mageedesign1.com

اسعار تصميم بروفايل شركة احترافي 2024

اسعار تصميم بروفايل شركة

جدول المحتويات

بروفايل الشركة يقدم معلومات هامة عنها للعملاء من أجل التعرف عليها أكثر وعلى تاريخها ومنتجاتها، وبالتالي الشعور بمزيد من الثقة والانتماء لها. لذلك، يرغب الكثير من أصحاب الشركات سواء الكبيرة أو الصغير في تصميم البروفايل الخاصة بشركتهم وهنا يكثر السؤال عن اسعار تصميم بروفايل شركة 2024 وفي هذا المقال نقدم لكم جميع المعلومات التي قد تحتاجون لها.

اسعار تصميم بروفايل شركة 2024

بروفايل الشركة أو الملف التعريفي الخاص بالشركة، يقدم معلومات مهمة عن الشركة للجمهور المستهدف أو المستثمرين ويهدف في النهاية الحصول على مزيد من النجاح ومزيد من المبيعات. أما عن اسعار تصميم بروفايل شركة، فإنها تختلف على حسب عدة عوامل مثل خبرة المصمم وحجم الشركة وغيرها من العوامل المهمة.

ما هو تصميم بروفايل شركة؟

تصميم بروفايل الشركة هو الملف التعريفي الخاص بها، وهو عبارة عن مقدمة مكتوبة للشركة تقدم للعملاء جميع المعلومات عن تاريخها وأهدافها ورسالتها وأنشطتها ونقاط قوتها، بالإضافة إلى وصف إلى أهم المنتجات والخدمات التي تقدمها. لا يوجد طول معين لبروفايل الشركة، بمعنى أن البروفايل قد يكون قصير يتكون من صفحتين فقط أو كبير يتكون من 10 صفحات أو أكثر، ويعتمد عدد الصفحات على العديد من العوامل مثل الجمهور المستهدف وعمر الشركة وحجمها.

أهمية تصميم بروفايل شركة

كل شركة سواء صغيرة أو كبيرة لابد أن تمتلك بروفايل خاص بها، وإليك أسباب ذلك:

  • التمويل: بروفايل الشركة يساعد المستثمرين المحتملين في الحصول على المعلومات التي يرغبون بها من أجل أن يقرروا هل سيقدمون التمويل للشركة أم لا.
  • بناء العلامة التجارية: يستخدم الملف التعريفي للشركة من أجل بناء الوعي بالعلامة التجارية لدى الجمهور من خلال إعلام العملاء بجميع المعلومات الخاصة بالشركة مثل تاريخها وأهدافها ورسالتها ومنتجاتها وخدماتها ووسائل التواصل الخاصة بها مثل أرقام التليفون والبريد الإلكتروني والعنوان وروابط مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التوظيف: بروفايل الشركة يساعد في التعرف أكثر عليها والحصول على أفضل الموظفين.
  • التعرف على الثقافة والقيم: بروفايل الشركة يساعد العملاء في التعرف أكثر على ثقافة الشركة الإيجابية والقيم الخاصة بها وذلك يساعد بشكل كبير في جذب المستثمرين والعملاء، كما يساعد في الحصول على أفضل الموظفين.
  • الصورة العامة: بروفايل الشركة يمنح العملاء صورة إيجابية عامة عنها في المجتمع.
  • النمو: يساعد الملف التعريفي للشركات في مساعدتها على النمو من خلال زيادة الوعي بالمنتجات والخدمات التي تقدمها وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح.

بعد التعرف على أهمية بروفايل الشركات، نكون قد علمنا لماذا يتساءل الكثير من أصحاب الشركات عن اسعار تصميم بروفايل شركة، بالتأكيد لأنهم يعلمون أهمية البروفايل لنمو شركاتهم.

تعرف على خدمة تصميم بروفايل احترافي للشركات من مجيد ديزاين.

اسعار تصميم بروفايل شركة احترافي 2024

كيفية إنشاء ملف تعريف للشركة

بعد أن تعرفنا على  اسعار تصميم بروفايل شركة 2024، نقدم لك معلومات أكثر عن خطوات تصميم بروفايل شركات:

تحديد الغرض من بروفايل الشركة

إذا كنت ترغب في الحصول على ملف تعريفي ناجح لشركتك، يجب أن تتعرف أولًا على الهدف من إنشاء الملف التعريفي هو تعزيز الوعي بالشركة أم التعرف على منتجاتها وخدماتها وغيرها من الأغراض اعتمادًا على الهدف النهائي منه، لأن ذلك يساعد في تحديد الجمهور المستهدف والوصول إلى العناصر التي يجب دمجها في البروفايل. إليك معلومات أكثر عن العناصر التي يجب مراعاتها في في الملف التعريفي:

  • قيم الشركة: يجب أن يحتوي بروفايل الشركة على قيمها من أجل جذب المستثمرين والعملاء.
  • قيمة المنتجات: إذا كنت ترغب في إنشاء ملف تعريفي للشركة من أجل جذب المستثمرين، يجب أن تحرص على إظهار قيمة المنتجات بين الجمهور المستهدف للشركة.
  • الأداء: يجب أن يشمل الملف التعريفي على معلومات تصف أداء الشركة بما في ذلك إيراداتها.

تحديد نمط ملف تعريف الشركة

بعد التعرف على الغرض من بوفايل الشركة من أجل الوصول إلى عناصر، يجب أن تهتم باختيار أسلوب البروفايل المناسب للشركة، وذلك اعتمادًا على جمهور الشركة والغرض من البروفايل. يساعد ذلك في تنظيم المعلومات بطريقة يسهل قراءتها. هناك أنواع عديدة من أنماط تصميم بروفايل الشركات، لذلك يجب اختيار المناسب بالنسبة لك. على سبيل المثال، هناك من يرغب في الحصول على عرض بروفايل شركة في شكل مخططات زمنية. هناك من يرغب في الحصول على الأنماط التقليدية لبروفايل الشركة، وذلك ليس معناه أنه لا يحقق نجاح، بل إن الأنماط التقليدية لازالت تحقق نجاح ملحوظ. إليك بعض العوامل التي تساعدك في اختيار النمط المناسب:

  • الاهتمام بالأنماط التي تجذب العملاء المستهدفين، وذلك من خلال التعرف على اهتماماتهم واحتياجاتهم ودراسة سلوكهم.
  • نمط البروفايل يجب أن يكون متوافق مع هوية الشركة. على سبيل المثال، استخدام الشعار، الألوان، الخطوط، وغيرها من عناصر الهوية البصرية التي يعكس رسالة الشركة ورؤيتها.
  • اختيار نمط مناسب لطبيعة عمل الشركة والمنتجات والخدمات التي تقدمها. على سبيل المثال، الشركات التي تعمل في مجال البورصة والأموال يجب أن يتميز البروفايل الخاص بها بالرسمية، على عكس الشركات التي تتخصص في بيع مستلزمات الأطفال، فإن البروفايل الخاصة يكون لطيف.
  • اتباع الاتجاهات الحالية في مجال تصميم البروفايل.
  • استخدام الأنماط التي تتميز بالبساطة والوضوح وسهولة الاستخدام، كما أن النمط يجب أن يكن قابل للطبع ومتجاوب أيضًا مع جميع الشاشات والأجهزة.

ابدأ بقصتك

كل شركة لها قصة، أول شئ يجب أن تفعله هو سرد القصة الخاصة بشركتك ويتضمن ذلك كيفية إنشائها والصعوبات التي واجهتها وكيفية التغلب عليها، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققتها مع مرور الوقت، إن هذه المعلومات رائعة لمساعدة العملاء والمستثمرين في التواصل بشكل أفضل مع العلامة التجارية.

تحديد مهمة ورؤية الشركة الأساسية

يجب الحرص على تحديد مهمة الشركة وذكرها في البروفايل بشكل جذاب ليتعرف الجمهور عليها بشكل أفضل، ويجب التأكيد على أن هناك الكثير من المهام التي تقوم بها الشركة، ويجب ذكر هذه المهام بطريقة مميزة.

ينبغي أيضًا أن يتم توضيح رؤية الشركة وما تسعى للوصول إليه على المدى البعيد. على سبيل المثال، هناك بعض الشركات ترغب في أن تكون الأولى للعملاء، وشركات أخرى ترغب في الوصول إلى الريادة محليًا وإقليميًا أو عالميًا. إليك بعض المعايير التي تساعد في كتابة رؤية ملهمة للشركات:

  • استخدام المصطلحات البسيطة غير المعقدة والتي يسهل على العملاء غير المتخصصين فهمها.
  • عدم المبالغة في الرؤية التي يتم كتابتها في البروفايل.
  • ذكر الرؤية التي تتوافق مع إمكانيات الشركة ومكانتها الحالية، علاوة على كتابة الرؤية التي تعبر عن جوهر الشركة.
  • الرؤية يجب أن تكون قابلة للقياس والتطبيق.

كتابة رسالة الشركة

لابد أن تحرص على كتابة رسالة الشركة في البروفايل على المستوى المحلي أو العالمي. لكي تستطيع طمأنة العملاء أنهم في أيدي أمينة. لكن كتابة رسالة الشركة تحتاج إلى القدرة على معرفة الفرق بين الرسالة والرؤية. إليك أهم الفروق بينهما:

  • الرسالة تهدف إلى التعبير عن الغاية الأساسية من وجود الشركة، أما الرؤية فهي تعبر عن مستقبل الشركة.
  • الرسالة تركز على الحاضر أما الرؤية تركز على المستقبل.

سرد أهداف الشركة

يجب أن يتضمن البروفايل أيضًا سرد لأهداف الشركة التي تسعى إلى تحقيقها على المستوى القريب. إليك بعض أشهر أهداف الشركات:

ا وآلاتها التي تستخدمها في العمل كي نلبي احتياجات العملاء بالخدمات بما يفوق توقعاتهم.

  • توسيع نطاق عمل الشركة وفتح أسواق جديدة لها.
  • زيادة حصة الشركة في السوق.
  • بناء علامة تجارية قوية خاصة بالشركة.
  • تحقيق الاستدامة لتحقيق الأهداف على المدى الطويل دون استنزاف للموارد الطبيعية أو الإضرار بالبيئة.

كتابة قيم الشركة

يجب أن يتضمن بروفايل الشركة معلومات أكثر عن قيمها وهذه القيم يجب أن تكون مستمدة من الطبيعة. وتشمل أهم القيم التي تتبناها الشركات؛ الالتزام بالجودة العالية، رضا العملاء أولوية، الشفافية والنزاهة في التعامل، الاستدامة الاجتماعية والبيئية، احترافية الخدمات، والجودة العالية للمنتجات.

دمج معلومات الاتصال

يجب الحرص على وضع جميع معلومات الاتصال الخاصة بالشركة في الملف التعريفي بها، وهذه المعلومات تشمل اسم الشركة وعنوانها وموقع الويب والبريد الإلكتروني، وأرقام التليفون وروابط مواقع التواصل الاجتماعي. تسمح هذه المعلومات بسهولة الوصول إلى الشركة، بالإضافة إلى التعرف على المزيد من المعلومات عنها.

تضمين بيان مهمة الشركة Mission Statement

يجب أن تهتم بتضمين بيان مهمة الشركة في البروفايل الخاص بها، إليك معلومات أكثر عن بيان مهمة الشركة:

  • الجمهور المستهدف: يهتم بيان المهمة القوي بوصف سوق المستهلك الرئيسي الذي تستهدفه الشركة.
  • المنتج أو الخدمة: بيان مهمة الشركة يوضح معلومات أكثر عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها الشركة.
  • التمييز: وصف ما يجعل المنتج فريد في السوق.

تاريخ الشركة

يجب أن يتضمن الملف التعريفي للشركة قصة قصيرة عن تأسيس الشركة لتوضيح تاريخها، ويمكن تنسيق هذه المعلومات في جدول زمني أو من خلال كتابة فقرة قصيرة بها المزيد من المعلومات عن تاريخ الشركة.

وصف المنتجات والخدمات

يجب أن يقدم بروفايل الشركة وصف للمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة، يمكن عمل قائمة شاملة أو ملخص لأفضل منتجات الشركة.

تضمين الجوائز والتقدير

يجب توضيح جميع الجوائز أو التقديرات التي حصلت عليها الشركة، يساعد ذلك في إظهار قيمة الشركة ومكانتها في مجال صناعتها.

المعلومات المالية

إذا كان الغرض من تصميم بروفايل الشركة هو جذب المستثمرين، يجب تضمين المعلومات المالية للشركة، بما في ذلك ما يلي:

  • الأهداف المالية: يجب أن يتضمن بروفايل الشركة أهدافها، ويوضح معلومات أكثر عن المديرين التنفيذيين للشركة والإدارة من أجل التأكيد على تميز الشركة بإدراة ناجحة وتحقق إيرادات كبيرة.
  • الاستراتيجيات: يجب الاهتمام بتوضيح خطط الشركة التي ترغب في تنفيذها وتحقيق أهدافها.
  • الأداء السابق: وضع معلومات عن الأعمال السابقة للشركة في الملف التعريفي الخاص بها، لتحقيق مزيد من الثقة.

التركيبة السكانية

بعض أصحاب الشركات يرغبون في توضيح المزيد من المعلومات عن التركيبة السكانية للشركة بما في ذلك:

  • عدد الموظفين: يوضح عدد الموظفين مدى حجم الشركة وبالتالي مزيد من الثقة عنها.
  • إحصاءات التنوع: إذا كانت الشركة تهتم بتنوع الجنسيات داخلها، يجب توضيح ذلك من خلال تقديم إحصاءات عن التركيبة العرقية والعمرية والجنسية للموظفين.

دمج الشهادات

الشركات المحترفة تحصل على العديد من الشهادات في مجالها، وهنا من المهم توضيح قسم خاصة بالشهادات التي حصلت عليها من أجل تعزيز ثقة الجمهور بها، يساعد ذلك في إظهار أن الشركة محترفة وتوظف فضل الموظفين في جميع المجالات، كما أنها تسعى إلى رضا العملاء.

ثقافة إيجابية للموظفين أو رضا العملاء. يمكن أن تكون الشهادة عبارة عن اقتباس بسيط من شخص ما حول تجربته مع الشركة، إلى جانب اسمه ولقبه. يمكنك أيضًا تضمين صور مع الشهادات.

المسؤولية الاجتماعية للشركات

يجب أن يهتم بروفايل الشركة بإيضاح مدى التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية، على سبيل المثال تلتزم بعض الشركات بتوظيف عدد معين من الشباب الخريجين كمساهمة منهم في القضاء على مشكلة البطالة. إليك بعض أهم نماذج المسؤولية الاجتماعية التي تلتزم بها الشركات:

  • تخصص المزيد من الموارد المالية والبشرية للمبادرات الاجتماعية. على سبيل المثال، تطوير التعليم والرعاية الصحية وحماية البيئة.
  • دعم المبادرات التي تعزز الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية.
  • التعاون مع المنظمات غير الحكومية من أجل تنفيذ المبادرات الاجتماعية.
  • إنشاء مؤسسات خيرية لتنفيذ المبادرات الاجتماعية الخاصة بالشركة.
  • التطوع في الأعمال الخيرية والمشاركة في حملات التوعية.
  • تخصيص جزء من الأرباح للمشاركة في الأعمال الاجتماعية. على سبيل المثال، التبرع للجمعيات الخيرية ودعم مشاريع التنمية المجتمعية.

الدعوة إلى اتخاذ إجراء (CTA)

عزيزي القارئ إن البروفايل شكل من أشكال الدعاية والإعلان للشركات، لذلك من المهم إضافة دعوة إلى اتخاذ إجراء CTA في نهاية الملف التعريفي، بمعنى أن تطلب من العملاء أو المستثمرين القيام بشئ معين مثل شراء المنتج أو تمويل الشركة وغيرها من الإجراءات على حسب الهدف من البروفايل.

الهيكل التنظيمي للشركة

بروفايل الشركات يمكن أن يضم معلومات عن الهيكل التنظيمي للشركة من أجل مزيد من الثقة بها. يحدث ذلك من خلال كتابة أسماء رؤساء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، وبعض الكوادر البشرية في الشركة. يمكنك أيَضًا إضافة صورة لكل شخص. قد يكون هذا الهيكل التنظيمي معقد أو بسيط على حسب حجم الشركة ونوعها، لكن المهم بشكل عام هو أن يكون واضحًا ومباشرًا وسهل الفهم.

إدراج تقييمات العملاء وآرائهم

إن إدراج تقييمات العملاء وآرائهم في البروفايل الخاص بالشركة أمر مهم من أجل تعزيز الثقة بالشركة أو المؤسسة. هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الحصول على تقييمات العملاء لشركتك، على سبيل المثال صفحات السوشيال ميديا، وجوجل بزنس، أو طلب التقييم من العميل بشكل مباشر، ثم توثيق هذه التقييمات وإضافتها إلى الملف التعريفي بشكل محترف.

إدراج موقعك الإلكتروني

إن إدراج موقعك الإلكتروني خطوة هامة من خطوات تصميم البروفايل، لأن ذلك يزيد من عدد الزيارات وبالتالي زيادة الأرباح. علاوة على أن زيادة معدلات الزيارة تزيد من ظهور الموقع أمام العملاء المستهدفين. هذه الخطوة مهمة للغاية في حالة إذا كان البروفايل لا يحتوي على جميع البيانات والمعلومات أو المشاريع والمنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة وبالتالي يوجهك الموقع الإلكتروني إلى التعرف عليها بشكل أفضل.

تنسيق تصميم بروفايل الشركة

يجب الحرص على تنسيق البروفايل بشكل مناسب من خلال اختيار اختيار الخطوط المناسبة والرموز التي تتناسب مع العبارات، علاوة على اختيار الالوان المناسبة ونوع وحجم الخط المناسب. ينصح باختيار ألوان غير تقليدية حتى لا يمل القارئ ولكن لابد أن تكون متناسقة حتى لا تسبب تشتت للجمهور. احرص أيضًا على التناسق بين جميع صفحات البروفايل من حيث الحجم والشكل والمساحات الفارغة، بالإضافة إلى استخدام الفهرس من أجل تسهيل الوصول إلى المعلومات.

تصميم بروفايل الشركة

بعد الانتهاء من كتابة البروفايل وتنسيقه بشكل جيد ثم تدقيقه للتأكد من خلوه من الأخطاء. تأتي خطوة تصميم البروفايل وهي مرحلة مهمة ولا تقل أهمية عن أي مرحلة أخرى. هناك يجب اختيار شركة متخصصة في تصميم البروفايل مثل شركة مجيد ديزاين التي تقدم أفضل الخدمات وأفضل الأسعار. إليك بعض النقاط التي يجب الالتزام بها عند تصميم البروفايل:

  • تصميم البروفايل يجب أن يكون واضح وبسيط وسهل الفهم.
  • المعلومات الموجودة في البروفايل يجب أن تكون منظمة بشكل منطقي من أجل تسهيل الوصول إليها.
  • استخدام الخطوط الواضحة والألوان المناسبة لطبيعة الشركة.
  • تصميم البروفايل يجب أن يكون متسق مع هوية الشركة التجارية.
  • الحرص على استخدام نفس الألوان والخطوط والشعارات في مختلف صفحات البروفايل.
  • استخدام الصور عالية الجودة في التصميم من أجل أن يبدو بشكل مميز وعصري حديث وبسيط.
  • تجنب الكثير من المحتوى أو الصور، لان ذلك يشتت انتباه القارئ.

تسليم بروفايل الشركة جاهز للطباعة

بعد الانتهاء من تصميم البروفايل تأتي خطوة تسليم البروفايل للعميل، ويفضل أن تكون نسخة مفتوحة من أجل سهولة التعديل عليها. انتظر تقييم العميل النهائي ذلك القيام بأي تعديلات إن وجدت لأن رضا العميل هو الأهم، ثم بعد تسليم البروفايل والموافقة عليه يكون جاهز للطباعة أو النشر الإلكتروني.

يفضل أيضًا تقديم التصميم بأكثر من صيغة ليسهل استخدامه بأشكال مختلفة. على سبيل المثال،

على سبيل المثال صيغة pdf تسهل مشاركة البروفايل على الإنترنت مع العملاء كما أن هذه الصيغة تستخدم في الطباعة بجودة عالية. هناك الكثير من الصيغ التي ترتبط ببرامج مثل صيغة PSD أو AI أو INDD التي يمكن التعديل عليها.

تعرف على خدمة تصميم بوستات سوشيال باحترافية من مجيد ديزاين.

اسعار تصميم بروفايل شركة احترافي 2024

اسعار تصميم بروفايل شركة احترافي 2024

نصائح لكتابة بروفايل شركة احترافي

بعد أن تعرفنا على اسعار تصميم بروفايل شركة، نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساعد في كتابة بروفايل شركة احترافي:

  • استخدم العناوين الفرعية: احرص على استخدام عناوين فرعية لكل قسم من أقسام بروفايل الشركة من أجل تنظيم المعلومات بطريقة تسهل على القارئ قرائتها وفهمها.
  • تضمين الشعار: يجب أن يتضمن البروفايل الشعار الخاص بالشركة من أجل زيادة التعريف بها، لأن الشعار من أهم العناصر للتعرف على العلامات التجارية.
  • الوضع في اعتبارك عناصر التصميم: يجب الوضع في الاعتبار اختيار جميع عناصر التصميم بعناية بحيث تكون متناسقة معًا مثل الخطوط والألوان والرسومات والمساحة البيضاء وغيرها من عناصر تصميم ملف تعريف الشركة.
  • تدقيق الملف التعريفي: بعد تصميم الملف التعريفي، يجب الاهتمام بالتدقيق الإملائي من أجل التعرف على وجود أخطاء من عدمه في الملف التعريفي. يساعد ذلك في خروج التصميم بأفضل شكل ممكن.

العوامل المؤثرة في اسعار تصميم بروفايل شركة 2024

إذا كنت ترغب في معرفة اسعار تصميم بروفايل شركة 2024، فإن الأمر يتوقف على عدة عوامل وتشمل:

  • مدى صعوبة التصميم: تصميم البروفايل الذي يضم الكثير من المعلومات والذي يحتاج إلى وقت وجهد كبير، بالتالي يتكلف أكثر من البروفايل البسيط الذي لا يضم الكثير من المعلومات.
  • خبرة المصمم: مستوى خبرة المصمم يؤثر بشكل واضح على سعر البروفايل، لأن المصمم ذو الخبرة بالتأكيد قادر على تصميم بروفايل مميز ويطلب في المقابل تكلفة أكثر من المصمم المبتدئ الذي ماذا يتعلم ويرغب في تصميم الكثير من التصميمات من أجل اكتساب الخبرة، وذلك لا يطلب الكثير من المال.
  • حجم الشركة: يتأثر سعر بروفايل الشركات بمدى حجم الشركة، بالطبع الشركات الكبيرة تطلب المزيد من المتطلبات في البروفايل مما يزيد من سعره.
  • الأدوات والبرامج: تعتمد التكلفة أيضًا على الأدوات والبرامج المستخدمة، كلما كانت أعلى واحترافية كلما زادت التكلفة.
  • الوقت المحدد: يؤثر الوقت المحدد لإنهاء التصميم في تحديد السعر، كلما كان الوقت ضيق كلما زادت التكلفة. لأن ذلك يعني أن المصمم سيبذل المزيد من الجهد ويركز وقته من أجل إنهاء التصميم.
  • عدد الصفحات: إن عدد صفحات البروفايل من أهم العوامل المؤثرة في تحديد السعر.

لماذا مجيد ديزاين أفضل شركة لتصميم بروفايل الشركة

إذا كنت ترغب في الحصول على بروفايل شركة مميز ومحترف، ننصحك بالتأكيد بالتعاون مع شركة مجيد ديزاين التي تقدم خدمات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، إليك أهم مميزاتها:

  • تتمتع شركة مجيد ديزاين بخبرة تمتد لسنوات طويلة في مجال تصميم الجرافيك.
  • تقديم تصميمات بروفايل شركة رائعة وقادرة على تعزيز وعي الجمهور بالعلامة التجارية.
  • الحرص على تقديم بروفايل مناسب لشركتك من أجل العملاء والمستثمرين.
  • القدرة على كتابة البروفايل بطريقة رائعة وسهلة في نفس الوقت.
  • الالتزام بتسليم التصميم في الموعد المحدد.
  • تقديم أسعار تناسب الكثير من الشركات.
  • تضم مجموعة من أفضل مصممي الجرافيك.
  • توفير أحدث البرامج والأدوات من أجل الحصول على تصميمات محترفة.
  • تقديم خصومات وعروض باقات مختلفة كل فترة من أجل الحصول على رضا العملاء.

إليك بعض نماذج التصميم لعملاء مجيد ديزاين:

اسعار تصميم بروفايل شركة احترافي 2024

اسعار تصميم بروفايل شركة احترافي 2024
اسعار تصميم بروفايل شركة احترافي 2024
اسعار تصميم بروفايل شركة احترافي 2024

كم مقاس البروفايل؟

كما تعرفنا على اسعار تصميم بروفايل شركة، يجب أن نتعرف أيضًا على مقاسات البروفايل، خاصة أن مقاسات بروفايل الشركات تختلف وفقًا لطبيعة المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أهداف الشركة وكيف تستخدم البروفايل. بشكل عام إليك بعض أبرز مقاسات تصميم بروفايل الشركة:

  • كتيب البروفايل المطبوع 11.7× 8.3 A4.
  • بروفايل البريد الإلكتروني 600× 700 بكسل للحاسوب و 320× 385 بكسل على الهواتف.
  • صور البروفايل 110× 110 بكسل.
  • حجم شعار البروفايل 12× 48 بوصة.
  • البروفايل على موقع الشركة مقاسه 1024 × 768 بكسل أو أكثر.

خلاصة القول، إن تصميم بروفايل شركة أمر مهم لكل شركة سواء كبيرة أو صغيرة لأنه يعزز وعي الجمهور والمستثمرين بها من خلال تقديم كافة المعلومات عن الشركة مثل تاريخها ورؤيتها وأهدافها وأعمالها السابقة وأشهر المنتجات والخدمات بها. أما إذا كنت تبحث عن أفضل اسعار تصميم بروفايل شركة، عليك بالتأكيد التعاون مع شركة مجيد ديزاين. تواصل معنا الآن عبر الواتس آب.

المراجع:

قد يهمك أيضًا: