ناجح وجذاب.

تقسيم المحتوى الطويل إلى دائرة عرض

إذا كان لديك الكثير من المحتوي وترغب في نشره في بوست واحد، يمكنك وضعه في دائرة العرض، حيث يمكنك تحميل صور ومقاطع فيديو متعددة في منشور واحد حوالي 10 من الصور معًا في نفس البوست. هذه الطريقة رائعة لمشاركة دفعة من النصائح أو المقارنات أو أبرز الأحداث وغيرها من أنواع المحتوى الذي يحتاج إلى هذه الطريقة..على سبيل المثال، إذا كنت تقدم محتوى خاص بتقييم المطاعم، يمكنك ترشيح صور لأفضل خمس مطاعم في بوست واحد.

استخدام الهاشتاجات

إن الهاشتاجات طريقة رائعة لنشر المحتوى إلى أكبر عدد من الجمهور الذي يبحث عنه. لكن المهم هو استخدام الهاشتاجات الأكثر انتشارًا، ويجب أن تكون مناسبة لطبيعة المحتوى الذي تقدم. لكن لا تجعل الأمر مبالغ فيه، فلا تضيف هاشتاج لكل بوست تنشره، وإنما استخدام الهاشتاجات بطريقة سليمة، وبعد فترة عندما يكون لك جمهور خاص بك وحدك، يمكنك استخدام هاشتاجات خاصة بك وحدك.

التركيز على الصور بدلاً من النص

يجب أن تعلم أن المحتوى الأساسي في انستقرام هو محتوى الصور، لذلك. حاول التركيز على الصور الجذابة من أجل جذب المزيد من الجمهور المستهدف ولتحقيق مشاهدات عالية.

استخدم تأثيرات فريدة

يتيح انستقرام العديد من التأثيرات، احرص على الاستفادة من هذه الميزة من أجل تحسين محتواك وجعله أكثر جاذبية. يجب اختيار التأثير المناسب لطبيعة المحتوى.

شجع على اتخاذ إجراء

إذا كنت صاحب علامة تجارية أو متجر أو غيرها من الأعمال التجارية الهادفة للربح، وترغب في التسويق لمنتج أو خدمة معينة، احرص على تضمين اتخاذ إجراء CTA، لأن الجمهور يحتاج إلى من يوجهه ولا تنتظر منه أن يقوم بما تريده بدون أن تطلبه منه. على سبيل المثال، إذا كنت تعرض صورة منتج من أجل التشجيع على شرائه، اكتب وصف على الصورة يتضمن جملة اشتري الآن أو احصل الآن.

تعرف على خدمة تصميم هوية بصرية من مجيد ديزاين.

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024

إذا كنت ترغب في التعرف على أفضل اسعار تصميم بوستات انستقرام، فإن هذه الخدمة تقدمها شركات كثيرة وتختلف الأسعار على حسب العديد من العوامل، وإليك معلومات أكثر عنها:

  • الخبرة: تتوقف اسعار تصميم بوستات انستقرام على مدى خبرة المصمم أو شركة التصميم، كلما زادت الخبرة كلما زادت التكلفة.
  • البلد: تختلف اسعار تصميم بوستات انستقرام أيضًا من بلد لبلد على حسب عملة البلد وظروف المعيشة بها، لذلك نرى أن أسعار تصميم بوستات الانستقرام في الغرب أعلى من البلاد العربية.
  • كمية التعديلات المطلوبة: يتوقف سعر بوست الانستقرام على كمية العناصر والتعديلات المطلوبة فيه.
  • مدى تعقيد الرسم: يختلف سعر تصميم بوست انستقرام بالتحديد على حجم وتعقيد الرسم، وإذا كان يتضمن رسومًا متحركة أو تأثيرات خاصة. بالإضافة إلى هل يحتاج هذا البوست إلى تحسين السيو للعرض على الهاتف المحمول، بالإضافة إلى مقدار النص الذي يتضمنه.
  • الوقت المحدد: يختلف السعر أيضًا على حسب الوقت المحدد لتسليم التصميمات، كلما كان الوقت ضيق كلما زادت التكلفة.
  • خدمات إضافية: قد تزداد رسوم البوستات على حسب الخدمات الإضافية المطلوبة مثل تحرير الصور أو كتابة المحتوى أو إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الخدمات التي تهدف في النهاية إلى تحقيق النجاح لحسابك.

لكن بشكل عام متوسط اسعار تصميم بوستات انستقرام ريال سعودي للبوست الواحد. كما ننصح العملاء أن يتفقوا مقدمًا على السعر وجميع المتطلبات ووقت التسليم، لضمان عدم حدوث مشاكل أثناء التصميم. إذا كنت ترغب في التعاون مع شركة لها سمعة طيبة ولن يحدث بينكما أي مشاكل، عليك بالتواصل مع مجيد ديزاين.

إليك بعض نماذج التصميم لعملاء مجيد ديزاين:

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل
اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل
اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل
اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل

اسعار تصميم بوستات انستقرام 2024 - بكدج كامل

لماذا شركة مجيد ديزاين أفضل شركة تصميم بوستات انستقرام

شركة مجيد ديزاين أفضل شركة تصميم يوستات انستقرام لأنها تتميز بما يلي:

  • مجموعة من أمهر مصممي بوستات السوشيال ميديا.
  • الحرص على إرضاء العميل.
  • القدرة على تحليل الجمهور المستهدف من أجل التعرف على اهتماماتهم ورغباتهم وبالتالي تصميم بوستات انستقرام مناسبة لهم.
  • الحرص على رضاء العميل هو غايتنا.
  • تقديم تصميم بوستات تحصل على الكثير من المشاهدة والتفاعل.
  • تصميم البوستات بمقاسات مختلفة من أجل أن تكون مناسبة للمنصات المختلفة.
  • تقديم أفضل اسعار تصميم بوستات انستقرام.
  • تقديم عروض وباقات وخصومات باستمرار.
  • المرونة في التعامل والقيام بالتعديلات التي يرغب بها العميل.
  • الالتزام بالمواعيد المتفق عليها لتسليم التصميمات.

تصميم بوستات انستقرام بالفوتوشوب 2024

يعمل أغلب مصممي بوستات الانستقرام على برنامج الفوتوشوب، يرجع السبب في ذلك إلى أنه أهم وأشهر برامج تصميم الجرافيك، ويوفر العديد من الإمكانيات التي تساعدك في الحصول على تصميمات جذابة ومحترفة. يستخدم أيضًا برنامج اليستريتور ذو الجودة العالية. لكن الفوتوشوب أسهل ويمكنك من تنفيذ جميع المراحل بواسطته بداية من تجميع الأفكار وتحديد الألوان وحتى الحصول على التصميم النهائي.

أسعار تصميم السوشيال ميديا 2024

لا يوجد سعر ثابت لتصميم بوستات السوشيال ميديا، حيث يختلف السعر على حسب الخدمات المقدمة والعملاء المستهدفين وأهداف الحملة التسويقية وغيرها من المعلومات. لكن في العموم يتم تحديد السعر بناء على عدد الصفحات المراد تصميمها وإدارتها. إن بعض الشركات والأفراد يحصلون على 1000-5000 ريال سعودي شهريًا من أجل إدارة صفحات التواصل الاجتماعي.

أسعار الإعلانات على السوشيال ميديا 2024

تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي الآن في مجال الإعلان بشكل كبير، لأنها لها تأثير قوي على الجمهور ويوجد عليها جميع الفئات، ويتساءل كثير من المعلنين عن أسعار الإعلانات على السوشيال ميديا، ولكن تتأثر الأسعار بعدة عوامل، ومن بينها:

  • المنصة الاجتماعية: تختلف أسعار الإعلانات على حسب المنصة المستخدمة حيث أن هناك العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب وتويتر ولينكد إن وسناب شات وتيك توك وغيرها. تتوقف التكلفة على حسب مدى على شعبية المنصة ونوع الإعلان وحجم الجمهور المستهدف على المنصة.
  • شكل الإعلان: هناك أشكال مختلفة من إعلانات السوشيال ميديا وعلى حسب الشكل يتم تحديد السعر. على سبيل المثال، النصوص الممولة والصور والفيديوهات، بالإضافة إلى الإعلانات التفاعلية. كل نوع من هذه الأنواع له تكاليف مختلفة، ولكن بشكل عام يعتبر الفيديو الإعلاني أكثر أنواع المحتوى تكلفة.
  • استهداف الجمهور: منصات السوشيال ميديا تتيح للمعلنين ميزة استهداف الجمهور من خلال تحديد العمر والجنس والموقع الجغرافي، وغيرها من المعلومات الهامة عن الجمهور مثل الاهتمامات والسلوكيات، وهذه الميزة تزيد من تكلفة الإعلان.
  • مدة الحملة: مدة الحملة الإعلانية أهم العوامل المؤثرة في التكلفة. على سبيل المثال، بالتأكيد الحمل التي تستمر أسبوع واحد لن تتكلف مثل الحملة التي تستمر شهر كامل قد تدفع أسعارًا مختلفة اعتمادًا على مدة الحملة التي ترغب في تنفيذها، سواء كانت لمدة يوم واحد أو أسبوع أو شهر.
  • مدى المنافسة: في حالة اشتداد المنافسة فإن التكلفة تزداد، لأن بحاجة إلى دفع مال أكثر من أجل الوصول إلى الجمهور المستهدف.

توفر منصات السوشيال ميديا مرونة كبيرة للمعلنين لتحديد ميزانيتهم الإعلانية، مثلًا يمكن تحديد كمية الإعلانات بناء على الميزانية اليومية أو الإجمالية.

أهمية تصميم بوستات انستقرام 2024

كما ذكرنا أن الكثير من أصحاب الحسابات على انستقرام يسألون عن اسعار تصميم بوستات انستقرام، وذلك يجعل البعض يرغب في معرفة لماذا يرغبون في تصميم بوستات الانستقرام بواسطة شركات جرافيك متخصصة في ذلك. إن الإجابة هي أن هناك ملايين المستخدمين النشطين على انستقرام يوميًا وهناك كميات هائلة من المحتوى، لذلك إن الظهور والتميز وسط هذا الكم الهائل من المحتوى ليس بالأمر السهل. لذلك، يسأل أصحاب الحسابات عن اسعار تصميم بوستات انستقرام من أجل الحصول على خدمة تساعدهم في اكتساب المزيد من المتابعين، وبالتالي تحقيق الشهرة والأرباح بطرق مختلفة من انستقرام. إليك معلومات أكثر عن أهمية بوستات انستقرام الاحترافية:

انطباع أول إيجابي

إن بوستات الانستقرام المحترفة تعطي انطباع أول إيجابي عن العلامة التجارية أو الشخص، وستحقق هذه البوستات فيما بعد أرباح ملموسة سواء للشركات أو الأفراد.

اكتساب متابعين جدد

تصاميم الانستقرام المحترفة تزيد من أعداد المتابعين وبالتالي زيادة المشاهدات والتفاعلات وتحقيق الشهرة، وأيضًا تحقيق الأرباح بالطرق المختلفة باستخدام انستقرام.

زيادة تفاعل المتابعين

إن زيادة عدد المتابعين ليس المؤشر الوحيد على نجاح حساب انستقرام، وإنما النجاح الحقيقي هو الذي يترجم إلى تفاعل. تعمل البوستات المحترفة على تشجيع الجمهور على التفاعل مع المحتوى.كلما زاد عدد المتفاعلين مع المحتوى زاد وصوله إلى عدد أكبر من الجمهور.

التأثير على الجمهور

تصاميم الانستقرام المحترفة تؤثر بشكل كبير على الجمهور، خاصة أن هذه التصاميم غالبًا ما تكون عبارة عن صور ومن المعروف أن الجمهور ينجذب إلى الصور أكثر من أي محتوى أخر، لأن الصورة قادر على توصيل العديد من المعاني في لحظات قليلة.

البقاء في المنافسة

كما ذكرنا أن كمية المحتوى على الانستقرام كبيرة جدًا، لذلك من المهم الحصول على بوستات احترافية تبقيك في المنافسة أو تجعلك تتميز عن المنافسين.

ما هي مهارات مصمم الانستقرام المحترف؟

إن اسعار تصميم بوستات انستقرام تتوقف على مدى مهارة وخبرة المصمم. لذلك، نقدم لك معلومات أكثر عن المهارات التي يجب أن تتوفر في مصمم بوستات الانستقرام:

  • فهم مبادئ التصميم: المصمم المحترف لابد أن يكون لديه فهم بمبادئ التصميم الأساسية، لأنها الأساس لينطلق بعد ذلك إلى التطور والاحتراف. على سبيل المثال، مبادئ التوازن والتسلسل الهرمي والتباين والمحاذاة والتكرار، وغيرها.
  • الإبداع: مصمم بوستات الإنستقرام يجب أن يكون مبدع بشكل كبير، ليستطيع تصميم بوستات جذابة وقادرة على جذب انتباه وتفاعل الكثير من الجمهور.
  • التواصل الفعال: يجب أن يكون مصمم بوستات الانستقرام قادر على التواصل مع العملاء بشكل جيد من أجل التعرف على احتياجاتهم وتوقعاتهم، بالإضافة إلى القدرة على متابعة التطورات مع العميل، وبالتالي الاستمرار في تصميم بوستات ناجحة.
  • مهارات التسويق: لا يكفي أن تكون خبرتك واسعة في مجال تصميم بوستات الانستقرام، لكن من المهم أيضًا أن تمتلك مهارات التسويق لنفسك من خلال استخدام الطرق المختلفة. كما يجب أن يكون المصمم قادر على تصميم بوستات ناجحة تسوق للمنتجات والخدمات المختلفة، وتشجع العملاء على الشراء.

خطوات تصميم بوستات انستقرام

إذا كنت ترغب في تصميم منشورات انستقرام جذابة، ننصحك باتباع الخطوات التالية:

تحديد الهوية البصرية

الخطوة الأولى للنجاح في تصميم بوستات انستقرام مميزة، هي تحديد الهوية البصرية قبل البدء. الهوية البصرية هي جميع العناصر المرئية التي تميز العلامة التجارية أو الشخص عن المنافسين مثل الشعار والألوان والخطوط وغيرها من العناصر التي تجعل الجمهور يتعرف عليك بمجرد رؤية بوست الانستقرام. كما يجب أيضًا التعرف على الجمهور المستهدف لأن ذلك يساعد بشكل واضح في الوصول إلى بوست جذاب.

تحديد الهدف من التصميم

الخطوة الثانية للحصول على تصميم جذاب هي تحديد الهدف منه، هل يتبَع خطة تسويق شاملة موجودة على صفحة على الانستقرام، أو يرغب في تعزيز الوعي بعلامتك التجارية أو غيرها من الأهداف. لأن على حسب الهدف يتم تصميم البوست بالطريقة المناسبة. يجب تضمين الحث على إجراء رد فعل معين أول ما يطلق عليه CTA لأن الجمهور يحتاج إلى توجيه، ولا تنتظر منه أن ينفذ ما تريد بدون أن تطلبه. لذلك، إذا كنت تقدم منتج معين وترغب في بيعه، يجب تضمين جمل تحث الجمهور على الشراء مثل اشتري الآن. أما إذا كان الهدف زيادة اللايكات، اطلب من الجمهور التفاعل مع البوست من خلال لايك وغيرها الكثير من الإجراءات على حسب الهدف من البوست.

التعلم من الآخرين

عزيزي المصمم يجب أن تستلهم أفكار تصميم بوستات الانستقرام بطرق مختلفة مثل جلسات العصف الذهني، ومن الطرق المميزة أيضًا هي النظر في حسابات المنافسين للتعلم منها. لكن لا تقلد أحد معين، وإنما اجعلك لك طابعك الخاص الذي يظهر في البوستات، وإنما يساعد التعرف على المنافسين في معرفة نوعية البوستات الناجحة والتي تلقى تفاعل واهتمام كبير.

اختيار الألوان والخطوط

يجب الحرص على استخدام الألوان والخطوط المناسبة والتي تعد جزء من الهوية البصرية إن وجدت، ولكن بشكل عام اجعل الألوان والخطوط مناسبة لطبيعة المحتوى والجمهور المستهدف.

تحديد العناصر المرئية

العناصر المرئية هي المكون الرئيسي في تصاميم بوستات الانستقرام، ولكن هذه العناصر تتوقف على حسب نوع التصميم وهدفه. على سبيل المثال، قد تكون عبارة عن صورة أو رسمة ويمكن أن يتم دمج عنصرين معًا، وجميع هذه العناصر في النهاية تهدف إلى التأثير في الجمهور وإيصال رسالة معينة. يجب التنويع في استخدام العناصر المرئية من أجل مزيد من الحيوية والواقعية إلى بوستات الانستقرام.

التعاون مع شركة تصميم بوستات انستقرام

إذا لم تكن تمتلك الخبرة للتعامل مع براج تصميم بوستات الانستقرام، من الأفضل لك التعامل مع شركة متخصصة في ذلك مثل شركة مجيد ديزاين من أجل الحصول على تصاميم بوستات انستقرام احترافية تساعدك على الانتشار وللوصول إلى أعداد كبيرة من الجمهور المستهدف، وذلك في أسرع وقت ممكن. علاوة على أن الشركة تقدم أفضل اسعار تصميم بوستات انستقرام مقارنة بالشركات الأخرى.

نشر التصميم

بعد الحصول على تصميم بوست انستقرام محترف قم بالنشر مع كتابة وصف للبوست، وإضافة هاشتاق مناسب من أجل زيادة ظهور البوست أمام الجمهور. احرص على متابعة البوست ومراقبة ردود الأفعال عليه، وقياس مؤشرات الأداء الخاصة بتلك التصاميم، من أجل تحسينها في المستقبل.

أهم البرامج لتصميم بوستات انستقرام احترافية

إن تصميم بوستات انستقرام احترافية يتم من خلال مجموعة من أفضل برامج تصميم الجرافيك ومنها:

  • الفوتوشوب Photoshop: إنه أِشهر البرامج انتشارًا بين المصممين، لأنه يوفر الكثير من الأدوات والخصائص التي تجعل المصمم قادر على إعداد تصاميم انستقرام احترافية والتعديل عليها.
  • الإليستريتور Illustrator: يشبه هذا البرنامج الفوتوشوب ويعتبر من أشهر برامج التصميم أيضًا.
  • إن ديزاين Indesign: يستخدم بشكل شائع في المطبوعات، ولكنه يوفر أيضًا بعد القوالب الجاهزة من أجل إنشاء بوستات الانستقرام.

خلاصة القول، اسعار تصميم بوستات انستقرام تختلف على حسب عوامل عديدة مثل الخبرة ومدى تعقيد البوست والمنصة المستهدفة للنشر عليها وكمية المتطلبات وغيرها من العناصر التي تؤثر في السعر، وفي العموم ينصح بالتعامل مع شركة مجيد ديزاين التي تقدم أفضل خدمات التصميم بأفضل الأسعار. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

المراجع:

قد يهمك أيضًا: