mageedesign1.com

مقاس بنر موقع إلكتروني

جدول المحتويات

بنر الموقع الإلكتروني هو نوع من أنواع إعلان الويب الذي يعرض على مواقع الإنترنت، نرشح لك مجيد ديزاين للحصول على مقاس بنر موقع إلكتروني مناسب. يهدف البنر مثل باقي الإعلانات إلى جذب انتباه الزوار وتشجيعهم على النقر عليه للحصول على معلومات إضافية أو اتخاذ قرار بالشراء أو لزيادة عدد الزوار، وبالتالي زيادة الأرباح.

مقاس بنر موقع إلكتروني

تصميم البنر الإعلاني على مواقع الإنترنت من وسائل الإعلان التي تلقى تفاعل كبير، وتظهر هذه الإعلانات غالبًا في أعلى صفحة الويب حتى يستطيع الزائر رؤيتها بسهولة. اختيار مقاس بنر موقع إلكتروني مناسب أمر هام لكي يستطيع البنر تحقيق الأهداف المرجوة منه. لذلك، يسعى جميع أصحاب المواقع الآن إلى الاتفاق مع شركات تصميم البنر الإعلاني، من أجل الحصول على بنر جذاب ومقاسه مناسب. تعتبر شركة مجيد ديزاين أفضل شركة لتصميم بنرات المواقع الإلكترونية الجذابة القادرة على عرض المنتجات والخدمات بطريقة جذابة، لجذب أكبر عدد من الجمهور المستهدف وتحقيق المزيد من المبيعات.

تصميم بنر اعلاني احترافي

عند بدء أي حملة إعلانية لابد من القيام بإنشاء بنر إعلاني ينشر على المواقع الإلكترونية المختلفة مثل مواقع الويب ومواقع التواصل الإجتماعي أو حتى البنرات المطبوعة في الأماكن العامة التي تعلق على الجدران والمحلات. جميع أصحاب الشركات يرغبون في الحصول على تلك الخدمة من أجل الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، ويتم الاتفاق مع شركة محترفة في تصميم البنرات الإعلانية بالطريقة التي تناسب الشركة وطريقة عملها ومكان نشرها للبانر.

هناك العديد من المواقع المجانية التي يمكن من خلالها إنشاء بانرات إعلانية بسهولة، ولكن هذه البنرات عبارة عن نماذج جاهزة للتعديل عليها. لذلك، قد تتشابه مع كثير من المنافسين الذين يقومون باستخدام نفس الأداة. لذلك، من الأفضل التعاقد مع الشركات المتخصصة في هذا المجال من أجل الحصول على بنرات احترافية ولتنفيذ مقاس بنر موقع إلكتروني مناسب لموقعك.

مقاس بنر موقع إلكتروني

هناك العديد من مقاس بنر موقع إلكتروني للاختيار من بينها ما يناسب موقع وطبيعته وطبيعة الجمهور المستهدف. تشمل المقاسات المتعارف عليها 720 × 90 ، و 300 × 600 ، و 300 × 250.

مقاس البنر الطولي

البنر الطولي من أشهر أنواع البنرات الرقمية واختيار المقاس المناسب له أمر ضروري من أجل جذب انتباه الجمهور المستهدف ولنشر الرسالة بوضوح وفعالية. إذا كنت تحتاج إلى استخدام البنرات الطولية في حملتك التسويقية فإن هناك العديد من مقاسات البنر الطولي وإليك معلومات أكثر عنها:

مقاس البنر الطولي 120×600

أحد أشهر أحجام البنرات الطولية.

  • يتميز بشكله المستطيل الرفيع.
  • توفير مساحة كافية لعرض النص والصور بطريقة واضحة.
  • يستخدم في الأعمدة الجانبية لصفحات الويب.

مقاس البنر الطولي 160×600

  • يتميز بشكله الطولي الضيق.
  • توفير مساحة كبيرة لعرض المحتوى بطريقة جذابة.
  • يستخدم هذا المقاس في أعمدة الجانب أيضًا.

مقاس البنر الطولي 300×600

  • يتميز بالعرض الأفقي وبطول أعلى من المقاسات السابقة.
  • يشد انتباه الجمهور إلى المنتج أو الخدمة المعلن عنها.
  • توفير مساحة كبيرة لعرض المحتوى والصور بشكل مميز.

مقاس البنر الطولي 240×400

  • عرض المحتوى بشكل واضح.
  • يتميز بشكل طويل ومستطيل ومقاس عرض صغير.
  • يستخدم في الأعمدة الجانبية لمواقع الويب.

خصائص البنر الإعلاني

البنر الإعلاني من أشهر أنواع الاعلانات الموجودة على الانترنت، ويتم تصميمها من خلال برامج معينة، والهدف الأساسي منه هو تحفيز الزائرين وجذبهم إلى الموقع الإلكتروني وذلك من خلال النقر عليه لزيادة مبيعات الموقع الإلكتروني أو لزيادة عدد مرات الزيارة. هناك خصائص عديدة لابد من توافرها في البنر الإعلاني وتشمل:

  • استهداف شرائح متعددة من الجمهور أو العملاء.
  • أن يخلق أفكار موثوقة عن العلامة التجارية.
  • المساحة الخاصة بالإعلان يجب أن تكون على شكل مستطيل عمودي أو أفقي.
  • وضع الإعلان في مكان ظاهر للعين، وغالبًا ما يوضع أعلى الصفحة.
  • تحقيق الأرباح للموقع الالكتروني.
  • حجم البنر مناسب للمساحة الخاصة بالإعلان، لأن هناك الكثير من الاختلافات بين أحجام البنر.
  • البانر الجيد هو البانر الموضوع في المكان المناسب بحيث يجذب انتباه الزائر.
  • البنر الناجح هو الذي يثير فضول الزائر للضغط عليه.

أنواع البنرات الإعلانية الرقمية

يختلف مقاس بنر موقع إلكتروني من بنر لآخر، كما يختلف نوعه. حيث أن هناك أنواع مختلفة من بنرات الويب وتشمل:

  • بنر ثابت: هو الذي يعرض الصورة أو النص في مكان مستقر في الصفحة.
  • بنر متحرك: يعرض صور أو رسوم متحركة لجذب الانتباه أكثر.
  • بنر قائمة جانبية: يظهر في جانب الصفحة ويعرض عروض متعددة.

أهمية تصميم بنر اعلاني احترافي

أهمية البنر الإعلاني تظهر في العديد من الأسباب وأهمها:

استهداف الجمهور

البنر الإعلاني يمكن صاحب الموقع من استهداف الجمهور المستهدف وجذبه، لأن البنر يوضع في أماكن يتواجد بها الجمهور المستهدف. على سبيل المثال بنر إعلاني لموقع بيع ملابس رياضية يوضع غالبًا في مواقع الويب المتخصصة في الرياضة. لذلك، عند البدء في أي مشروع تجاري أو موقع ويب لابد من الاهتمام بتحديد الجمهور المستهدف من أجل نشر البنر الإعلاني في أماكن تواجده بكثرة من أجل جذب أكثر عدد منه. يتطلب هذا الأمر دراسة الجمهور المستهدف للتعرف على اهتماماته ودوافعه.

تعزيز الهوية التجارية

البنر الإعلاني يساهم بشكل كبير في تعزيز الهوية التجارية، لتحقيق هذا الهدف لابد من أن تكون على دراية كافية بكيفية تصميم البنر الإعلاني، ومن الأفضل التعاون مع شركة متخصصة في هذا المجال لتصميم بنر محترف يظهر منتجاتك وخدماتك بشكل جيد ويجذب الجمهور للنقر عليه لمعرفة معلومات أكثر.

تعرف أكثر على خدمة تصميم بنرات إعلانية للمواقع من موقع مجيد ديزاين.

مقاس بنر موقع إلكتروني

متعدد الاستخدامات

من أهم فوائد البنر الإعلاني هو أنه متعدد الاستخدامات، بمعنى أنه يمكن استخدامه في الحملات التسويقية أو في المنشورات أو أثناء تقديم العروض. لذلك، يجب الحرص على تصميم بنر إعلاني محترف من أجل تحقيق النتائج المرغوبة منه.

إمكانية استخدامه في المستقبل

البنرات الإعلانية يمكن الاستفادة منها في أي وقت وليس وقت معين، حتى أنها يمكن استخدامها لسنوات طويلة في الحملات التسويقية وفي الإعلانات الممولة. نرشح لك مجيد ديزاين للحصول على مقاس بنر موقع إلكتروني مناسب لموقعك ويكون على مستوى عالي من الجودة ليستمر معك سنوات.

الحصول على نتائج سريعة

البنرات الإعلانية لها فوائد عديدة أهمها أنها تمكنك من الحصول على نتائج سريعة في ترويج المنتج أو الخدمة.

التكلفة قليلة

أغلب الوسائل الإعلانية تكلفتها عالية، لكن البنر الإعلاني يتميز بسعره المنخفض مقارنة بالوسائل الأخرى. نرشح لك مجيد ديزاين للحصول على بنر إعلاني محترف وتكلفته مناسبة للميزانيات المختلفة.

نصائح لتصميم بنر إعلاني جذاب

البنر الإعلاني وسيلة رائعة للتسويق كما ذكرنا، ولذلك يوضع على العديد من مواقع الويب والمنصات المختلفة. لكي تتمكن من إنشاء بنر إعلاني يساعد في خطف أنظار الجمهور المستهدف إليك بعض النصائح:

  • لابد أن يتوافق البنر الإعلاني مع العلامة التجارية، بمعنى أن المصمم على دراية بهدف العميل، ليستطيع إنشاء بنر محترف يساعد في إيصال الرسالة المطلوبة.
  • التعاقد مع شركة متخصصة في إنشاء البنر الإعلاني من أجل الحصول على بنر محترف قادر على تحقيق الأهداف المرجوة منه.
  • الاهتمام بمكان نشر البنر الإعلاني، بمعنى إذا كان البنر يستهدف فئة معينة من الناس فيجب وضعه في المواقع المتخصصة لهم. أما إذا كان البنر يستهدف شريحة كبيرة وعامة من الجمهور فيجب وضعه في مواقع الويب العامة التي تضم الآلاف أو الملايين من الجمهور المستهدف.
  • اختيار أساسيات التصميم بدقة، على سبيل المثال الخطوط والألوان والأشكال التي تناسب.
  • اختيار الكلمات الصحيحة والصور المناسبة لزيادة التفاعل.

استراتيجيات تصميم البنر الإعلاني

تصميم بنر إعلاني ناجح يتطلب اتباع استراتيجيات معينة وهي:

تحديد الأهداف

كل شركة أو مؤسسة لها أهداف تسعى إلى تحقيقها، وهذه الأهداف مختلفة مثلًا الترويج لمنتج أو خدمة معينة أو رفع الوعي بالعلامة التجارية. لذلك، عند تصميم بنر إعلاني لابد من مراعاة الأهداف بحيث تكون واضحة في البنر. مثلًا أن يحتوي البنر على جملة اشتر الآن أو اشترك الآن أو تصل الآن وغيرها من الجمل التي تحث الجمهور على القيام برد فعل.

فكرة التصميم وإنشاء المحتوى

يجب التفكير جيدًا في فكرة التصميم بحيث تلائم طبيعة النشاط والأهداف التي يرجو المعلن تحقيقها، ثم بعد ذلك يأتي التفكير في المحتوى والذي يشمل النص أو الصور أو كلاهما معًا والألوان وغيرها من عناصر المحتوى. يجب أن تتسق معًا من أجل إيصال الرسالة المرغوب فيها.

تحديد نوع البنر ومكان النشر

هناك أنواع مختلفة للبنرات الإعلانية لذلك من المهم تحديد نوع البنر المناسب وعلى حسب نوعه يتم تحديد مكان النشر. مثلًا هناك مقاس بنر موقع إلكتروني مستطيل 250 * 300، وبنر مقاس

تتعدد أنواع البنرات الإعلانية فعلى حسب نوع البنر الذي يتم تصميمه سيتم تحديد مكان النشر، حيث أن هناك بنرات بمقاسات معينة فمثلا هناك بنر مستطيل مقاس 250 * 300 يوجد غالبًا في أعلى المواقع الالكترونية. علاوة على بنرات مقاس 50 * 320 وهي مخصصة للإعلانات التي تستهدف الهواتف المحمولة.

عنوان البنر الرئيسي والشعار

العنوان الرئيسي للبنر من أهم خطوات إنشائه ويجب أن يعبر عن الرسالة التسويقية التي يرغب العميل في إيصالها للعملاء، لذلك يجب الحرص على كتابة العناوين بخط واضح وحجم مناسب ولون مناسب، لأن العناوين هي أول ما يلفت انتباه الجمهور في المحتوى المقدم.

تصميم بنر اعلاني يتماشى مع العلامة التجارية

لابد من تصميم بنر إعلاني يتماشى مع العلامة التجارية حتى يستطيع تحقيق الأهداف المرجوة له. ننصحك بالتواصل مع مجيد ديزاين لأنها أفضل شركة قادرة على تصميم مقاس بنر موقع إلكتروني يتماشى مع علامتك التجارية.

استخدم الدعوة إلى إجراء CTA

الدعوة إلى الإجراء CTA تعني إقناع الجمهور على اتخاذ رد فعل من خلال النقر على البنر لمشاهدة تفاصيل الإعلان، أو الإنتقال إلى الموقع المعلن عنه، أو شراء المنتج أو الاشتراك في الخدمة. لذلك من المهم أن تكون هذه الدعوة ظاهرة للزائر. كما يجب أن تعطي الجمهور إحساس بأنه إذا لم يضغط على البنر، فإنه سيفوت فرصة عظيمة على نفسه.

أضف عامل الوقت أو النفاد

لكي تستطيع جذب أكبر عدد من الجمهور من خلال البنرات الإعلانية. يجب أن تشعر العميل أنه في عجلة من أمره. اجعله يشعر بأن أمامه مدة محددة للاستفادة من الإعلان وإلا سيفوت الفرصة. يمكنك أيضًا وضع عد تنازلي من أجل الحصول على نتيجة أفضل. هذه الحيلة فعالة جدًا وتجعل العميل يقبل على شراء المنتجات بسرعة.

نماذج مختلفة تحدد سعر تكلفة البنرات الإعلانية

تتحدد تكلفة البنرات الإعلانية باستخدام أحد النماذج التالية:

1. نموذج CPM: هذا النموذج يدفع فيه المعلن مبلغ محدد من المال مقابل كل ألف مرة يظهر فيها الإعلان للزائرين، وهو النموذج الأكثر شيوعًا. CPM اختصار لكمة COST PER MILE.

2. نموذج CPC: يعني أن المعلن يدفع سعر محدد مقابل كل مستخدم قام بالضغط على البنر وانتقل للموقع الخاص بك.

3. نموذج التكلفة الشهرية الثابتة: هذا النموذج يعتمد على تحديد التكلفة بطريقة السعر الثابت، بمعنى أنه السعر يدفع مرة واحدة في الشهر مقابل استئجار مساحة إعلانية محددة في أحد المواقع، وهذا السعر غير مرتبط بالنتيجة التي ستحصل عليها، لكن بالطبع يقوم المعلن وصاحب الموقع بالاتفاق على السعر بعد التعرف على حجم زيارات الموقع.

العوامل المؤثرة في تكلفة البنرات الإعلانية

هناك العديد من العوامل التي تؤثر في تكلفة البنر، وإليك أهمها:

  • حجم البانر: هناك الكثير من مقاسات البنر الإعلاني، وكلما كان حجم البنر كبير كلما كان أكثر تكلفة.
  • درجة الاستهداف: المواقع العامة والشاملة تبيع المساحات الإعلانية لديها بسعر أقل من المواقع المتخصصة في أحد المجال. على سبيل المثال إذا أردت الإعلان عن منتج يخص الأطفال وعرضت البنر في موقع عام فإن التكلفة أقل من عرض البنر في موقع متخصص للعب الأطفال.
  • نوع الزوار المستهدفين: يختلف السعر على حسب نوع الزوار المستهدفين، كلما كان المستوى أعلى زادت التكلفة.

البنرات الإعلانية للديسك توب والهواتف المحمولة

البنرات الإعلانية الرقمية لها نوعان أساسيان وهما بنرات الديسكتوب وبنرات الهواتف المحمولة. بنرات الديسكتوب إذا عرضت على الهاتف المحمول لن تكون بنفس الكفاءة. والعكس صحيح، لذلك من المهم تحديد نوع البنر بالتحديد من أجل اختيار مقاس بنر موقع إلكتروني مناسب.

أحجام البنرات الإعلانية

البنرات الإعلانية لها أحجام عديدة، وإليك خمس أحجام منها:

1. بنر المستطيل المتوسط Medium Rectangle

بنر المستطيل المتوسط من أكثر أحجام البنرات انتشارًا على الإنترنت، يمكن أن تجده في كافة المواقع الإلكترونية، وحجمه بالبكسل حوالي 250*300. يسمح هذا الحجم باستخدام النصوص أو الصور، ويحقق أفضل النتائج خاصة عند وضعه في نهاية المقال. نسخة الهواتف المحمولة من هذا البانر تستخدم كثيرًا.

2. بنر المستطيل الكبير Large Rectangle

بنر المستطيل الكبير حجمه 280*336 بكسل ويستخدم كثيرًا سواء كان يحتوي على نصوص أو صور ثابتة أو متحركة. هذا النوع يحقق أفضل النتائج عند تضمينه في المحتوى النصي، أو أن يُوضع في نهاية المقالات.

3. بانر الليدربورد Leaderboard

حجمه 90*728 وهو منتشر للغاية خاصة عند تصفح الإنترنت من الهاتف المحمول. يُوضع هذا البنر في أعلى الصفحات، وينتشر في بلاد مثل الولايات المتحدة وكندا وإنجلترا وأستراليا. هذا البنر هو أول ما يراه الزائر عند تحميل الصفحة، ويمكن أيضًا أن يوضع أسفل الصفحات، لكن الربح يكون أفضل عند وضعه في أعلى الصفحة.

خلاصة القول، البنرات الإعلانية على مواقع الويب ليست شئ جديد فهي فالأصل مستمدة من البانرات المطبوعة التي تلصق في الشوارع والطرقات، وإنما هذه البنرات معلقة في الواقع الإفتراضي. إن البنرات الإعلانية الآن تعتبر من أشهر أنواع الإعلانات الموجودة على الإنترنت ونتعرض لها بشكل يومي سواء خلال تصفحنا للانترنت من خلال اللابتوب أو الهاتف المحمول. يجب اختيار مقاس بنر موقع إلكتروني مناسب لموقعك ولطبيعة نشاطك.

4. بنر نصف الصفحة Half Page

بنر نصف الصفحة يحقق نتائج جيدة للغاية، لأن حجمه الكبير 600*300 يجعله واضح للغاية بالنسبة للعملاء. لذلك يستخدم بكثرة من قبل المعلنين. يستخدم بشكل أساسي مع جمهور الديسك توب ، وغالبًا ما يوضع في الشريط الجانبي للموقع Sidebar.

5. البانر الكبير للهواتف المحمولة Large Mobile Banner

الجميع الآن يتصفح الإنترنت بكثرة باستخدام الهواتف المحمولة، لذلك انتشرت بنرات الهواتف المحمولة، ومن أكثر الأحجام شعبية البانر الكبير للهواتف المحمولة وحجمه 100*320 بكسل.

أنواع البنرات الأخرى على الإنترنت

1. ليدربورد الموبايل Leaderboard Mobile: يعتبر من أكثر الأحجام الشائعة في الهواتف المحمولة خاصة ذات الشاشات الكبيرة. يوضع في أسفل الصفحات وحجمه 90*728.

2. البانر الكامل Full Banner: حجمه 60*468، أنه بديل رائع لبنر الليدربورد، لكن مساحته أصغر.

3. نصف البانر Half Banner: حجمه 60*234، وكما يظهر من اسمه أن حجمه نصف حجم البنر الكامل 60*468. يستخدم للمساحات الأصغر، لكن يعطي نتائج جيدة.

4. بنر ناطحة السحاب Skyscraper: حجمه 600*120، إنه يناسب المساحات الضيقة التي لا تتسع لبنر ناطحة السحاب العريضة Wide Skyscraper. يوضع على جانب الصفحات.

5. البانر العمودي Vertical Banner: حجمه 240*120، وإنه يناسب المساحات الصغيرة، ولكن لا يستخدم لأن أداءه ليس جيدًا لهذه الدرجة.

6. بنر ناطحة السحاب العريضة Wide Skyscraper: حجمه 600*160، ويحقق نتائج جيدة إذا وضع على جوانب الصفحات.

7. بنر البورتريه Portrait Banner: حجمه 1050*300، إنه مناسب للعلامات التجارية، ويوضع في جوانب صفحات الويب. يتلاءم بشكل جيد مع محتوى معظم المواقع، لأنه يخلق تفاعل جيد مع الزوار،.

8. بانر الليدربورد العريض Large Leaderboard: حجمه 90*970، إنه مثالي للغاية لعرض الفيديوهات والصور الثابتة أو المتحركة.

9. بنر لوحة الإعلانات Billboard: حجمه 250*970، إنه يناسب أيضًا للعلامات التجارية أيضًا، ويوضع في أعلى الصفحات. لكنه غير متوافر بكثرة بسبب حاجته إلى مساحة كبيرة.

10. بنر المربع Square: حجمه 250*250، إنه مناسب للغاية للمساحات الأقل التي لا يمكن وضع المستطيل الكبير فيها.

11. بنر المربع الصغير Small Square: حجمه 200*200، إنه مشابه لبننر المربع Square، لكنه أصغر قليلًا منه.

12. بنر المستطيل الصغير Small Rectangle: حجمه 150*180، إنه يناسب المساحات الصغيرة، ولكن للأسف لا ينتج أداء جيد.

13. بنر الزر Button: حجمه 125*125، إنه مناسب للمساحات الأصغر،وهو النسخة الأصغر من بنر المربع والمربع الصغير. لكن أدائه ليس جيد مثلهم.

مميزات وعيوب البنرات الإعلانية

بعد أن تعرفنا على مقاس بنر موقع إلكتروني وغيرها من المعلومات عن البنرات الإعلانية، فمن اللازم التحدث عن مميزات وعيوب البنرات الإعلانية.

أولًا: مميزات البنرات الإعلانية

1. التنوع الشديد: البنرات الإعلانية متنوعة جدًا سواء في أشكالها ومقاساتها وطريقة عرضها. ذلك يتيح للعملاء المزيد من الخيارات والأنماط للاختيار من بينها ما يناسبهم ويحقق أفضل نتائج لهم.

2. الوصول إلى عدد كبير للغاية من العملاء: البنرات الإعلانية قادرة على الوصول إلى أعداد كبيرة من الجمهور المستهدف، لأنها منتشرة على الإنترنت. كما يمكن وضعها في المواقع المتخصصة التي يوجد بها أكبر عدد من الجمهور المحتمل بدلًا من نشرها في المواقع العامة التي يوجد بها العملاء المحتملين وغير المحتملين.

3. الاستهداف: أهم ميزات البنرات الإعلانية أنها يمكن أن تستهدف شريحة معينة من العملاء حسب عوامل عديدة مثل العوامل الجغرافية والديموغرافية والسلوكية والنفسية.

4. التتبع والقياس: يمكن بسهولة قياس نتائج البنرات الإعلانية، وقياس تأثيرها من خلال عدد النقرات وعدد مرات الظهور وعدم مرات الشراء من خلال اللينكات.

5. مناسبة لجميع أنواع العملاء: البنرات الإعلانية مناسبة لجميع العملاء، كما أنها تستخدم في جميع مراحل الشراء.

ثانيًا: عيوب البنرات الإعلانية

1. عدم رؤية أو اهتمام الزوار بها: هناك الكثير والكثير من البنرات على الإنترنت، والجمهور لن يلتفت إلى كل بنر يشاهده، لذلك أصبحوا يتجاهلون الكثير من البنرات. لذلك من المهم إنشاء بنر جذاب ليجبر العميل على الاهتمام به والتفاعل معه.

2. المنافسة الشديدة: المنافسة الشديدة بين أصحاب الشركات والمواقع وغيرهم من المعلنين الراغبين في الإعلان عن خدماتهم أدت إلى زيادة أسعار المساحات التي يوضع فيها البنر، وبالتالي زيادة التكلفة على العميل.

الأسئلة الشائعة

ما هو البانر؟

البنر هو إعلان على شكل مستطيل وقد يكون مطبوع أو رقمي ينشر على المواقع الإلكترونية المختلفة.

ما هو البنر الإعلاني؟

البنر الإعلاني من أفضل الوسائل الإعلانية، وهي أول شئ يراه الجمهور عند زيارتهم للموقع. يتم تصميم البنر بطريقة عالية الجودة من أجل تحقيق الأهداف المرجوة منه، وليخلق انطباع جيد لدى الجمهور وليشجعهم على النقر عليه لمشاهدة المنتج أو الخدمة وشرائها. البنر الإعلاني هو عبارة عن صورة تحتوي على نصوص أو رسوم أو كلاهما معًا، وهذه الصورة يتم ربطها بلينك الموقع من أجل الدخول عليه.

البنرات لها منفعة كبيرة حيث أنها تحقق الدخل المادي لأصحاب المواقع الذين يؤجرون مساحات من مواقعهم من أجل وضع البنرات فيها. كما تحقق النفع للمعلنين حيث تزيد من أرباحهم وتزيد من عدد زوار مواقعهم.

كم مقاس البنر؟

تتفاوت مقاسات البنرات و إليك أشهرها:

  • مقاس 250 * 300.
  • مقاس من 90 * 728.
  • بنرات مقاس 50 * 320.

كم سعر البنر ؟

تختلف الاسعار على حسب المقاسات، وعلى حسب عوامل أخرى. للحصول على أفضل الأسعار ننصحك بالتواصل مع مجيد ديزاين.

في الختام، نؤكد على أهمية البنرات الإعلانية للمواقع الإلكترونية لأنها تجلب المزيد من الأرباح من خلال عدد النقرات وعدد مرات الظهور، كما تحقق الأرباح من خلال زيادة شراء المنتجات والخدمات المعروضة عليها. لكن من المهم اختيار مقاس بنر موقع إلكتروني مناسب، ومن أجل الحصول على أفضل التصميمات والمقاسات ننصحك بالتعامل مع مجيد ديزاين. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

قد يهمك أيضًا: